بالفيديو-مصطفى عبده يكشف على الهواء: محمد روراوة يهودى وجده مدفون فى إسرائيل .. والجزائريين"دول شوية غنم" وإحنا أسيادهم




خاص - أخبارك دوت نت

فجر الإعلامى الكبير الكابتن مصطفى عبده مفاجأة من العيار الثقيل بكشفه عن أن الصحيفة الجزائرية "الشروق" هى ليست جريدة جزائرية أو عربية ولكن أحد المتصلين الذى له مصادر وثيقة بالمستندات أكد أنها النسخة العربية من صحيفة معاريف الإسرائيلية وهو ما يعد ضربة كبيرة للجزائريين.

وأوضح الأخ المتصل ببرنامج "الكورة مع دريم" الذى يذاع على قناة دريم الفضائية أن رئيس الاتحاد الجزائرى محمد روراوة من أصل يهودى موضحاً أن جده مدفون فى مدينة يافا الإسرائيلية.

وكشف عن أن الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة لا حول له ولا قوة وهو أسير فقط فى قصره ومغلوب على أمره، لأن هناك لوبى صهيونى يحكم الحكومة الجزائرية ويسير أمورها بالكامل وهو ما ظهر واضحاً فى تصرفات الجزائريين أمام المصريين فى السودان.

كما شدد الكابتن مصطفى على أهمية وضرورة طرد السفير الجزائرى الموجود فى مصر ووصفه بـ "الخائن" و "الحقير" لعدم قوله شهادة الحق فى كل ما نسب للمصريين، وطالب الرئيس المصرى حسنى مبارك بضرورة النزول لرغبة الشعب المصرى بطرد هذا الحقير.

وكان الإعلامى طارق علام والفنان ماجد المصرى ضيوف الكابتن مصطفى عبده ووجه علام سيلاً من الشتائم على الهواء مباشرة للشعب الجزائرى والحكومة الجزائرية.... استمع لكل ما قيل فى هذا الفيديو....

شاهد الجزء الأول

شاهد الجزءالثانى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق