العجيزي وشبيطة يسعيان للمشاركة .. فضل: لقاء بتروجيت صعب

يسعى المهاجم هاني العجيزي ولاعب الوسط مصطفى شبيطة العودة للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للأهلي في الفترة المقبلة بعد فترة التوقف الطويلة للدوري.

وأبدى مهاجم الزمالك وبلدية المحلة السابق سعادته بشفاءه التام من الإصابة التي كان يعاني منها وأبعدته عن تدريبات ومباريات الفريق فى الفترة الماضية والتى كانت عبارة عن التهابات حادة فى الحوض.

وأكد العجيزي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أنه بدأ يستعيد عافيته وبات جاهزاً للمشاركة فى مباريات الفريق فى الفترة المقبلة بداية من لقاء بتروجيت فى الدوري الثلاثاء المقبل.

وأوضح أنه يعلم أن مسألة عودته لدخول التشكيل الأساسي للفريق صعبة فى ظل وجود لاعبين مميزين في خط هجوم الفريق مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده حتى يفرض نفسه على التشكيل مرة أخرى.

من ناحيته أكد شبيطه أنه حاول خلال فترة توقف الدوري بذل قصارى جهده فى التدريبات حتى يستعيد فورمته التي كان عليها في بداية الموسم والتى جعلت الجهاز الفني يعتمد عليه فى العديد من المباريات في بداية الموسم.

وأشار اللاعب الصاعد إلى أنه ضاعف من مجهوداته فى التدريبات وحاول علاج أوجه القصور فى أدائه حتى يعود مرة أخرى للتشكيلة الأساسية للفريق.

من ناحية أخرى أكد محمد فضل مهاجم الفريق الأحمر أن مباراة بتروجيت ستكون صعبة فى ظل الأداء المتميز الذي يقدمه الفريق البترولي منذ بداية الموسم.

وأشار مهاجم الأهلي أن لاعبي فريقه جاهزين لتحقيق الفوز في لقاء بتروجيت لمواصلة احتلال الفريق لصدارة الدوري.

وتمنى فضل أن يشارك فى المباراة موضحاً أنه يتدرب بجدية حتى يحظى بثقة الجهاز الفني ويجد لنفسه مكاناً فى تشكيلة الفريق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق