علاء صادق يفتح النار على الجميع ويؤكد:محمود معروف حقير وتافه-وقناة مودرن ساقطة-وابراهيم حسن "أبوصابع طويل"-وأحمد حسن بخيل وأنانى





وجه الدكتور علاء صادق انتقادات حادة لأحمد حسن لاعب النادي الاهلى ومحمود معروف الناقد الرياضي وإبراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك .

ففي البداية انتقد صادق أداء احمد حسن في مباراة أمس أمام الجيش ووصفه بالبخيل الانانى الذي يسعى لمجده الشخصي على حساب الفريق من خلال الاقتصار في مجهوده حتى يكون مستعدا لمباراة انجلترا القادمة كما شغل تفكيره بكيفية الفوز بلقب عميد لاعبي العالم .

ومن جهة اهرى فتح صادق النار على الناقد الرياضي محمود معروف مقدم برنامج إستاد زمان على قناة مودون سبورت حيث وصفه بالحقير القذر الكذاب الذي يبث سمومه في برنامج مشبوه بقناة ساقطة .

وقال صادق كيف يخرج شخص تافه مثل هذا ليؤكد طردي من التلفزيون المصري وتحويلي للتحقيق ألا يعلم هذا الحقير أن العقد المبرم بيني وبين التلفزيون لا يوجد به اى بند يجيز للتلفزيون أن يحيلني للتحقيق لانى لست موظفا .

وكان محمود معروف قد أكد أمس في برنامجه "إستاد زمان " الذي يذاع على قناة مودون سبورت أن المهندس أسامه الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قد قام بإحالة علاء صادق مقدم برنامج "ظلال وأضواء" بقناة النيل للرياضة للشئون القانونية للتحقيق معه.

وأضاف معروف بأن الشيخ طلب من مصطفى حسين رئيس قناة النيل للرياضة جمع المادة وكل التجاوزات التي قام بها علاء صادق طوال الفترة الماضية ضد نادي الزمالك والحكام، تمهيداً لفسخ التعاقد معه.. بعد أن قُدم فيه أكثر من 34 شكوى، وسيتم طرده ومنعه من دخول مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون فيما لو ثبت بالفعل انه تجاوز، وتم توجيه إنذار شديد اللهجة له.

وانتقل صادق ليشن هجوما جديدا على إبراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك حيث قال "سارد على هجوم إبراهيم حسن المتكرر على فى الفضائيات بمقولة واحدة "إبراهيم حسن لاعب ممتاز وهو الأفضل فى مركزة فى مصر طوال التاريخ ولكن عندما يخرج خارج الملعب يتحول الى إنسان تافه بعقل فارغ ولسان طويل وصابع أطول فى إسقاط على فعلة الغير اخلاقى مع الحكم في لقاء مصر والمغرب عام 1997

وكانت أحدث الأزمات تلك التي جمعت بين الإعلاميين، بعدما صدر حكم قضائي بتغريم معروف 16 ألف جنيه على خلفية هجومه العنيف على صادق في إحدى مقالاته وتوجيه بعض الاتهامات له.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق