تأكد إصابة اينو بقطع فى الرباطين الصليبى والداخلى على عكس النتائج الأولية

Bookmark and Share

تأكد بصفة نهائية إصابة اللاعب معتز اينو بقطع فى الرباطين الصليبى والداخلى للركبة بعد الأشعة التى اجراها اللاعب على قدمه المصابة وسيتم تحديد مكان إجراء الجراحة فى القاهرة أو ألمانيا .

وصرح الدكتور إيهاب على طبيب الفريق فى تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com أن الجهاز الطبى تفاجأ بنتائج الأشعة التى أثبتت إصابة اللاعب بقطع فى الرباطين الصليبى والداخلى للركبة على عكس النتائج الأولية للإصابة قبل إجراء الأشعة .

وذلك على الرغم من أن النتائج الأولية كانت تشير إلى سلامة الرباط الصليبى للاعب وهو ما قمنا بنشره فى حينه ، ولكن أثبتت نتائج الأشعة النهائية وجود قطع فى الرباطين لدى اللاعب .

وأضاف طبيب الفريق : سيتم إجراء جراحة عاجلة للاعب ولم يتم تحديد موعد ومكان إجراءها حتى الأن و الاحتمال الأقرب إجراءها فى ألمانيا فى غضون أيام قليلة .

وكان اينو قد أصيب خلال مباراة الأهلى وبتروجيت التى أقيمت فى السويس فى اطار مباريات المرحلة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم والتى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف أحرزه أحمد حسن فى الوقت القاتل .

بينما أكد على أن إصابة متعب عبارة عن شد فى العضلة الخلفية سيغيب على أثرها اللاعب عن الملاعب لمدة تتراوح الاسبوعين و لكن حالة اللاعب مطمئنة .

ويعانى فرانسيس مهاجم الفريق من كدمة قوية فى الركبة خاض على أثرها تدريبات فى جيمانزيوم النادى وأدى تدريبات الجرى الخفيف .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق