هشام محمد يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وإيطاليا

حصل هشام محمد لاعب وسط الأهلي الشاب ومنتخب مصر للشباب علي لقب أفضل لاعب في مباراة مصر وإيطاليا التي جمعت المنتخبين مساء الخميس في ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية في كأس العالم للشباب 2009 والتي تقام فاعلياتها بمصر حاليا .





المباراة التي إنتهت بفوز كبير وثمين للمنتخب الوطني علي نظيره الأزرق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين شهدت المشاركة الأولي لهشام مع المنتخب في البطولة بعدما كان قد غاب عن أول لقائين للمنتخب في البطولة لوجهة نظر فنية .





هشام سبق وأن لعب أكثر من مباراة رسمية مع الأهلي في العامين الأخيرين بين بطولتي الدوري والكأس المحليين مع المدرب السابق البرتغالي مانويل جوزيه الذي توقع له أن يكون لاعبا مميزا في المستقبل إن شاء الله .





وكان اللاعب قد إبتعد في العام الأخير بشكل كبير عن صفوف الأهلي ومنتخب الشباب علي خلفية تعرض شقيقه الأصغر الذي يلعب بفريق 16 عاما بالأهلي لأزمة صحية علي خلفية الإصابة بمرض خبيث - شفاه الله بإذن الله - الأمر الذي كان قد أثر علي مستوي اللاعب قبل أن يتم تدارك الأمر مع مرور الوقت وساعده في ذلك الإهتمام والمراعاة النفسية المميزة التي لاقاها في الأهلي حيث حرص حسام البدري في بداية الموسم علي إصطحابه في بعثة الفريق الأول للأهلي في معسكر الإعداد بألمانيا .. وكذلك هاني رمزي الذي أقنع سكوب بقدرات اللاعب وإمكانية عودته سريعا لمستواه وتجاوز الأزمه التي كان يمر بها .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق