المقاولون العرب يفوز على المنصورة فى الدورى الممتاز


لاعبو فريق المقاولون العرب فى صورة جماعية
©أ ش أ
القاهرة/أ ش أ/فاز فريق المقاولون العرب على ضيفه فريق المنصورة بهدفين مقابل لا شئ فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة بإستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر بالقاهرة ضمن مباريات الإسبوع الثالث عشر من الدورى الممتاز لكرة القدم.

جاء الهدفان فى الشوط الثانى حيث سجل الهدف الأول المهاجم رضاالويشى بضربة رأس فى الدقيقة 28 وأضاف لاعب خط الوسط علاء كمال الهدف الثانى من ضربة جزاء فى الدقيقة 34.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى شوطها الثانى أفضل من الاول فرغم أن فريق المقاولون هاجم وتفوق فى وسط الملعب إلا أنه لم يتمكن من اختراق التكتل الدفاعى لفريق المنصورة امام مرماه وتركزت الخطورة الهجومية للمقاولون من الجبهة اليسرى التى شغلها ابراهيم الحملاوى وسدد رضا الويشى كرتين خطيرتين بجوار القائم لمرمى المنصورة.

وفى الشوط الثانى تميزت هجمات المقاولون بالسرعة فى التحركات والضغط بمسانده خط الوسط وتوج رضا الويشى مجهوده بالهدف الاول وسدد كرتين على مرمى المنصورة ثم أضاف علاء كمال الهدف الثانى .

وعلى الجانب الآخر تأثر فريق المنصورة بغياب مجموعه كبيرة من الاساسيين واضطر الجهاز الفنى لاشراك مجموعة من الشباب وكافح الفريق فى حدود الامكانيات واعتمد على الدفاع أمام مرماه والهجمات المرتده لتنتهى المباراة بفوز أصحاب الأرض.

بهذا الفوز إرتفع رصيد المقاولون العرب الى 18 نقطة وتوقف رصيد فريق المنصورةعند 10 نقاط.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق