درس خصوصي لمتعب وفضل.. في الأهلي البدري: راض عن تجربة الرباط.. والنصر بروفة أخيرة للطلائع

خضع الثنائي عماد متعب ومحمد فضل نجما خط هجوم فريق الكرة بالنادي الأهلي لتدريبات منفردة عقب انتهاء المران ل"درس خصوصي" وذلك للارتقاء بمستواهما الفني والبدني قبل استئناف مباريات الدوري العام حيث يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش يوم 11 سبتمبر الجاري في الاسبوع الرابع للدوري..وقد أدي متعب وفضل تدريباً منفرداً عقب انتهاء مران الفريق تحت اشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل.
علي الجانب الآخر أدي الفريق تدريبه بملعبه بالجزيرة بدون راحة وشارك في المران جميع اللاعبين عدا الرباعي محمد خلف وعلاء شعبان وباسم عبد العزيز مهران مجاهد نظراً لمشاركتهم مع فريق الشباب في مباراة ودية مع كفر الشيخ وينتظم هذا الرباعي في مران اليوم وقاد المران حسام البدري وجهازه المعاون علاء ميهوب ومحمد يوسف وأحمد ناجي ومعهم هادي خشبة مدير الكرة وعماد النحاس مساعد مدير الكرة.
من جانبه أبدي الكابتن حسام البدري المدير الفني رضاه عن أداء اللاعبين في تجربة الرباط والأنوار الودية الأخيرة التي انتهت بفوز الأهلي 4/1 مشيراً الي انه اطمأن من خلال التجربة علي استيعاب اللاعبين للفكر الخططي والتكتيكي الذي تدربوا عليه خلال الفترة الماضية في اطار الاستعدادات الجادة للقاء طلائع الجيش.
قال البدري ان النتائج في المباريات الودية لا تهمه كثيراً بقدر اهتمامه بتحقيق اهدافه وفكره وعلاج الاخطاء والسلبيات.
أضاف ان لقاء الرباط والأنوار الأخير كشف له عن ارتفاع مستوي بعض اللاعبين أمثال: أمير سعيود وعطية البلقاسي وهاني العجيزي مشيراً الي ان لقاء النصر الودي الذي سيقام يوم الأحد القادم سيكون البروفة الأخيرة للفريق قبل لقاء الطلائع وسيعمل خلاله علي تلافي العيوب والأخطاء التي ظهرت في لقاء الرباط والأنوار الأخير.
علي الجانب الآخر وافق الجهاز الفني علي اقامة مباراة النصر بملعب النصر بمصر الجديدة.. فقد أكد هادي خشبة مدير الكرة ان الجهاز الفني وافق علي طلب مسئولي نادي النصر في إطار العلاقات الطيبة بين الناديين وبعد معاينة عماد النحاس مساعد مدير الكرة للملعب وأكد صلاحيته لاستضافة المباراة.
من جانبه أكد هادي خشبة أن اللقاء القادم مع النصر قد يشهد مشاركة الثنائي محمد فضل واحمد بلال في جزء من المباراة وذلك لتجهيزهما واكسابهما حساسية المباريات قبل لقاء الطلائع وذلك بعد أنهي فضل وبلال فترة العلاج والتأهيل تماماً في الوقت الذي يستمر فيه غياب متعب حيث يحتاج لبعض الوقت من التأهيل ليكون جاهزاً للمباريات.
من جانبه منح حسام البدري المدير الفني راحة للرباعي محمد خلف وعلاء شعبان وباسم عبد العزيز ومهران مجاهد من المران المسائي بعد مشاركتهم مع فريق الشباب في مباراة ودية أمام كفر الشيخ وكان البدري قد كلف محمد يوسف المدرب المساعد لمتابعة المباراة وكتابة تقرير مفصل عن بعض اللاعبين لتصعيدهم للفريق الأول.
أما بالنسبة لحارس الشباب تحت 18 سنة كريم محفوظ ومؤمن جابر فسيتم الاستعانة بهما لمدة يومين في الاسبوع للتدريب مع الفريق الأول.
في الوقت نفسه قرر الجهاز الفني مواصلة التدريبات بدون راحة حتي بعد مباراة الطلائع حيث تقرر ان يدفع الجهاز ببعض اللاعبين من الفريق الأول من الذين لم يشاركوا أمام الطلائع في الدوري في المباراة الودية التي سيخوضها فريق الشباب بالنادي في اليوم التالي علي ان يحصل لاعبو الفريق الأول علي راحة طويلة خلال توقف الدوري العام.
من ناحية أخري أكد الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي عدم وجود أي مشكلة أو أزمة في موضوع التجديد لنجوم فريق الكرة مشيراً الي ان هذا الموضوع أوشك علي الانتهاء بعد أن أبدي لاعبو الفريق أحمد السيد ومحمد بركات ومعتز إينو موافقتهم علي التجديد في الوقت الذي طلب فيه عماد متعب وقتاً للتفكير وموضوعه تحت الدراسة فالنادي قدم عرضه وفي انتظار رد اللاعب وهي مسألة وقت.
أشار هادي الي انه بعد الانتهاء من التجديد لبركات والسيد ومتعب وإينو سيتم الجلوس مع باقي اللاعبين تباعاً ومنهم أحمد بلال مهاجم الفريق.
من جانبه أكد الكابتن رءوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي أنه تم التعاقد مع لاعبي الشباب لكرة اليد مواليد 88 لمدة 4 مواسم وهم: إسلام ابراهيم ومحمد فايز وعلي زين وذلك من أجل تحقيق الاستقرار لفريق كرة اليد.
أيضاً تم اعتماد عقد عبد الله عبد السلام لاعب الكرة الطائرة الذي كان محترفاً في الدوري الايطالي. كما تم اعتماد عقد عمرو مصطفي لاعب كرة الماء بعد عودته من نادي الجزيرة.
أيضاً وافق المجلس علي استعادة الثنائي هشام سعد وعبد الرحمن أمين لاعبي فريق اليد بعد عودتهما من نادي الجزيرة.
علي الجانب الآخر يواصل فريق كرة اليد للآنسات استعداداته لانطلاق الدوري المقرر له يوم 26 سبتمبر الجاري حيث يلاقي الفريق في بداية المشوار طلائع الجيش.. ويقود التدريبات عبد الرحيم القليوبي المدير الفني.
وتضم مجموعة الأهلي والزمالك وسموحة والمعادي والزهور والعاشر من رمضان وقنا وطلائع الجيش وتقام البطولة علي مجموعتين.

تعليقات