صور وفيديو : فضيحة " بوجى " تكشف عورة النظام الكروى فى مصر

وجد الفتى بوجى من يدافع عنه وعن ماتفوه به من ألفاظ غير أخلاقية وللأسف خرج مسئولين زملكاوية ليبرروا ما فعله لاعب " طائش " كاد أن يلقن الجهاز الفنى لمنتخب الشباب المصرى علقة ساخنة لولا زملائه الذين منعوه أو بالأحرى " حاشوه " ليقوم " بوجى " بسب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى أمام الشاشات وأمام الملايين .














وكالعادة مرت الحادثة مرور الكرام لأن مصر فازت ولأن بوجى احرز هدفين ونسى الجميع المبادىء والقيم والأخلاق والتقويم لشاب متهور يجب أن يجد من يردعه فى سن مبكر حتى لايصبح حالة مستعصية على شاكلة ميدو وهيما وشيكا والماتدور .



سب اللاعب الجهاز الفنى ووجد الحماية من مدرب الشباب بنادى الزمالك والذى راح يبرر اللفظ الجارح الذى تفوه به اللاعب ضد الجهاز الفنى وهنا أسأل المدرب مجدى السيد هل ترضى أن يسبك أحد لاعبيك بمثل هذا اللفظ لمجرد أنك تحتجزه على دكة الأحتياطى لأسباب فنية ؟! أم ستلتمس له العذر .



ولم يعكس تصريح مدرب شباب الزمالك إلا عن سبب فشل الزمالك رغم ما يضمه من نجوم مدججة فى الفوز فشيكابالا الذى قام بنفس فعله بوجى تم إيقافه شهر فى توقف الدورى رغم التصريحات النارية وأمس كان عمرو زكى يسب حكم مباراة البلدية والزمالك مثل مافعله شبيه " بوجى " ووجد من يدافع عنه ويتهم محمد نصر مخرج مباراة الزمالك والبلدية بأنه السبب وراء ماتفهوه به عمرو زكى وربما يخرج علينا أحدهم ويؤكد أن المخرج الأسبانى الذى أخرج مباراة مصر وإيطاليا هو " قريب " محمد نصر .















وفى النهاية أتسائل لماذا تم إيقاف ميدو من قبل إتحادنا الموقر عقب مباراة مصر والسنغال فى كأس الأمم الأفريقية بمصر 2006 رغم أن ما فعله لايرتقى لما فعله " بوجى " النجم الذى سيقود منتخب مصر للشباب للفوز بكاس العالم للشباب وستلهث ورائه أندية برشلونة ومانشستر يونايتد والميلان والذى تم لفت نظره وتغريمه مالياً .













ميدو تم إيقافه 6 شهور ولم يلعب نهائى أفريقيا بسب المبادىء التى اختفت مع بوجى



ملحوظة :

إذا كان للاعب الحق فى التعبير عن فرحته وعن الظلم الذى تعرض له مثل ما عبر بوجى فأعتقد أن فلافيو هو أكثر اللاعبين الذى لهم الحق فى سب وقذف بل وضرب مدربين وإعلاميين وجماهير .





فضيحة بوجى " صوت .. وصورة "

























































إنتظروا غداً اللاعب يضرب مدربيه بسبب تدريبات اللياقة البدنية المرهقة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق