عماد متعب يطلب مهلة لنهاية أمم أفريقيا لحسم موقفه من التجديد



عماد متعب
تلقى عماد متعب، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى والمنتخب الوطنى، دعوة من اتحاد جدة السعودى للمشاركة معه فى اللقاء الودى الذى يجمعه مع يوفنتوس الإيطالى فى مهرجان اعتزال حمزة إدريس المقرر يوم ٣٠ ديسمبر الجارى.
ولم يحسم متعب أمره من الموافقة أو الرفض على الدعوة، نظراً لارتباطه بمعسكر المنتخب الوطنى الذى يستعد لمنافسات بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها أنجولا بداية من يوم ١٠ يناير المقبل.
ووفقاً لشوقى غريب، المدرب العام للمنتخب الوطنى، فإن الجهاز الفنى للمنتخب لم يتلق أى دعوة رسمية بخصوص متعب، لكنه سيعتذر فى حالة وصولها لصعوبة سفره إلى السعودية، بسبب ارتباطه بالمشاركة فى اللقاء الودى أمام مالاوى المقرر يوم ٢٩ ديسمبر الجارى، فيما يقام مهرجان اللاعب السعودى يوم ٣٠ من الشهر نفسه، إلى جانب رغبته فى إبعاد اللاعبين عن أى مؤثرات خارجية قبل انطلاق البطولة.
يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه متعب من لجنة الكرة بالنادى إمهاله حتى نهاية بطولة الأمم الأفريقية بأنجولا لحسم أمره من تجديد عقده، وتمسك متعب برأيه خلال الجلسة الأخيرة التى جمعته مع هادى خشبة، مدير الكرة، الذى حاول إقناعه بالتجديد قبل سفره مع المنتخب إلى أنجولا.
وعلمت «المصرى اليوم» أن نادر شوقى، وكيل اللاعب، طلب منه التمهل فى التجديد لحين معرفة مصير احترافه الخارجى، حيث تعتبر بطولة الأمم فرصة ذهبية للحصول على عرض أوروبى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق