البدرى يشيد بتجربة الرباط والانوار ..ويثنى على البلقاسى وسعيود والعجيزى واطمأن على الفكر الجديد


أشاد الكابتن حسام البدرى بتجربة الرباط والانوار الودية التى انتهت بفوز الأهلى برباعية معربا عن رضاه بنسبة كبيرة عن أداء الفريق خلال المباراة ، وأثنى على أداء عطية البقاسى وأمير سعيود وهانى العجيزى الذى استعاد جزء كبير من مستواه .
وقال البدرى فى تصريحات للموقع الرسمى ان الجهاز الفنى اطمئن على إستيعاب اللاعبين للفكر الخططى والتكتيكى الذى تدربوا عليه خلال الفترة الماضية رغم أنهم لم يصلوا بعد الى المستوى الذى يأمله الجهاز الفنى .
وأضاف البدرى أن النتائج ليست هامة فى مثل هذه المباريات خاصة أن الجهاز الفنى لديه أهداف أخرى بخلاف النتائج .
وأثنى البدرى على أداء الثلاثى " البلقاسى والعجيزى وسعيود " قائلا : لقد كشفت المباراة عن مستوى بعض اللاعبين حيث ظهر كل أمير سعيود وعطيه البلقاسى بمستوى جيد وكذلك هانى العجيزى الذى استعاد جزء كبير من مستواه .
وأختتم قائلا : أن الجهاز الفنى سيعمل على تصحيح بعض الأخطاء التى ظهرت فى مباراة الرباط والأنوار وستكون مباراة النصر الودية المقرر لها الأحد المقبل فرصة جيدة للجهاز الفنى للاطمئنان على مستوى اللاعبين قبل مباراتهم الهامة أمام فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم الخميس القادم فى إطار مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى .
يذكر أن فريق الأهلى فاز على فريق الرباط والانوار البورسعيدى بنتيجة 4-1 فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الماضى فى اطار استعدادات الأهلى لمباراة طلائع الجيش فى المرحلة الرابعة من بطولة الدورى المصرى .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق