الأهلي يحسم موقفه من وارجو .. اليوم تكثيف المفاوضات مع سليمان .. واتجاه لإعارة البلقاسي



تحسم لجنة الكرة بالنادي الأهلي اليوم السبت موقفها النهائي من قضية التعاقد من اللاعب النيجيري ستيفن وارجو نجم المريخ السوداني والذي دارت بشأنه المفاوضات في الآونة الأخيرة علي أمل انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية يناير الحالي.
كان الأهلي قد دخل مجددا في المفاوضات مع اللاعب الذي فشل في ضمه قبل نحو عامين حيث فشل اللاعب في إثبات وجوده مع المريخ السوداني مما دفعه للتفكير في الرحيل إلي الأهلي أو أي ناد آخر.. رغم ذلك يواجه الأهلي مشكلة كبيرة في ضم اللاعب نظرا لارتفاع المقابل المادي الذي يطلبه جمال الوالي رئيس نادي المريخ والذي طلب من الأهلي الرد النهائي بشأن هذه الصفقة ومنها أهلي دبي الإماراتي الذي أبدي استعداده لسداد المبالغ التي يطلبها الوالي كما دخل الصفاقسي التونسي طرفا في الصفقة لاسيما أنها قد تصبح صفقة تبادلية نظرا لرغبة المريخ في التعاقد مع هيثم المرابط نجم الصفاقسي بينما فشلت محاولات الأهلي لمبادلة لاعبه الجزائري أمير سعيود بالنيجيري وارجو.. لذلك فإن المقابل المادي الكبير قد يدفع الأهلي للتراجع عن الصفقة والبحث عن مهاجم أفريقي آخر أو الاستعانة بوارجو علي سبيل الاعارة فقط لمدة ستة شهور.. في نفس الوقت رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي فكرة قدوم أي لاعبين أفارقة جدد للتدريب مع الأهلي خلال فترة معسكره المقرر بدايته من بعد غد الاثنين في العين السخنة وذلك حرصا علي التركيز التام في المعسكر وقد يمنح الفرصة فقط لأحد اللاعبين الأفارقة الذين خضعوا للاختبار مع الفريق في القاهرة خلال الفترة الماضية.
كان البدري قد رفض نزول أحد اللاعبين السنغاليين الي تدريبات الفريق أمس الأول الخميس مشيرا إلي أن الوقت لم يكن كافيا لاختباره..يأتي ذلك في الوقت الذي يكثف فيه الأهلي مفاوضاته مع مسئولي بتروجت لضم اللاعب وليد سليمان إلي صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية سعيا وراء تدعيم صفوف الفريق استعدادا لاستئناف الدوري وكذلك العودة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد.. من ناحية أخري يحسم الأهلي خلال اليومين المقبلين موقفه النهائي بشأن اللاعب عطية البلقاسي مدافع الفريق الذي فسخ عقد اعارته مؤخرا مع أهلي بنغازي الليبي وعاد إلي القاهرة حيث تلقي اللاعب بعد عودته عرضين أحدهما من الانتاج الحربي والآخر من طلائع الجيش.. ويفكر اللاعب بالفعل في الانتقال للانتاج علي سبيل الاعارة حتي نهاية الموسم الحالي وهو ما قد يوافق عليه الأهلي لمنح اللاعب فرصة للمشاركة بانتظام في مباريات الدوري الممتاز قبل تحديد موقفه النهائي في نهاية الموسم الحالي.. علي جانب آخر عاد اللاعب الليبيري فرانسيس للانتظام في تدريبات الفريق بعد الغرامة المالية التي فرضت عليه لتأخره في العودة من اجازته.. وبرر اللاعب تأخره بأنه ظل الي جوار زوجته التي تعاني من المرض الشديد نتيجة الحمل مشيرا الي أنه لم يتعمد التأخير ولكن الظروف هي التي دفعته لذلك. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق