سلامة يسعى لظهور مميز في بورسعيد بإسقاط الأهلي



 
سلامة يوجه لاعبيه
يتطلع أنور سلامة المدير الفني الجديد للنادي المصري إلى ظهور فريقه بصورة مميزة بأول مبارياته وسط جماهير بورسعيد بالفوز على الأهلي حينما يلتقي الفريقان في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وبدأ سلامة الموسم بتدريب إنبي ولكنه استقال بعد المرحلة الأولى عقب الخسارة من الزمالك، وانتقل إلى المقعد الساخن في المصري، الذي بدأ بداية متعثرة تحت قيادة المجري بيرتي بيشكي.

وقال سلامة في تصريحات هاتفية لـFilGoal.com ليلة المباراة: "اللقاء هام لجماهير بورسعيد التي تنتظر الفريق في أول ظهور له مع الجهاز الفني الجديد".

وأعرب سلامة عن ثقته فى اللاعبين الحاليين وقدرتهم على تحقيق الفوز على حامل اللقب "خاصة وأن لقاءات الأهلي والمصري دائما ما تكون قوية بغض النظر عن ظروف الفريقين" بحسب قوله.

وشهد استاد بورسعيد فوز المصري على الأهلي في الموسم الماضي تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق آنذاك.

ويدرك الأهلي جيدا أن المصري قد يكون مختلفا مع سلامة، آخر مدرب وطني للفريق الأحمر في الأعوام الـ17 الأخيرة قبل تعيين حسام البدري في بداية الموسم الجاري.
 
بركات يعود أمام المصري
وأشار البدرى في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إلى أن المصرى "سيكون له شكل جديد بعد تولى أنور سلامة مهمة تدريبه".

ولكن وجود سلامة وجماهير بورسعيد لن يثني الأهلي عن محاولات الحفاظ على قمة الدوري، التي يعتليها برصيد عشر نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك وبتروجيت واتحاد الشرطة.

وتمثل عودة محمد بركات لقيادة خط وسط الأهلى قوة كبيرة للفريق الذى يسعى لتحقيق فوز أول هذا الموسم خارج الديار.

وفي المقابل، يغيب محمد أبو تريكة عن قائمة المباراة رغم شفائه تماما من الإصابة، بسبب رغبة البدري في منحه مزيد من الراحة.

وحقق الأهلى فوزا عريضا على منافسه طلائع الجيش فى الجولة السابقة بنتيحة 4-2 ليضفى مزيدا من المسئولية على الجهاز الفنى واللاعبين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق