تشيلسي يتعثر مجددا وبداية موفقة لمانشيني في الدوري الانجليزي




لندن (رويترز) - واصل تشيلسي المتصدر عروضه الضعيفة وتعادل بدون أهداف مع مضيفه برمنجهام سيتي في الجولة التاسعة عشرة لدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت.
واستهل الايطالي روبرتو مانشيني مسيرته كمدرب لمانشستر سيتي بالفوز على ستوك سيتي الزائر بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مارتن بتروف وكارلوس تيفيز في الشوط الاول.
وحقق مدرب ايطالي آخر الفوز أيضا في الدوري الانجليزي يوم السبت عندما قاد جيانفرانكو زولا فريقه وست هام يونايتد للتغلب على بورتسموث بهدفين نظيفين سجلهما اليساندرو ديامنتي من ركلة جزاء في الدقيقة 23 ورادوسلاف كوفاتش في الدقيقة 89 ليبتعد الفريق عن مراكز منطقة الهبوط.
وبقي توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه فولهام فيما اكتفى سندرلاند بالتعادل 1-1 مع ايفرتون وانتهت مباراتا ويجان اثليتيك مع بلاكبيرن روفرز وبيرنلي مع ضيفه بولتون واندرارز بنفس النتيجة.
ويتصدر تشيلسي جدول الدوري الانجليزي بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد رغم انه اخفق في تسجيل أهداف للمرة الاولى في 34 مباراة بالدوري.
وبوسع يونايتد تقليص الفارق مع تشيلسي اذا فاز على مضيفه هال سيتي يوم الاحد.
وخلق تشيلسي الذي حقق فوزا واحدا في خمس مباريات بالدوري عدة فرص للتسجيل خلال اللقاء لكنه اصطدم بتألق جو هارت حارس برمنجهام وسدد المدافع اليكس كرة من ركلة حرة ارتدت من العارضة.
وألغى الحكم هدفا سجله كريستيان بنيتز لبرمنجهام في الشوط الاول بسبب التسلل لكن الفريق المضيف تماسك في الشوط الثاني ليحصل على نقطة التعادل ويحافظ على سجله الخالي من الهزيمة في عشر مباريات بالدوري.
وقال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي لموقع ناديه على الانترنت www.chelseafc.com "انها ليست نتيجة جيدة لنا اذا اخذنا في الاعتبار ما فعلناه في أرض الملعب لان تشيلسي لعب جيدا وسنحت له الكثير من الفرص ولعب بحماس أكبر وتصدى حارس برمنجهام لبعض الكرات ببراعة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق