بتروجيت يتعادل مع إنبي سلبيا في الدورى الممتاز لكرة القدم



لاعبو فريق بتروجيت لكرة القدم فى صورة جماعية
©أ ش أ
السويس/أ ش أ/اقتنص فريق إنبي نقطة ثمينة بتعادله سلبيا مع مضيفه فريق بتروجيت في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة بملعب إستاد السويس الجديد في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من عمر المسابقة.

جاءت المباراة متوسطة المستوي بين الفريقين وتبادلا الاستحواذ والهجمات خلال شوطي اللقاء وكان أبرز أحداث المباراة إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء لحارس مرمي فريق بتروجيت أحمد فوزي في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الثاني نتيجة عرقلته للايفواري زيكا جوري مهاجم فريق إنبي وهو منفرد بالمرمي.

ووضع هذا الطرد فريق بترجيت في ورطة كبيرة بعد أن استنفذ المدير الفني مختار مختار تغيراته الثلاثة وهو ما أستدعي إرتداء المدافع كريم ذكري ملابس حراسة المرمي والوقوف للدفاع عن مرمي فريقه وبالفعل نجح في الحفاظ علي شباك فريقه نظيفه بعد أن تصدي لكرة خطيرة من تسديدة قوية للاعب وسط إنبي عادل مصطفي أخرجها "ذكري" بقدمه في مشهد طريف ولكن يحسب له الحفاظ علي شباكه.

وحصد بهذه النتيجة كل فريق نقطة واحدة تضاف إلى رصيده ليرتفع رصيد فريق بتروجيت إلى 25 نقطة يتقدم بها للمركز الثاني كما رفع فريق إنبي رصيده إلى 17 نقطة يتقدم بها للمركز الخامس.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق