الدوري المصري: لا جديد..الزمالك يخسرفي العيد..ويصيب جماهيره بخيبة أمل

زمالكاوي
معرض الصور
تكبير الصورة
زمالكاوي

أخبار ذات صلة

الفرق

حقق فريق غزل المحلة مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الأسبوع التاسع من الدوري المصري.

jتجمد رصيد الزمالك عند 11 نقطة وارتفع رصيد المحلة إلى 10 نقاط.

جاء هدف الغزل من ضربة جزاء في الدقيقة 14 بعد عرقلة من شيكابالا للاعب الغزل شريف رجب لم يتوانى حكم اللقاء محمد عبدالقادر مرسي في احتسابها ضربة جزاء ويتصدى لها محمد العتراوي ويسددها قوية على يمين عبدالواحد السيد محرزاً هدف التقدم لأبناء الغزل.

وتشهد الدقيقة 55 هجمة خطيرة للزمالك من انفراد تام لأحمد جعفر بالمرمى داخل الست ياردات وسددها قوية ولكن في يد حارس المرمى إبراهيم فرج وترتد الكرة هجمة مضادة لصالح غزل المحلة وينفرد كريم عادل عبدالفتاح بالمرمى وينقذها عبدالواحد السيد باقتدار.

ويحاول الزمالك التعويض بشتى الطرق ، ولاحت للفرق العديد من الفرص السهلة ولكنها ضاعت عن طريق شريف أشرف وأحمد جعفر وشيكابالا.

وأشهر حكم المباراة محمد عبدالقادر مرسي الكارت الأحمر لعمرو الصفطي مدافع الزمالك بعد تخل عنيف مع عبدالحميد شبانة مهاجم الغزل ليلعب الزمالك بعشرة لاعبين وتتأزم الأمور أكثر.

وكانت اخطر كرة للفريق في الدقيقة 77 من تسديدة هائلة للاعب الغاني إبراهيم أيوا ترتطم بالقائم الأيسر لمرمى إبراهيم فرج.

وسيطر الزمالك على مجريات اللقاء تماماً في ظل تراجع فريق الغزل للحفاظ على تقدمه ويحاول لاعبو الزمالك إحراز التعادل ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بهزيمة جديدة لأبناء ميت عقبة وعلامات استفهام كثيرة حول مستوى الفريق في الدوري حتى الآن، وتضرب جماهير الزمالك كفاً بكف على مستوى الفريق وعلى التصريحات الوردية التي أطلقها المسئولون قبل بداية المسابقة عن منافسة الزمالك على البطولات هذا الموسم ولكن لا جديد حتى إشعار أخر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق