أمير سعيود يحذر الجزائرين من منتخب مصر .. ويشيد بسلوك المصريين

حذر الجزائرى أمير سعيود صانع ألعاب الأهلى الشاب منتخب بلاده من مباراته مع المنتخب المصرى المنتخب المصرى الذى يسعى للثار من الهزيمة التى تعرض لها على يد منتخب بلاده 1/3 فى الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم .
أمير سعيود يحذر الجزائرين من منتخب مصر .. ويشيد بسلوك المصريين

وقال سعيود لصحيفة " الهداف " الجزائرية أنه لمس بنفسه الإصرار والرغبة لدى زملائه الدوليين فى صفوف الأهلى لتخطى عقبة زامبيا واللعب مع الجزائر مباراة فاصلة والثأر من الخضر منهم مشيراً إلى أن الكل مصمم هنا على إلحاق هزيمة ثقيلة بالمنتخب الجزائرى .
وأضاف سعيود " رغم المنافسة المحتدمة بين مصر والجزائر إلا أن هذا لم يؤثر على علاقتى مع زملائى ومشجعى الأهلى والكل هنا يتمنى التأهل على حساب الجزائر ويؤكد ذلك لى ولكن بدون تعصب فالمصريون رياضيون ويؤمنون أن الفريق الأوفر حظاً والأكثر جهداً سيصل إلى المونديال ".
وعن علاقته بالكابتن حسام البدرى قال سعيود " حسام البدرى مدربى واحترم وجهة نظره فهو يمنحنى الفرصة فى المباريات الودية رغم عدم مشاركتى فى المباراة الرسمية ولكنه طالبنى بالصبر ووعدنى أن الفرصة الكاملة ستأتى إلىّ فى أقرب وقت ".
وتقبل أمير سعيود إشادة محمد بركات نجم الأهلى بفرحة غامرة وأشار أن اللاعب يعتبر مثل أعلى ودائماً ما يشجعنى وينصحنى وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه ".
وفى النهاية أكد سعيود أنه سيكون متواجداً فى مباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها فى الـرابع عشر من نوفمبر ليساند منتخب بلاده ضد المنتخب الجزائرى متمنياً أن يوفق الخضر فى الذهاب إلى مونديال جنوب أفريقيا ".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق