مصر: خاص: أحمد مجاهد رئيساً للجنة شئون اللاعبين في اتحاد الكرة



ahmed megahed
معرض الصور
تكبير الصورة
ahmed megahed

أخبار ذات صلة

الفرق

اقترب أحمد مجاهد رئيس لجنة شئون اللاعبين السابق من العودة مرة أخرى لمنصبه السابق وتولي رئاسة لجنة شئون اللاعبين في اتحاد الكرة المصري مرة أخرى.

وعلم جول .كوم أن هناك إجماعاً من أعضاء اتحاد الكرة على تعيين مجاهد رئيساً للجنة باستثناء مجدي عبدالغني الذي يرفض التنازل عن رئاسته للجنة رغم قرار الجمعية العمومية بمنع أعضاء اتحاد الكرة من رئاسة اللجان، بل وطالب مجاهد صراحة بالاعتذار عن قبول المهمة.

وتوجهنا بالسؤال لأحمد مجاهد حول هذا الأمر فأكد على قبوله المهمة بالفعل ، وأشار إلى أنه تم عرض الأمر عليه ووافق على تولي مهمة رئيس لجنة شئون اللاعبين رسمياً
وعن سبب اختلاف موقفه الرافض من قبل عن قبوله الآن للمهمة، أكد مجاهد أن ترشيحه جاء من قبل أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، كما أن هناك إجماعاً من أعضاء الاتحاد ولذلك فلا يصح الاعتذار عن مهمة هي خدمة لأعضاء الجمعية طالما هم يرغعبون في ذلك.

علاوة على أن الجو أصبح مهيئاً تماماً للعمل داخل الاتحاد بعد ابتعاد أعضاء مجلس الإدارة عن عمل اللجان وعدم التدخل في أي أمر، وهو ما كنت أرفضه تماماً قبل الآن، وسيكون هناك تلبية لكل طلباتي من قبل مجلس الإدارة لإدارة العمل داخل اللجنة بالطريقة التي أراها، كما أنني لست غريباً على  أغلب أعضاء اللجنة الحاليين حيث عملنا سوياً قبل ذلك.

وشدد مجاهد على أنه سيقوم بهذه المهمة " متطوعاً" ولن يتقاضى أي أموال من الاتحاد.

وفي سؤال عن عدم مشروعية تعيينه في رئاسة إحدى لجان اتحاد الكرة وهو يرأس أحد الأندية " نادي الحامول" أحد أندية القسم الثالث، حيث يعتبر خصماً وحكماً في نفس الوقت، أكد بأنه لا يوجد في اللوائح ما يمنع تعييني في هذا المنصب وأنا رئيساً لنادي الحامول، كما أن الصل في أعضاء اللجان أن يكونوا من أعضاء الجمعية العمومية كما حدث في لجنة المسابقات وتم انتخاب أعضاء من الأندية كأعض1اء داخل اللجنة، وهذا لا يتعارض على الإطلاق مع اللوائح.

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعاً رسمياً خلال الأيام المقبلة لإصدار القرار رسمياً وتعيين مجاهد رئيساً للجنة شئون اللاعبين ، وربما ينتظر اتحاد الكرة العودة من إنجلترا لإصدار القرار في اجتماعه المقرر في التاسع من مارس المقبل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق