لاجازيتا ديلو سبورت الأيطالية : منتخب مصر منتخب غريب

Image
أفردت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية تقريراً مفصلاً عن الصراع الكروي الدائر بين مصر والجزائر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ورشحت من خلاله الخضر للتأهل بدلاً من الفراعنة.

وتعجبت الصحيفة من موقف الفراعنة في المجموعة الثالثة ووصفت المنتخب المصري بالفريق "الغريب"، فبعد أن نجح في الفوز ببطولتي كأس افريقيا متتاليتين وأحرج البرازيل في كأس القارات وتغلب على أبطال العالم لا يستطيع أن ينهي مسألة تأهله للمونديال حتى الآن وصعوده مرهون على آخر جولتين.

وأكدت الصحيفة الإيطالية واسعة الانتشار والتي توزع أكثر من مليون نسخة يومياً أن المنتخب الجزائري أصبح أقرب للمونديال من الفراعنة وذلك بعد ما قدم نجاحات رائعة في الجولات الأربع الماضية وتغلب على الفراعنة بثلاثية.

وذكرت الصحيفة أن المنتخب الجزائري استطاع أن يثبت أحقيته بالعودة إلى كأس العالم بعد النتائج التي حققها في مجموعة كان يعتقد الجميع أنها محسومة للفراعنة دون أن يبذلوا جهداً كبيراً.

وفي نهاية تقريرها، عرضت الصحيفة الإيطالية موقف الفريقين المصري والجزائري في المجموعة، حيث أشارت إلى المنتخب الجزائري يتصدر مجموعته بامتياز، حيث استطاع أن يوسع الفارق بينه وبين أبطال أفريقيا إلى ثلاث نقاط، يأتي هذا التأكيد من الصحيفة الايطالية لتحذو حذو التحليلات الأخرى التي منحت للجزائر الأحقية بالتأهل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق