ميهوب : هدفنا إعداد البدلاء وتجهيز المصابين والمباريات الودية تكسر حدة الملل .. جيلبيرتو يصل الأحد


قال الكابتن علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أن الجهاز الفنى يهدف خلال الفترة الحالية إلى إعداد البدلاء وتجهيز المصابين وكسر حدة الملل لدى الجميع جراء التدريبات المتتالية التى يخضع لها اللاعبين .
وأضاف ميهوب فى تصريحات للموقع الرسمى ان المباريات الودية مهمة جداً فى ذلك التوقيت من أجل كسر حدة الملل جراء التدريبات المتتالية وأيضاً للاطمئنان على استيعاب اللاعبين للنواحى الخططية التى تدربوا عليها خلال الفترة الماضية .
وأوضح أن هدف الجهاز الفنى خلال الفترة الحالية هو إعداد مجموعة اللاعبين الموجودة وتجهيزها للمشاركة خاصة وأن معظمهم لم يشارك فى المباريات بالاضافة إلى أن هناك مجموعة أخرى عائدة من الاصابة .
ويسعى الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى المدير الفنى إلى إعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة فى المباراة للاطمئنان على مستواهم خاصة المجموعة التى لم تشارك خلال الفترة الماضية ويسعى الجهاز الفنى أيضاً إلى الاطمئنان على درجة استيعاب اللاعبين للأفكار الخططية والتكتيكية التى تدربوا عليها خلال الفترة الماضية للتعرف على درجة استيعابهم لفكر الجهاز الفنى .
بينما يعود الدولى الأنجولى جيلبيرتو إلى القاهرة يوم الأحد المقبل بعد مشاركته فى مباراة منتخب بلاده أمام نظيره السنغالى فى اطار استعدادات انجولا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها على أرضها .
و يخوض الأهلى مباراة ودية أخرى أمام فريق النصر يوم 6 من سبتمبر المقبل بينما يخوض الفريق أولى مبارياته الودية خلال فترة توقف الدورى أمام فريق الرباط والأنوار فى العاشرة إلا ربع مساء الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق