الخميس الرياضي:عروض متعب "فشنك"-زكي يفلت ‬من الفخ الإسرائيلي في إنجلترا- عقوبات رادعة لمتمردي الأهلي-مبادرة زملكاوية للصلح بين مرتضى منصور وممدوح عباس




اختلفت اهتامامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة اليوم الخميس وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

بدون حسن وجيلبرتو والعجيزي.. الأهلي يتدرب في هراري اليوم- شحاتة يخطط لتغيير جزئي في صفوف المنتخب- حازم والمرغني يؤجلان موقفهما من الأهلي- عروض متعب .. "فشنك"- عاصفة عربية تنتظر الأندية المصرية في أفريقيا- النقاط التسع تشعل صراع القمة في الدوري-

جلال إبراهيم يتبنى مبادرة للصلح بين ممدوح عباس ومرتضى منصور- الزمالك يعرض ٧ ملايين جنيه وعبدالمنصف وبوجى لضم حسنى عبدربه- «أبوعلى» يُغرى حازم إمام والميرغنى بالملايين للانضمام للمصرى- السد القطرى يطلب استعارة جدو "شهرين"- البدرى: نسعى لبداية أفريقية قوية.. وعقوبات رادعة فى انتظار المتمردين-

العجيزى: الهروب من المباريات.. شائعة مغرضة- عبدالله السعيد يخضع لفحوصات طبية بالأهلى- أخطاء ‬إكرامي وعبدالمنعم ‬صداع في رأس ‬البدري ‬قبل المشوار الأفريقي- عمرو زكي يفلت ‬من الفخ الإسرائيلي في إنجلترا!‬- جدو في حملة إعلانية لأحد رعاة الأهلي

وقالت صحيفة الجمهورية :

- بدون حسن وجيلبرتو والعجيزي.. الأهلي يتدرب في هراري اليوم


يؤدي النادي الأهلي أولي تدريباته في هراري عاصمة زيمبابوي اليوم ضمن استعداداته لخوض مباراة الذهاب أمام "الجانرز" في أولي خطوات القلعة الحمراء نحو استعادة اللقب الغائب واللعب في بطولة أندية العالم بالإمارات في ديسمبر المقبل.. وتقام المباراة التي تنقلها قناة الأهلي مباشرة في الرابعة عصر يوم بعد غد "السبت".

يخوض الأهلي تدريباته علي ملعب "روفارو" بالعاصمة هراري وهو ملعب أرضيته من النجيل الصناعي علي أن يؤدي الفريق تدريبا آخر غدا قبل مباراة السبت حيث تنص اللائحة علي أن يتدرب الفريق الضيف علي الملعب ذات النجيل الصناعي مرتين قبل المباراة.

غادرت بعثة الفريق التي تتكون من 34 فردا في ساعة مبكرة من صباح أمس يترأسها خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي و22 لاعبا إضافة إلي 11 فردا من الجهاز الفني والطبي والإداري إلي جوهانسبرج واستقلت طائرة ثانية منها إلي هراري.

واللاعبون هم: أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامي ومحمد مختار وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة ومحمد سمير وأحمد علي وسيد معوض وأحمد شكري وعبدالله فاروق ومصطفي شبيطة وأحمد فتحي وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وأسامة حسني ومحمد فضل وعماد متعب وفرانسيس ومحمد طلعت

فيما غاب الثلاثي أحمد حسن وجيلبرتو وهاني العجيزي للإصابة.. من جانبه قال هادي خشبة مدير الكرة بالنادي إن الفريق اصطحب أحذية المطر تحسبا لهطول الأمطار هناك وذلك حسب المؤشرات المناخية هناك والتي تفيد بسقوط الأمطار يوميا.. أضاف أن الجهاز الفني اتفق علي مشاهدة شرائط الفيديو الخاصة بالفريق مع اللاعبين.

- شحاتة يخطط لتغيير جزئي في صفوف المنتخب

يدرس الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني خطة الاحلال والتجديد لصفوف الفراعنة استعدادا لخوض تصفيات كأس الامم الافريقية 2012 التي تنطلق في شهر سبتمر المقبل والتي يسعي من خلالها الي تجهيز الجيل الجديد الذي سيخوض نهائيات البطولة القادمة للدفاع عن اللقب الذي تحقق في البطولات الثلاثة الاخيرة.

مازال الجهاز الفني يبحث قرار الدفع بالعناصر التي ضمها منذ فترة ولم تحصل علي فرصة حقيقية في المباريات الماضية بمنحهم الفرصة خلال المباريات الودية التي يخوضها منتخبنا في الفترة القادمة من اجل اكسابهم حساسية المباريات تمهيدا للاعتماد عليهم في المواجهات الرسمية خاصة في تصفيات افريقيا التي تعد اكبر تجهيز للجيل القادم الذي دخل في جو المنتخب واصبحوا جاهزين للمشاركة في المباريات.

وعلمت ¢رياضة الاسبوعي ¢ ان حسن شحاتة المديرالفني للمنتخب ينتابه القلق من تجربة الاحلال والتجديد التي ينوي تنفيذها فلا يخشي من عدم ظهور العناصر الجديدة بنفس مستوي النجوم الكبار في المنتخب والذي اعتمد عليهم في السنوات الاربعة الاخيرة وكان لهم تاثير قوي في تحقيق ثلاثية كأس الامم الافريقية ..

ومازال يدرس مع الجهاز الفني خطوات الاحلال والتجديد التي يفضل ان تكون في اضيق الحدود من اجل الحفاظ علي شكل وانسجام المنتخب خاصة ان معظم هؤلاء اللاعبين في اندية واحدة وهو ما ساعد علي اندماجهم مع الفريق .. بينما الجيل الجديد الذي يسعي للدفع به من عدة اندية مختلفة وهذا ما يعني عدم وجود الانسجام الذي يبحث عنه شحاتة.

وكان شحاته يضع خطة تجهيز المنتخب في السنوات الماضية بناء علي وجود معظم قوام المنتخب من الاهلي والزمالك والاسماعيلي والذي كان يعني وجود انسجام تام بينهم وهو ما يفتقده في الوقت الحالي في العناصر التي استقر علي ضمها للمنتخب .. ويدرس المعلم مع الجهاز المعاون له شوقي غريب وحمادة صدقي واحمد سليمان افضل الطرق من اجل اجراء الاحلال والتجديد دون المساس بانسجام الفريق خلال التصفيات.

وابدي بعض اعضاء الجهاز الفني تحفظات علي التجديد الجزئي خلال التصفيات خاصة انه عند انطلاق مباريات كأس الامم الافريقية 2012 التي ستقام في الجابون وغينيا الاستوائية قد يغيب اكثر من لاعب من العناصر الاساسية عن المنتخب بسبب الاعتزال او هبوط المستوي نتيجة كبر السن ..

في مقدمتهم عصام الحضري وعبدالواحد السيد حارسي المرمي ووائل جمعة وسيد معوض في خط الدفاع واحمد حسن ومحمد ابوتريكة في خط الوسط والذي سيتخطي متوسط عمرهم الخامسة والثلاثون في عام ..2012 بالاضافة الي ان العناصر الاخرة محمود فتح الله وهاني سعيد وحسام غالي ومحمد شوقي ومحمد زيدان يتخطون عامهم الواحد والثلاثون في البطولة القادمة ..

وهو ما يعني ان المنتخب في احتياج الي التجهيز الحالي والمبكر خلال التصفيات الافريقية القادمة من اجل اعداد جيل جديد قادر علي تحمل مسئولية الكرة المصرية.

وتم عرض الاقتراح اثناء الاجتماع الذي عقد بين الجهاز الفني وسمير زاهر رئيس الاتحاد بضرورة خوض ما بين خمسة لسبعة لقاءات ودية قبل انطلاق التصفيات يتم خلالها منح اللاعبين الذي يسعي الجهاز الفني للاعتماد عليهم الفرصة في المشاركة حيث انه عدد مباريات كافي لتجيز الفريق وتصحيح الاخطاء قبل الدخول في المواجهات الرسمية الصعبة ..

خاصة ان هذه المجموعة اصبحت تحتاج الي الفرصة بعد تواجدهم لفترة طويلة مع المنتخب مثل احمد رءوف ووليد سليمان والسيد حمدي وشيكابالا وعبدالله السعيد وحسام عاشور .. ولاعبي المنتخب الاوليمبي الذي وقع عليهم الاختيار ولديهم فرصة الاحتكاك في تصفيات دورة الالعاب الاوليمبية التي ستمنحهم خبرة اكثر وتؤهلهم للانضمام للمنتخب.

وابدي الجهاز الفني تخوفه من موقف عصام الحضري الذي ابتعد عن المشاركة في المباريات مع الاسماعيلي ودخل في دوامة المشاكل المتتالية وهو ما يعني صعوبة الاعتماد عليه اذا استمرت هذه المشاكل ويجب ان يتم تجهيز البديل والذي سيكون عبدالواحد السيد او محمد صبحي الذي تمسك بالفرصة وظهر بمستوي جيد واقترب بشدة من العودة للمنتخب في اول تجمع قادم وسيكون هذا الانضمام علي حساب الحضري.

- حازم والمرغني يؤجلان موقفهما من الأهلي

قرر لاعبو الزمالك الذين فتح الاهلي باب المفاوضات معهم للانضمام الي صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري تعليق المفاوضات وعدم غلقها نهائيا الا بعد التأكد من موقفهم مع الفريق الموسم المقبل خاصة ان معظمهم يعاني من بعض المشاكل مع حسام حسن المديرالفني للفريق.

وفضل حازم امام ¢الصغير¢ واحمد المرغني الذي يضغط عليهما الاهلي للتوقيع للانضمام الي صفوفه بداية من الموسم القادم الانتظار لتوضيح موقفهما مع الزمالك في الفترة القادمة خاصة انهم ابتعدا عن المشاركة في المباريات بسبب خلافات مع حسام حسن المديرالفني الذي قرر تجميد اللاعبين حتي انه دخل في مفاوضات لضم لاعبين جدد ووضع المرغني للتبادل ضمن صفقة التدعيمات الجديدة ..

وينتظرالثنائي نهاية الموسم حتي تتضح جميع الامور امامهما ويتم عقد جلسة مع المديرالفني لتوضيح مدي احتياجه لهما من عدمه حتي يبحث كل منهما علي المكان المناسب له.

وكان الاتفاق الشفهي بين اللاعبين ومسئولي الاهلي بدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في العقد وانهاء التعاقد والانضمام الي الاهلي الذي سيدفع قيمة الشرط الجزائي كما حدث في انتقال حسين ياسر المحمدي من الاهلي الي الزمالك..

ورفض اللاعبان التوقيع علي اية عقود في الوقت الحالي حتي لايتعرضا للعقوبات المادية والايقاف نتيجة تعاقدهما مع فريق اثناء سريان عقدهما مع الزمالك الذي ينتهي بعد ثلاثة مواسم ..

بالاضافة الي ان خطوة الانتقال الي النادي الاهلي تثير مخاوف اللاعبين من غضب الجماهير وعدم الحصول علي فرصة في تشكيلة الاهلي التي يعاني فيها الصاعدون من عدم انتظام المشاركة في المباريات وهي النقطة التي يخشاها الثنائي.

وابدي الثنائي حازم والمرغني للمقربين منهما تخوفهما علي مستقبلهما مع الزمالك اذا استمر تجاهل حسام حسن لهما وجلوسهما علي مقاعد البدلاء علي الرغم من الالتزام بجميع التعليمات في الفترة الاخيرة والظهور بمستوي جيد في التدريبات ..

حتي ان حازم استبعد من حسابات الجهاز الفني للمنتخب بعد ان منحه حسن شحاتة فرصة الظهور في المنتخب وابتعاده عن المباريات اعادة الي نقطة البداية مرة اخري واصبحت فرصة الثنائي في الاحتراف الخارجي ضعيفة نتيجة الابتعاد عن المباريات.

علي جانب اخر تتجه النية داخل مجلس ادارة نادي الزمالك الي اعادة تشكيل لجنة الكرة مرة اخري والتي يرأسها حمادة امام وتضم ابراهيم يوسف وحازم امام عضوي المجلس وذلك بسبب رفض التوأم حسام وابراهيم حسن تدخلات لجنة الكرة في عملهما مع الفريق ..

حيث ان التوأم يسعي للقضاء علي جميع التدخلات في شئون الفريق خاصة من قبل مجلس الادارة وبعض الاشخاص الذين فرضوا وصايتهم علي الفريق في السنوات الماضية وتسببوا في تراجع النتائج وتدهور مستوي الكرة وغياب البطولات عن القلعة البيضاء.

وطلب التوأم من مجلس الادارة ان يمنحهم حرية في تحديد اللاعبين الجدد والمجموعة التي سيتم الاستغناء عنها دون اي تدخلات حتي يستطيع تحمل نتائج الفريق ..

ووضعت طلبات حسام وابراهيم حسن مجلس الادارة في موقف صعب للغاية حيث انقسم المجلس الي فريقين طالب احدهما بالغاء لجنة الكرة التي لم يكن لها اي دور في الفترة الماضية ..

واتجاه اخر الي تغيير اعضاء لجنة الكرة والاعتماد علي اشخاص لديهم تفرغ تام لنادي الزمالك عكس اعضاء اللجنة الحالية التي ينشغل كل منهم بأمور شخصية ابعدته عن الفريق ..

وقوبل هذا الاتجاه بالرفض خاصة من ممدوح عباس رئيس مجلس الادارة الذي يرفض ابتعاد حازم امام عن لجنة الكرة لانه كان وعده من قبل بمنحه الاشراف علي الفريق ..

وتشكيل اللجنة مرة اخري يعني خروجه من لجنة الكرة وهو الامر الذي يرفضه عباس .. بالاضافة الي الخوف من غضب ابراهيم يوسف عضو المجلس الذي يشعر بتهميش دوره في النادي في الفترة الاخيرة وابعاده من اللجنة يعني ابتعاده عن اية صلاحيات.

وتم تصعيد مشكلة لجنة الكرة بعد ان طلب التوأم عدم وجودها وان يتم عرض طلبات الجهاز الفني واحتياجات التدعيم علي مجلس الادارة مباشرة حتي لايحدث تضارب في الاختصاصات حاليا ..

ودعم حسام وابراهيم موقفهما بان الفريق في حاجة الي مزيد من الاستقرار وتوحيد الرأي في اختيارات اللاعبين الجدد وتحديد ملامح الخطة المستقبلية لبناء الفريق ووجود لجنة الكرة سيعيق عمل الجهاز الفني خاصة انه كان السبب في الغاء معسكر الاعداد الذي كان مقررا له في يناير الماضي بدبي ..

ويسعي التوأم من كل هذا الي فرض سيطرة تامة علي الفريق بعيدا عن سلطات بعض اعضاء مجلس الادارة الذين لديهم نفوذ وعلاقات قوية مع لاعبي الفريق وتسبب في خروجهم عن النص وهبوط مستواهم.

- عروض متعب .. "فشنك"

يمر عماد متعب مهاجم النادي الأهلي بحالة ارتباك شديدة في ظل عدم وجود عرض رسمي من أي ناد إنجليزي حتي الآن الأمر الذي يضعف من فرصة اللاعب في الحصول علي عرض احتراف قوي خلال الأشهر القليلة المقبلة وقبل بداية فترة الانتقالات الصيفية.

وعلمت ¢ رياضة الأسبوعي¢ أن العروض التي وصلت اللاعب حتي الآن لا ترقي لطموحاته حيث إنها لفرق من الدرجة الثانية. وليست من الدوري الإنجليزي الممتاز كما كان يأمل اللاعب بعد انتهاء بطولة الأمم الإفريقية.

وكانت طموحات متعب كبيرة للعب في أندية أوروبية كبيرة علي غرار زملائه بالمنتخب عمرو زكي ومحمد زيدان . وأحمد حسام ميدو أيضا برغم عدم وجوده في المنتخب في الفترة الأخيرة إلا أن طموحاته اصطدمت بعدم وجود عرض جدي حتي اللحظة.

ورفض اللاعب التجديد للقلعة الحمراء حتي الآن مؤكدا علي رغبته في الاحتراف إلا أن تلك الرغبة ربما لا تجد قبولا لدي الجماهير الأهلوية خاصة وأن اللاعب قد ينتقل في النهاية إلي ناد ضعيف في أوروبا لا يفرق كثيرا عن النادي الأهلي في مصر.

ورغم تأكيدات متعب علي أنه سيبقي في القلعة الحمراء ما لم يكن هناك عرض قوي من أحد الأندية الأوروبية فإنه أصبح الآن امام تنفيذ رغبته في الاحتراف حتي لو جاء ذلك عن طريق أندية خليجية مثلما فعل من قبل حينما انتقل إلي اتحاد جدة علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

حقيقة مؤلمة

وتبدو الحقيقة مؤلمة بالنسبة لمهاجم الأهلي ففي الوقت الذي بحث فيه اللاعب عن تسويق نفسه في انجلترا من خلال مباراة ويمبلي الودية التي أقيمت مطلع الشهر الجاري تحولت أنظار الإنجليز إلي محمد زيدان الذي قدم مستوي رائعا جعل الأندية الإنجليزية تتابعه في بروسيا دورتموند تمهيدا للتعاقد معه وخاصة ارسنال الذي أبدي مديره الفني ارسين فينجر إعجابا كبيرا به وطلب متابعته تمهيدا للتعاقد معه.

ولم يقدم متعب خلال تلك المباراة ما يثبت من خلاله أنه قادر علي اللعب في الدوري الإنجليزي. الأمر الذي جعل الأندية الإنجليزية التي كانت تنوي التعاقد معه تنأي بنفيها علي الدخول في مفاوضات رسمية معه.

ولا يملك نادر شوقي وكيل اللاعب سوي بعض العروض الشفهية من أندية جنوه الإيطالي وقيصري سبور التركي الذي يلعب له محمد شوقي والذي بدأ يثبت أقدامه مع الفريق.

وهناك شركة تسويق سويسرية تسعي لتسويق متعب في الدوري الإيطالي بناء علي اتفاق مع وكيل أعماله بالحصول علي نسبة من المقابل الماضي الذي سيحصل عليه اللاعب . لكنها حتي الآن فشلت في الحصول علي عرض مناسب بينما سيكون عرض تركيا الأقرب للموافقة عليه.

وانشغل وكيل اللاعب في الفترة الأخيرة بقضية منشطات حسام غالي الذي يعتبر أيضا وكيل أعماله حيث سافر إلي السعودية لتقديم كافة الأوراق التي تثبت براءة غالي من تناول المنشطات حتي أنه اقترح تحليل العينة الثانية في أوروبا وماليزيا من أجل اثبات براءة اللاعب.

ولم تكن قضية غالي هي الوحيدة التي شغلت وكيل اللاعب في الفترة الأخيرة . ولكن ايضا سعي شوقي أن يبقي علي عمرو زكي في الدوري الإنجليزي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها فريقه هال سيتي والتي تقترب به من الهبوط للدرجة الثانية.

ويجري وكيل اللاعب جولات مكوكية في أوروبا علي مدار الأسبوعين المقبلين في محاولة أخيرة للحصول علي عرض جيد للاعب خاصة وأن كأس العالم علي الأبواب والتي تعتبر سوقا كبيرا للاعبين الذين يسعون للاحتراف في أوروبا بينما لاعبونا بعيدون تماما عن الصورة لفشلهم في الوصول للمونديال.

- عاصفة عربية تنتظر الأندية المصرية في أفريقيا

تنتظر الأندية المصرية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية معارك طاحنة في حال تخطيها دور ال 32 والوصول لدور ال 16 خاصة وأن ثلاثة أندية مصرية مرشحة للعب مع أندية عربية من شمال أفريقيا في الدور القادم الأمر الذي يضع الأندية المصرية أمام تحد مبكر في البطولتين.

ويلعب الأهلي في هذا الدور مع الجانرز ¢المدفعجية¢ بطل زيمبابوي ذهابا وإيابا وإذا نجح في تخطيه والفوز عليه في هذا الدور سيتحتم عليه خوض مواجهة عربية حيث إنه سيلعب مع الفائز من الاتحاد الليبي والدفاع الحسني الجديدي المغربي.

ونتيجة خروج الأهلي من دور ال 16 في البطولة الماضية أوقعته القرعة في مباريات صعبة في الأدوار الأولي خلال البطولة الحالية . وهو الأمر الذي يسعي حسام البدري المدير الفني وجهازه للتعامل معه بحذر شديد من أجل الصعود لدور الثمانية . والذي يأتي مع فترة الانتقالات الصيفية التي يستطيع فيها الفريق تدعيم صفوفه بلاعبين آخرين في البطولة.

وستكون مباراة الذهاب في ليبيا بينما الإياب في المغرب. لكن الاتحاد يعتبر من الأندية الشرسة في هذه البطولة التي تعود في الأعوام الأخيرة في الوصول إلي مربعها الذهبي. وتعقد جماهيره آمالا كبيرة علي الوصول لدور الثمانية واللعب بين الكبار في البطولة الحالية.

ويحتل الاتحاد صدارة الدوري الليبي. ويصارع الدفاع المغربي علي صدارة الدوري المغربي مع الرجاء والوداد الأمر الذي يجعل هناك صعوبة كبيرة للأهلي خاصة أن الفرق العربية تختلف المواجهات فيها عن الفرق الإفريقية التي يجيد الشياطين التعامل معها.

وفي نفس البطولة تنتظر الإسماعيلي الذي يلعب مع تامبونيز بطل رينيون معركة أقوي بكثير من الأهلي لو تأهل إلي دور ال 16 خاصة أنه سيواجه الفائز من أفريكا سبور الإيفواري والهلال السوداني . والتي يعتبر فريق الهلال المرشح الأكبر لعبورها.

ويعتبر الهلال أحد أقوي الفرق في الفترة الأخيرة. ووصل الفريق السوداني إلي الدور نصف النهائي في البطولة الماضية. وخرج أمام مازيمبي الكونغولي بعدما خسر في الذهاب بأم درمان بخمسة أهداف مقابل هدفين. وفاز في الكونغو بهدفين نظيفين.

بتروجت موعود بالعرب

ومع أول ظهور له في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي سيكون بتروجت موعوداً باللعب مع الأندية العربية في تلك البطولة حيث إنه سيواجه فريق الخرطوم في هذا الدور. وسيلعب معه المباراة الأولي هنا بالسويس علي أن تكون العودة في أم درمان.

وسيواجه الفريق البترولي منافسة شرسة لو نجح في تخطي هذا الدور حيث وضعته القرعة في مواجهة نارية في الدور المقبل مع الفائز من أهلي طرابلس الليبي والصفاقسي التونسي.

ويعتبر الفريق التونسي من الفرق صاحبة الباع الطويل في تلك البطولة . ولن يكون أهلي طرابلس بالفريق السهل أيضا في ظل الطموحات الكبيرة التي تتسم بها الأندية الليبية حاليا خاصة أن بلادها مقبلة علي تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية .2013

أما حرس الحدود فهو الفريق الوحيد الذي لن يلعب مع فريق عربي لو نجح في تخطي هذا الدور والصعود علي حساب البنوك الأثيوبية في دور ال .32

وسيتحتم علي الحرس في حال صعوده اللعب مع فريق سيمبا التنزاني أو ليفينسيس الزيمبابوي اللذين يلعبان معا في دور ال 32 الحالي مما يمهد للحرس الصعود للادوار التالية خاصة ان الفريق أصبح له شأن كبير في البطولات الإفريقية في الفترة الأخيرة.

- النقاط التسع تشعل صراع القمة في الدوري

دخل الدوري العام في مرحلة المطبات الاخيرة والتي تشهد اثارة كبيرة بعد استعاده الزمالك الي مستواه الحقيقي ودخوله دائرة المنافسة والمطاردة علي المراكز الاولي مع الاهلي المتصدر والاسماعيلي وبتروجيت الذي ينافسان بقوة ايضا.

ورغم فارق النقاط التسع بين الاهلي ومنافسيه الزمالك والاسماعيلي وثمانية نقاط عن بتروجت صاحب المركز الثاني الا ان بطولة الدوري مازالت في الملعب ولايعد هذا الفارق من النقاط حاسم للدوري .. حيث ينتظر الاهلي مواجهات صعبة وقوية في الاسابيع المتبقية من الدوري العام وهي المباريات التي يعول عليها منافسيه في اسقاط حامل اللقب.

ويواجه الاهلي في مبارياته القادمة كلا من انبي وحرس الحدود والاتحاد بالاضافة الي المنافسين الثلاثة المباشرين له الزمالك والاسماعيلي وبتروجيت وهي مباريات قوية للغاية كافية لإضاعة فارق النقاط التسعة والمنافسة علي لقب الدوري ..

وهذا ما زاد من طمع الفرق الثلاثة التي مازلت تتمسك بالمنافسة ولم تعلن الاستسلام .. ويسعي ابناء القلعة الحمراء بقيادة حسام البدري الي توفيق اوضاع الفريق بين جميع المنافسات من اجل مواصلة المشوار في البطولتين بنجاح خاصة انه مطالب بالفوز بالدوري وبطولة افريقيا.

ورغم ان الاهلي يخوض مباريات قوية الا ان الزمالك لديه مباريات ايضا صعبة امام فرق المؤخرة ووسط الجدول واذا اراد الاستمرار في المنافسة يجب الحفاظ علي انتصاراته في جميع المباريات وانتظار هدايا الاخرين باسقاط منافسيه ..

وينطبق الامر علي الاسماعيلي وبتروجت ولكن يحمل الفريقين ضغوطا اكبر من القلعة البيضاء حيث يخوضا منافسات بطولات الاندية الافريقية وعناء السفر في احراش القارة السمراء والذي يرهق الفريق ويضغط مبارياته في الدوري

حيث انه من المقرر ان يخوض اربعة مباريات خلال الاسابيع التسعة المتبقيه في الدوري اذا حافظ الفريقين علي مشوارهم بنجاح في البطولات الافريقية.. فالزمالك يمتلك ميزة ضغوط المباريات لعدم مشاركته في البطولات الخارجية هذا الموسم.

ويشهد المركز الخامس صراعا شرسا بين الانتاج الحربي برصيد 31 نقطة واتحاد الشرطة ب30 نقطة وخلفهما والاتحاد السكندري برصيد 29 نقطة وانبي ب 28 نقطة ..

حيث تسعي الفرق الثلاثة الي انهاء المسابقة رصد مكافئات مضاعفة في حالة الحصول علي المركز الخامس وستكون للمواجهات المباشرة بين الفرق الاربعة في الاسابيع القادمة تدخل كبير في تحديد صاحب المركز الخامس او اخر المراكز المؤهلة للبطولات الخارجية الموسم المقبل.

بينما علي العكس في صراع المؤخرة والهبوط الذي اقترب بترول اسيوط صاحب المركز الاخير والمنصورة قبل الاخير من حسمه ويتبقي الصارع علي الهابط الثالث والذي يقترب منه الجونة صاحب المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة ويقترب منه المصري ب 22 نقطة ووغزل المحلة والمقاولون العرب برصيد 24 نقطة وهو الصراع الذي سيحسم مع نهاية المسابقة نتيجة عدم استقرار نتائج الفرق الاربعة.

ويشهد الدوري صراع أفريقيا من نوع خاص بين الغاني اريك بيكوي لاعب بتروجت ومتصدر قائمة الهدافين برصيد 13 هدف والنيجيري بوبا منساه لاعب اتحاد الشرطة والذي احرز 12 هدفا ..

وهو الصراع الذي يتكرر للموسم الثاني علي التوالي بمنافسة المحترفين علي لقب هداف الدوري خاصة الافارقة حيث شهد الموسم الماضي منافسه قوية بين بابا اركو مهاجم طلائع الجيش الذي حصل علي لقب الهداف وامادو فلافيو لاعب الاهلي الذي انتقل للاحتراف في الشباب السعودي وكان معهم العراقي مصطفي كريم لاعب الاسماعيلي الذي انتقل للغرافة القطري .. ليبتعد مهاجمي مصر عن صراع الهداف للموسم الثاني علي التوالي.

وتقام مباريات الاسبوع الثاني والعشرون يوم الجمعة بلقاءات الجونة مع الزمالك .. والمصري مع بترول اسيوط وغزل المحلة مع المقاولون العرب .. والانتاج الحربي مع الاتحاد السكندري .. بينما تاجلت لقاءات الاهلي مع المنصورة .. وحرس الحدود مع انبي .. والاسماعيلي مع طلائع الجيش .. واتحاد الشرطة مع بتروجت لمشاركة الفرق الاربعة في مباريات دور ال 32 لبطولات الاندية الافريقية.

وقالت صحيفة المصري اليوم :

- جلال إبراهيم يتبنى مبادرة للصلح بين ممدوح عباس ومرتضى منصور


تبنى المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى الأسبق مبادرة لإزالة الرواسب والخلافات بين أبناء النادى ومسؤوليه فى إطار الاحتفال بالمئوية، لتكون بداية عهد جديد من الوئام، ودعا رموز النادى للمشاركة فى المبادرة، التى تبدأ بالمصالحة بين ممدوح عباس الرئيس الحالى ومرتضى منصور الرئيس الأسبق، فى جلسة موسعة داخل النادى.

ومن جهة ثانية اتفقت لجنة المئوية مع مدحت العدل على كتابة أغنية خاصة للزمالك تقدم ضمن احتفالات المئوية، على أن يغنيها عمرو دياب أو محمد منير. كما كثف صبرى سراج رئيس اللجنة التحضيرية مباحثاته مع وزارة المالية لإصدار عملة تذكارية تحمل شعار ولوجو الزمالك.

كما تقرر توجيه الدعوة للدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب، والدكتور مفيد شهاب والدكتوز زكريا عزمى والعالم الكبير أحمد زويل والجراح العالمى مجدى يعقوب لإقامة ندوات داخل مقر النادى إلى جانب مهرجان تكريم حازم إمام والتوأم حسام وإبراهيم حسن.

فيما طالب خالد لطيف عضو مجلس الإدارة سابقا بتكريم جده الراحل محمد لطيف فى ذكرى رحيله العشرين. وأشار إلى تأسيس «جمعية لطيف للثقافة الرياضية والتعليق الرياضى».

- الزمالك يعرض ٧ ملايين جنيه وعبدالمنصف وبوجى لضم حسنى عبدربه

ذكرت جريدة الاتحاد الإماراتية أن ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، دخل فى مفاوضات جادة مع مسؤولى النادى الإسماعيلى للفوز بصفقة حسنى عبدربه المعار لأهلى دبى، وأكدت الجريدة أن عباس عرض ٧ ملايين جنيه إلى جانب الحارس محمد عبدالمنصف والمهاجم أحمد فتحى «بوجى» لاعب منتخب الشباب، مقابل الحصول على استغناء اللاعب، وأوضحت الصحيفة أن الصفقة ستكلف الزمالك ١٥ مليوناً.

وفى نفس السياق، طلب حسنى عبدربه رسمياً من إدارة النادى الإسماعيلى حسم مصيره بشكل نهائى سواء بالعودة إلى صفوف الفريق أو الاستغناء عنه.. وأشار عبدربه فى تصريحات خاصة إلى أنه تحدث مع نصر أبوالحسن، رئيس النادى، فى هذا الأمر، وطلب منه حسم أمره، وأبدى حسنى رغبته فى العودة للإسماعيلى شرط الالتزام معه والحصول على مستحقاته المالية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى الزمالك نجحوا فى استقطاب ثلاثة من أعضاء مجلس الإسماعيلى فى صفهم لتأييد ومباركة الصفقة، وأشار مصدر مسؤول إلى أن حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، نجح فى إقناع حسنى بارتداء الفانلة البيضاء.

- «أبوعلى» يُغرى حازم إمام والميرغنى بالملايين للانضمام للمصرى

رفض حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الكروى الأول عرض كامل أبوعلى رئيس نادى المصرى بالانضمام إلى صفوف فريقه بداية من الموسم المقبل مقابل مليونى جنيه يحصل عليهما اللاعب بمجرد توقيعه على العقد إذا تمكن من فسخ عقده مع الزمالك.

وعلمت «المصرى اليوم» أن المفاوضات بدأت بين الطرفين قبل لقاء الإسماعيلى الأخير عندما توجه اللاعب إلى منزل أحد مسؤولى قناة فضائية بمنطقة المهندسين بصحبة زميله أحمد ميرغنى لاعب وسط الفريق الذى يتفاوض رئيس النادى المصرى معه هو الآخر من أجل إقناعه باللعب للنادى البورسعيدى.

ووفقاً لمصدر مطلع، فإن والد حازم إمام تدخل فى الوقت المناسب لإيقاف المفاوضات لارتباط نجله بعقد مع الزمالك ينتهى بنهاية موسم ٢٠١٤ ومن ثم فلا يجوز له مجرد التفاوض إلا بإذن من مسؤولى الزمالك، وطالب والد اللاعب نجله بالالتزام والتركيز فى التدريبات.

فيما أبدى حازم إمام حزنه لعدم استعانة حسام حسن به فى المباريات خصوصاً بعد أن تراجع عن الدفع به فى مباراة طلائع الجيش التى شهدت مشاركة الناشئ عمر جابر على حسابه،

وأشار إلى أن السبب نفسه وراء بكائه بشدة داخل غرفة الملابس عقب مباراة الإسماعيلى.

يأتى هذا فى الوقت الذى رحب فيه أحمد الميرغنى بعرض المصرى لتجاهل الدفع به فى المباريات الأخيرة، وطالب رئيس نادى المصرى بتأجيل المفاوضات حتى معرفة مصيره من الاستمرار أو الرحيل.

وقالت صحيفة اليوم السابع :

- السد القطرى يطلب استعارة جدو "شهرين"


تلقى نادى الاتحاد السكندرى، عرضاً رسمياً من نادى السد القطرى للتعاقد مع محمد ناجى جدو مهاجم زعيم الثغر للانتقال على سبيل الاستعارة لمدة شهرين فقط خلال شهرى أبريل ومايو المقبلين ولم يحسم مجلس الاتحاد برئاسة محمد مصيلحى الموقف من العرض.

وأكد محمد مصيلحى، أنه لم يتلقَ حتى الآن أى عرض أوروبى لجدو للاحتراف سوى من نادى ليون الفرنسى، الذى طلب اللاعب ولم تدخل المفاوضات لحيز الجدية وننتظر وصول مندوب من النادى الفرنسى.

- البدرى: نسعى لبداية أفريقية قوية.. وعقوبات رادعة فى انتظار المتمردين

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، قبل السفر إلى زيمبابوى، استعداداً لمواجهة الجانرز فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا الذى سوف يقام فى الرابعة من عصر السبت المقبل، أن المباراة صعبة جداً، خاصة وأنها تعتبر نقطة الانطلاق للفريق فى مشواره نحو استعادة اللقب الأفريقى مرة أخرى.

وأضاف البدرى أن الفريق الزيمبابوى متوسط المستوى، ويتميز لاعبوه بالتفوق فى العنصر البدنى، ويؤدى كرة سريعة وجماعية فى ظل الترابط الواضح بين خطوطه، مشيراً إلى أن الأهلى سبق ولعب من أندية من زيمبابوى أبرزها فريق ديناموز هرارى ويتميز أيضاً بالتفوق البدنى.

وقال البدرى إن هدفه فى هذه المباراة هو الفوز بها للاقتراب مبكراً من حسم التأهل إلى دور الثمانية دون الانتظار لأى حسابات أخرى معقدة، موضحاً أنه مشغول فى الفترة الحالية بالتفكير فى بطولتين لا تقلان فى أهميتهما بالنسبة للأهلى وجماهيره، وهما البطولة الأفريقية التى غاب لقبها عن الأهلى فى النسخة الأخيرة، والدورى المحلى الذى لم يتأكد حسمه بشكل نهائى حتى الآن،

خاصة أن الفرق بين الأهلى وأقرب منافسيه بتروجيت 8 نقاط والزمالك والإسماعيلى 9 نقاط، وهو فارق نقاط يمكن تعويضه، إلا أنه سيسعى إلى حسم الدورى مبكراً وبفارق نقاط لا يمكن تعويضه من الفرق المنافسة.

واختتم البدرى حديثه بالقول إنه يسعى لفرض الاستقرار داخل الفريق فى الفترة الحالية، ولا يريد أى توتر بين اللاعبين والجهاز الفنى، مشدداً على أن أى لاعب سيخرج عن النص فى الفترة القادمة سيتعرض لعقوبات رادعة.

- العجيزى: الهروب من المباريات.. شائعة مغرضة

كان غريباً جداً أن يستمر غياب هانى العجيزى مهاجم الأهلى عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية، خاصة أن إصابة اللاعب ليست بالخطيرة على حد وصف الجهاز الطبى وبعدما طالت فترة علاج اللاعب خرجت أنباء مثيرة من داخل النادى تفيد بأن هانى العجيزى يدعى الإصابة للهروب من المباريات بعدما فاض به الكيل من تجاهل الجهاز الفنى له وتأكده من أنه لن يشارك.

الأنباء التى انتشرت مؤخراً واتهمت العجيزى بادعاء الإصابة دفعتنا فى "اليوم السابع الرياضى" لمواجهة اللاعب بها وكان رده: حسبى الله فيمن يردد مثل هذه الشائعات المغرضة وغير الحقيقية على الإطلاق، مشيراً إلى أنه يبذل قصارى جهده فى البرنامج العلاجى الذى يؤديه حتى يكون جاهز للمشاركة فى المباريات مع فريقه فى أقرب فرصة،

وواصل مهاجم الأهلى حديثه بنبرة حزن قائلاًَ: كيف أدعى الإصابة لأهرب من المباريات.. هذا "افتراء" لأن إصابتى كثيراً ما تتجدد لرغبتى فى العودة للملاعب قبل أن يكتمل شفائى ويشهد على ذلك الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى كثيراً ما طالبنى بعدم التسرع فى العودة للملاعب قبل اكتمال شفائى وحتى لا تتفاقم إصابتى أو تتجدد.

وأشار العجيزى إلى أن الآلام التى كان يشعر بها طوال الفترة الماضية فى منطقة منشأ العضلة الضامة انخفضت كثيراً بعد تنفيذ برنامج علاجى مكثف بالاتفاق مع الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور إيهاب على، موضحاً أن إصابته ليست "مزمنة"،

كما زعم البعض فهى إصابة عادية لكن المشكلة أنها تتجدد كلما تسرعت وقررت العودة للملاعب وهذا يعد أكبر دليل على براءتى من تهمة ادعاء الإصابة للهروب من المباريات،

وعن مستقبله مع الأهلى قال العجيزى: أركز حالياً فى العودة للمباريات والمشاركة مع الفريق فى المباريات الرسمية وإذا لم أجد لنفسى مكاناً فى الفريق سيكون من الضروى أن أرحل لإحدى الدوريات الخارجية، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن يستمر فى النادى دون أن يكون له "بصمة" مع الفريق.

- عبدالله السعيد يخضع لفحوصات طبية بالأهلى

خضع عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى لفحوصات طبية بالنادى الأهلى، تحت إشراف الدكتور إيهاب على طبيب الفريق الأول بالنادى الأهلى للاطمئنان على الإصابة التى لحقت به أثناء مباراة فريقه –الإسماعيلى – أمام الزمالك فى الأسبوع الـ 21 للدورى، والتى كانت عبارة عن شرخ فى القدم تستدعى غيابه لمدة ثلاثة شهور.

وحضر السعيد قبل بداية التدريب للنادى الأهلى وجلس مع طبيب الفريق وأطلعه على حالته.

وقالت صحيفة روزاليوسف:

- أخطاء ‬إكرامي وعبدالمنعم ‬صداع في رأس ‬البدري ‬قبل المشوار الأفريقي


رغم ارتفاع معنويات حسام البدري المدير الفني للأهلي مؤخرًا بفوز فريقه علي بترول أسيوط ووصوله للنقطة ‬46 ‬واتساع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه بتروجيت إلي ‬8 ‬نقاط..

إلا أن حالة من القلق لازمت البدري قبل ساعات من سفر بعثة الفريق مساء أمس لزيمبابوي لمواجهة الجانرز بعد ‬غد في بداية مشوار الأهلي الأفريقي في ظل تكرار الأخطاء الساذجة من قبل حارسي الفريق شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم لتزداد حيرة البدري فيما يتعلق بحراسة عرين الفريق وهو مقبل علي تحديات صعبة علي المستوي الأفريقي ويعلم أن أي خطأ قد يطيح بالمارد الأحمر خارج المعترك الأفريقي.‬

ولم يجد المدير الفني بديلا سوي المزيد من تحفيز حارسيه معنويا لعل وعسي يتدارك كل منهما أخطاءه برغم عدم استقراره حتي الآن علي من يدفع به أمام الجانرز بعد تكرار ارتكاب إكرامي الأخطاء الساذجة مثلما حدث في مباراة الجيش وبترول أسيوط وعدم نسيانه بعد لأخطاء عبدالمنعم في مباراتي المحلة والشرطة

وهو الأمر الذي واجه به البدري مدرب حراسه أحمد ناجي والذي يري أن ما يحدث من قبل حارسيه أمر طبيعي ومقبول منهما خاصة أن كلاً ‬منهما لايزال في بداية طريقه مع الأهلي..

ودافع ناجي عن حارسه شريف إكرامي مؤكدًا أنه حارس مميز ويملك قدرات رائعة لكنها تحتاج لبعض الوقت حتي يكتسب اللاعب خبرات ‬حراسته لعرين النادي الأهلي بقيمته وتاريخه وجماهيريته العريضة والتي لم يجدها اللاعب في ناديه السابق الجونة ومن ثم لم تكن لديه أي ضغوط سلبية وظهر بأداء رائع في العديد من المباريات

ورفض ناجي سياسة الحساب بالقطعة لحراسه خاصة أن أخطاءهم بالمقارنة بأخطاء الحضري عندما بدأ المشوار مثلهما تصب في صالحهما..

وحمل ناجي المقارنة بين حراسه والحضري مسئولية الهجوم علي إكرامي وعبدالمنعم خاصة أن المقارنة بينهما تكون ‬غير موضوعية بالنظر لفارق الخبرات بين الحضري من ناحية وإكرامي وعبدالمنعم من ناحية أخري..

واختتم ناجي تصريحاته بأنه كان يأمل أن يتخطي إكرامي مباراة بترول أسيوط بلا أخطاء حتي تزداد ثقته بنفسه بعد أدائه الرائع أمام المصري لكن هذا لن يغير من الأمر شيئاً ‬خاصة أنه يثق تماما في موهبته ونفس ‬الأمر بالنسبة لأحمد عبدالمنعم.‬

- عمرو زكي يفلت ‬من الفخ الإسرائيلي في إنجلترا!‬

جاء قرار الاسرائيلي إفرام جرانت المدير الفني لنادي بورتسموث الإنجليزي برفض عرض تدريب فريق هال سيتي بمثابة انتشال اللاعب المصري عمرو زكي من الوقوع في الفخ الاسرائيلي بعدما أكد زكي في وقت سابق رفضه الإنضمام إلي صفوف بورتسموث لعدم رغبته في اللعب تحت قيادة مدرب إسرائيلي ولاعب من نفس الجنسية وهو تال بن حاييم مدافع البومبي. ‬

وكانت إدارة نادي هال سيتي قد أعلنت عن إقالة "‬فيل براون" ‬من تدريب الفريق نظراً ‬للنتائج المتواضعة التي حققها خاصة في الفترة الأخيرة ما أدي إلي تراجعه للمركز قبل الأخير في جدول البريمير ليج ومن ثم أصبحت هناك إحتمالية كبيرة في هبوطه إلي دوري الدرجة الأولي "‬شامبيون شيب".‬

وأوضحت صحيفة "‬ديلي ميرور" ‬الإنجليزية أن جرانت رفض عرض هال سيتي من أجل عيون جماهير بورتسموث حيث يرتبط بهم كثيرا بسبب وقوفهم بجوار الفريق في أزمته.‬

وكانت انتقادات كثيرة وجهت لعدد من اللاعبين المصريين الذين رفضوا الانضمام لبورتسموث بسبب تواجد مدرب صهيوني.‬

وفي نفس السياق أكد زكي إنه يحترم جميع الأديان السماوية، ‬ويسعي دائماً ‬للفصل بين عمله كلاعب كرة وبين ديانة أي زميل له أو مدرب يتعامل معه، ‬مشيراً ‬إلي أنه لا يخلط أبداً ‬بين السياسة والدين من ناحية والرياضة من ناحية أخري.‬

وأضاف أنه نما لعلمه بالفعل ترشيح أفرام جرانت لتدريب فريقه، ‬ولكنه لا يشغل باله كثيراً ‬عن حقيقة هذه الأنباء من عدمها، مشيراً ‬إلي أن هذا الأمر لا يفرق معه كثيراً ‬وكل ما يشغل باله في الوقت الحالي تحقيق طموحه وإثبات جدارته باللعب في الدوري الإنجليزي، ‬حتي يكون خير سفير للكرة المصرية في بلاد الإنجليز.‬

وأكمل زكي أنه يسعي بكل قوة للرد علي هجوم مدربه السابق بويجان ستيف بروس، ‬الذي انتقده بشدة في وسائل الإعلام الإنجليزية بغرض تحريض الأندية الإنجليزية علي عدم التعاقد معه، ‬مشيراً ‬إلي أنه استطاع الرد علي كل هذه الانتقادات داخل الملعب بعدما أصبح لاعباً ‬أساسياً ‬بصفوف هال سيتي رغم الصعوبات الشديدة التي واجهته في بداية انضمامه للفريق،

خاصة أنه كان عائدا من إصابة طويلة استمرت قرابة الشهرين، ‬فضلاً ‬عن أنه انضم للفريق وكان متواجدا به مهاجمان علي مستوي عال مثل أليتدور الأمريكي الذي سبق له الاحتراف بالدوري الأسباني، ‬والهولندي بان هيسنلينك، ‬ومع ذلك استطاع أن يفرض نفسه علي تشكيلة الفريق.‬

وشدد زكي علي أن تجربة الاحتراف الجديدة مع هال سيتي استفاد منها بشكل كبير، ‬وأثبت نجاحه فيها في فترة قصيرة جداً، خصوصاً ‬أنه شارك مع فريقه الجديد في المباريات الرسمية عقب عودته من الإصابة دون أي مباريات ودية، ‬فضلاً ‬عن أنه رد علي هجوم ستيف بروس عليه،

وأكد أنه لاعب ملتزم ومحترم قبل الحديث عن مستواه الفني داخل الملعب، ‬بالإضافة إلي أهم شيء حققه في الفترة الأخيرة يتمثل في عودته للمنتخب الوطني من جديد، ‬وشارك معه في جزء من مباراة إنجلترا الودية، ‬موضحاً ‬أنه كان يعيش في ظروف صعبة جداً ‬أثرت علي نفسيته أثناء ابتعاده عن المنتخب خلال أمم أفريقيا الأخيرة.‬

وقال موقع في الجول :

- جدو في حملة إعلانية لأحد رعاة الأهلي


يوقع نادي الاتحاد السكندري عقدا للرعاية الإعلانية مع مجموعة "منصور" يوم الخميس مقابل مليوني جنيه سنويا، في اتفاق يلعب فيه هداف كأس الأمم الإفريقية محمد ناجي "جدو" دورا رئيسيا.

وقال أيمن محسب منسق الحملة الإعلانية لمجموعة "منصور" لـFilGoal.com يوم الأربعاء "سيتم توقيع العقد في القاهرة بحضور جدو ومحمد مصيلحي رئيس النادي وكارلوس كابرال المدير الفني للفريق".

وقال مصيلحي إن عقد الإعلانات مع شركات منصور يشمل النادي بأكمله، مؤكدا أن جدو سيحضر حفل التوقيع بصفته نجما من نجوم الفريق فقط.

وقال مصيلحي لـFilGoal.com "عقد الإعلانات سيكون مع النادي فقط، بدليل أن جدو لن يكون الممثل الوحيد للنادي".

وأضاف "عمرو أبو الخير المدير الفني لفريق السلة وإسماعيل أحمد نجم اللعبة سيحضران المؤتمر الصحفي أيضا، إلى جانب جدو وكابرال".

ولكن FilGoal.com علم أن الاتفاق الرسمي أُبرم بين الاتحاد السكندري ومجموعة "منصور"، ولكن جدو يحصل على نسبة خاصة بسبب الاستعانة به كواجهة للحملة.

الجدير بالذكر أن "منصور شيفروليه" هو أحد الرعاة الرسميين للنادي الأهلي، بعد توقيع اتفاقية التعاون بين الطرفين في منتصف الموسم الماضي.

وتألق جدو مع المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية الماضية بأنجولا، محرزا لقب هداف البطولة برصيد خمسة أهداف على الرغم من مشاركته كبديل في جميع المباريات.


جانب من حفل إعلان رعاية شيفروليه للأهليوثارت أزمة بين ناديي الزمالك والاتحاد بعد توقيع جدو للنادي الأبيض بداية من الموسم المقبل في الوقت الذي جدد فيه زعيم الثغر تعاقده مع اللاعب.

وفي تلك الأثناء، أبدى هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي رغبة النادي في التعاقد مع هداف إفريقيا بعد التقدم بعرض رسمي للاتحاد السكندري في نهاية الموسم الجاري.

تعليقات