الجونة يطالب الأهلى بعرض رسمى لضم إكرامى




شريف
أبدى مسؤولو نادى الجونة استياءهم من ترديد وسائل الإعلام خبر انتقال شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، للنادى الأهلى فى يناير المقبل، دون أن يكون هناك عرض رسمى، واتهم المسؤولون وسائل الإعلام بمحاولة زعزعة استقرار الفريق ووقف مسيرته الناجحة.
من جانبه، قال إسماعيل يوسف، المدير الفنى للفريق، «إذا كان النادى الأهلى جاداً فى ضم الحارس فليتقدم بعرض رسمى لدراسته ثم اتخاذ القرار المناسب بشأنه».
وأضاف يوسف: «ما يتردد طوال الأيام الماضية عن وجود مفاوضات من الأهلى لضم شريف إكرامى غير صحيحة، وهدفه زعزعة استقرار الفريق»، وطالب المدير الفنى وسائل الإعلام بالكف عن الحديث فى هذا الأمر، حتى لا يتأثر مستوى شريف إكرامى سلبياً ويفقد تركيزه مع الفريق، وشدد يوسف على ضرورة حسم الأمر سريعاً، خصوصاً أن استمرار نغمة رغبة الأهلى فى ضمه بعد تأكد رحيل أمير عبدالحميد، من شأنها التأثير بالسلب على الطرفين.
من ناحية أخرى، استقر رأى الجهاز الفنى على خوض ثلاث مباريات ودية أمام المقاولون العرب وإنبى وبتروجيت خلال فترة توقف الدورى الحالية، وتقرر أن تقام أولى مبارياته أمام المقاولون يوم ٥ نوفمبر بالجبل الأخضر، وإنبى يوم ٩ نوفمبر ببتروسبورت، ويختتم الفريق مبارياته بلقاء بتروجيت يوم ١٣ بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة.
كان الجهاز الفنى قد تراجع عن فكرة تنظيم دورة ودية بعد اعتراض أمن البحر الأحمر، وفضّل إقامة عدد من المباريات الودية الفردية، ويواصل الفريق تدريباته اليومية بملعب فيكتوريا بالهرم استعداداً لمباراته الودية الخيرية غداً أمام بترول أسيوط لتكريم سامى أبوزيد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق