بعد المصالحة مع البدري أمير يستعد للانتقال للمصري..وينتظر موافقة الأهلي العرض لمدة موسم واحد بمقابل مادي مناسب للاعب تكريم جيلبرتو في يوم الشباب الأفريقي تقديراً لإنجازاته مع ناديه



هدأت الأوضاع نسبيا داخل فريق النادي الأهلي بعد الازمات المتتالية الأخيرة التي ضربت الفريق بسبب غضب اكثر من لاعب لعدم المشاركة في المباريات.
جاء هدوء الاوضاع بعد الاعتذار الرسمي الذي تقدم به حارس المرمي أمير عبدالحميد للفريق جهازا فنيا ولاعبين ونفي حسين المحمدي للتصريحات التي نشرت علي لسانه وهاجم فيها النادي والجهاز الفني وتقبل حسام البدري المدير الفني اعتذار أمير عبدالحميد وإن أكد علي ان القرار الخاص بشأن تحديد مصيره مع الفريق بات في يد لجنة الكرة فقط.
اعتذار أمير
وعودة إلي اعتذار أمير عبدالحميد فقد اكد الحارس ان المياه عادت إلي مجاريها مع حسام البدري المدير الفني بعد ان اعتذر له امام جميع أعضاء الفريق.
قال أمير انه اكد للمدير الفني ان علاقته معه هي الاهم بالنسبة له سواء استمر مع الأهلي أو رحل عنه إلي أي ناد آخر خاصة وانه يعتبره بمثابة أخ أكبر له.
من جهة اخري ابدي امير عبدالحميد موافقة مبدئية علي الانتقال الي صفوف فريق المصري اعتبارا من يناير القادم خاصة وان النية تتجه داخل الأهلي للسماح له بالرحيل.
ويرغب اللاعب في الرحيل عن القلعة الحمراء بحثا عن الحصول علي فرصة اللعب كأساسي سواء في المصري وفي الدوري الامريكي حيث مازال يمتلك عرضا للعب هناك.
وان كانت النية تتجه لدي أمير عبدالحميد إلي قبول عرض المصري خاصة وانه مناسب من الناحية المادية والفريق يتمتع بشعبية وجماهيرية ملحوظة في بورسعيد وخارجها حيث تذهب الجماهير وراءه في كل مبارياته الخارجية.
كما أبدي النادي المصري الجدية في عرضه لضم أمير عبدالحميد حيث خاطب الأهلي رسميا وارسل خطابا إلي ادارة القلعة الحمراء لضم اللاعب لمدة موسم واحد ليتبقي انتظار الرد الأخير من الأهلي والمنتظر ان تتم الموافقة عليه دون أي اعتراض خاصة وأنه جار حالياً التفاوض لضم حارس جديد للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم.
إكرامي
علي جانب آخر أكد أحمد ناجي أن شريف اكرامي حارس الجونة هو الأقرب للانضمام إلي الأهلي خاصة وان لديه العديد من المميزات التي تضعه في الصدارة مع كافة حراس المرمي الآخرين الموجودين في قائمة الترشيحات.
أضاف ناجي ان هذا لا يقلل ابدا من كفاءة باقي الحراس ولكن اكرامي يتمتع بامتلاكه خبرة احترافية عندما كان يلعب في الدوري الهولندي وقدراته الفنية والبدنية وايضا كونه ابنا من ابناء الأهلي وهو ما يرجح كفته بكل تأكيد.
كان فريق الأهلي قد استأنف تدريباته بعد فترة راحة استمرت أربعة ايام بمشاركة جميع اللاعبين عدا الثمانية الدوليين الموجودين مع منتخب مصر في أسوان حاليا.
وغاب عن المران ثلاثي فريق الشباب الذين لعبوا امام إنبي في دوري الشباب وهم محمد طلعت وأحمد شكري وشهاب أحمد.
واكتفي أحمد بلال باداء تدريبات بدنية في الجمانيزيوم وواصل هاني العجيزي تدريباته التأهيلية حيث لم يشف بعد من اصابته بشكل تام.
ويؤدي الفريق تدريباته اليوم علي فترتين صباحية ومسائية علي ان يبدأ اعتبارا من الغد مرانا مسائيا فقط.
علي جانب آخر تقوم الجمعية الأفريقية في مصر مساء اليوم بتكريم الانجولي جيلبرتو في دار الأوبرا المصرية تقديرا لانجازاته مع النادي الأهلي وذلك خلال احتفالها بيوم الشباب الأفريقي. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق