الإنتاج يحدد شروط انتقال أبوكونيه للزمالك 500 ألف أو 300 ألف دولار مع الميرغني وعادل




اقتربت صفقة انتقال المهاجم الإيفواري لاعب الإنتاج الحربي أبوكونية إلي الزمالك من الانتهاء بعد أن ظهرت جدية مفاوضات الزمالك عقب ذهاب حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي وحسام حسن المدير الفني للفريق وتوأمه إبراهيم إلي مقر نادي الإنتاج بمدينة السلام لإنهاء كافة تفاصيل صفقة انتقال اللاعب والحصول علي خدماته.
حدد الإنتاج الحربي مجموعة من الشروط للتنازل عن اللاعب الذي يرتبط بالنادي بعقد ينتهي بعد ثلاثة مواسم كان أهمها إمكانية التنازل عن اللاعب مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدر ب 500 ألف دولار.
أكد اللواء عبدالمنعم حسن رئيس نادي الإنتاج والمشرف العام علي جميع الألعاب الرياضية أن النادي قد يقلل من القيمة المادية لانتقال أبوكونيه في حالة الحصول علي خدمات كل من عمرو عادل وأحمد الميرغني.
قال إن المبلغ لن يصل بأي حال من الأحوال إلي أقل من 300 ألف دولار بالإضافة إلي اللاعبين عادل والميرغني وأكد أن تفاصيل الصفقة ستعرض علي وزير الإنتاج الحربي سيد مشعل للبت في الأمر.
كان أبوكونيه قد لفت اليه الانظار خلال مباريات الدور الأول علي الرغم من عدم إشراكه كثيرا في المباريات لتعرضه للإصابة مع بداية الموسم وكان قد أحرز هدفين طوال الدور الأول ويتمتع بلياقة بدنية عالية ومهارات فردية كبيرة وسرعة في التحرك العرضي.
من جانب آخر اقترب الإنتاج من ضم المدافع محمد شديد لاعب طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية كما باتت صفقة حارس الاسماعيلي محمد صبحي صعبة لتمسك الحارس الدولي بناديه الحالي.
علي صعيد يتوجه الفريق الأول غداً إلي العين السخنة للدخول في معسكر مغلق لمدة اسبوع تحت قيادة المدير الفني طارق يحيي الذي قرر أن يكون المعسكر من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية وبدون مباريات ودية.. كان الفريق قد عاد إلي التدريبات السبت الماضي علي ملعب نادي المصانع واعتمدت تدريباته علي التدريبات البدنية للحفاظ علي اللياقة وخاض مباراة ودية امام فريق السكة الحديد اشرك فيها المدير الفني اللاعبين غير الأساسيين للوقوف علي مستواهم.. ومن المقرر أن يخوض الفريق أولي مبارياته الودية خلال فترة توقف الدوري عقب العودة مباشرة من المعسكر المغلق مع واحدة من فرق الدوري.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق