المنتخب تدرب بطاقم الملابس الجديد .. وحسني يشارك بالمران كاملاً

Image

قام الجهاز الفني للمنتخب المصري بنشر التقرير اليومي عن احوال المنتخب على الموقع الرسمي لإتحاد الكرة المصري والذي من خلاله يطمئن الجماهير المصرية التي تنتظر اخبار الفريق بلهفة , وينقل لكم EParena.com البيان كاملا.
صرح الكابتن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني الاول بان التدريب المسائي ليوم أمس الثلاثاء والذي اقيم بملعب المباراة لأول مرة باستاد القاهرة وشارك فيه جميع اللاعبين ال25 بمافيهم حسني عبد ربه
حضر التدريب الاستاذ / جمال مبارك والمهندس حسن صقر وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد بالكامل وكذلك بعض من النجوم القدامى لجيل 90 الذي شارك بكأس العالم ( حسام وابراهيم حسن – جمال عبد الحميد – ربيع ياسين – هشام يكن – احمد الكاس ) وتم التقاط الصور الفوتوغرافية الجماعية لهم .
تحدث الاستاذ جمال مبارك مع اللاعبين والجهاز وأمام الحضور وحثهم على بذل الجهد وأكد على ثقة الشعب المصري فى هذا الجيل الذي سطر التاريخ له بأنه جيل البطولات والإنجازات وأبدي تمنياته بتحقيق الفوز والصعود لكأس العالم من أجل مصر وعقب ذلك قدم احترامه وتقديره للجهاز بكامله بقيادة حسن شحاتة وشوقي غريب .
استمر التدريب أمس لما يقرب من ال80 دقيقة وقد أداه جميع اللاعبين بروح عالية وإصرار ومنافسة شريفة فى إثبات الذات عند كل لاعب لحجز مكان بقائمة الفريق .
تخلف عن المران أمس الكابتن احمد سليمان لشعوره بأعراض نزلة برد
ارتدى اللاعبين بتدريباتهم مساء أمس ولأول مرة طاقم الملابس الجديد ذات اللون الذهبي وذلك بمناسبة فوز مصر بالبطولة الافريقية لأكثر من خمس مرات
عقب وصول خطاب الاتحاد الدولي للاتحاد المصري بشأن اختيار دولة واحدة فى حالة الوصول لمباراة فاصلة فقد تم اختيار دولة السودان الشقيقة للعب هذه المباراة .
شملت المحاضرة الصباحية على الايجابيات والأخطاء بالتدريب مع مشاهدة الاهداف التي تم تسجيلها للمنتخب المصري خلال مشوار التصفيات .
السمة الواضحة خلال معسكر الفريق هي الشعور بالهدوء التام والتركيز الملحوظ لجميع اللاعبين والجهاز وخاصة بعد أن ابتعد الجميع عن متابعة البرامج الرياضية أو التعرف على مايكتب بوسائل الإعلام .
يعود التدريب اليوم على ملعب بترو سبورت ويقتصر على التدريب المسائي فقط ولمدة 70 دقيقة ويشتمل على النواحي التكتيكية وخريطة اللعب .
يحرص الجهاز الفني والطبي يوميا على تنفيذ البرنامج بعنايو والذي يبدأ بتتبع ميزان جميع اللاعبين قبل الافطار ثم التوجه للإفطار ويعقبها المحاضرة اليومية التي تبدأ الساعة 11:30
يواظب جميع اللاعبين على أداء جميع فروض الصلاة فى أوقاتها بإمامة محمد شعبان وابو تريكة واحمد حسن بالتناوب .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق