الاثنين الرياضي:حسام للاعبى الزمالك"محدش يقدر يلوى دراعى"-عمرو زكي مهدد بالإعتزال-البدري يرفض عودة الحضري-صدام مصري جزائري جديد في السوبر الأفريقى






اختلفت اهتمامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

الزمالك يهزم الأهلي .. في شم النسيم- البدري يرفض عودة الحضري للأهلي- 10 عروض لمعسكر الزمالك.. والقرار لحسام- حكام انجلترا والبرتغال ممنوعون من مباراة القمة- الإسماعيلي يطلب تأجيل لقاء المحلة 24 ساعة- خناقة بين حمزة ولطيف - احتواء أزمة شوبير مع الكنيسة –

الزمالك يبحث عن «محلل» لضم سيد حمدى فى الموسم المقبل- زاهر يرفض محاولات اللجنة الأوليمبية فصل المنتخب الأوليمبى عن اتحاد الكرة- الأهلى يعسكر للمقاولون.. ومحاولات لتجهيز «متعب»- شوبير: انتظرونى منافساً لـ«عمرو أديب» ومنى الشاذلى فى قناة فضائية جديدة- موقع «دورتموند» يصف زيدان بـ«المعد الفعّال»

- عمرو زكي مهدد بالإعتزال- إنبي يغلق ملف أحداث مباراة الأهلي- صدام مصري جزائري في اليد بين «الزمالك والنفط» في السوبر الافريقي- العميد يرفض الاحتفال بشم النسيم استعداداً لاتحاد الشرطة- البدرى: نحتاج للفوز فى 4 مباريات لحسم الدورى

- كالابا: من يقول أنى سألعب للأهلى "مجنون"- حسام حسن يستبعد هانى سعيد أمام الشرطة- حسام للاعبى الزمالك: "محدش يقدر يلوى دراعى"

وقالت صحيفة الجمهورية :

- الزمالك يهزم الأهلي .. في شم النسيم


الأندية المصرية تتباري دائماً في التزين واستقبال الأعضاء في شم النسيم.. وتتسابق الإدارات في إقامة الحفلات والمسارح والمهرجانات المختلفة.. ويظهر التنافس واضحاً بين القطبين في مثل هذا اليوم .. وتكون الغلبة في الغالب للأهلي علي اعتبار تنوع واختلاف حفلاته بين مقريه بالجزيرة ومدينة نصر..

أما اليوم فالزمالك يتفوق بكثير عن الأهلي في الاحتفال بهذا اليوم بعد أن أعدت إدارة النادي 3 احتفالات مختلفة سواء للأطفال أو الأعضاء علي مدار اليوم في أماكن مختلفة.. في الوقت الذي فضل فيه الأهلي الاكتفاء بتجمعات الأعضاء فقط دون المشاركة باحتفالات خاصة من أي نوع.

ويبدو أن صحوة الزمالك الكروية طالت كل الإدارات في حين طال التذبذب أرجاء النادي الأهلي حتي في الحفلات والمهرجانات الكبري ترشيداً للنفقات والتكاليف .. وهي إحدي المرات القليلة التي يتمسك الأهلي فيها بهذه السياسة.

- البدري يرفض عودة الحضري للأهلي

رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق فكرة عودة الحارس عصام الحضري إلي صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل بعد التصريحات الساخنة التي أدلي بها الحضري حول نيته في العودة إلي صفوف الأهلي ولو بالمجان بعد سلسلة مشاكله مع النادي الإسماعيلي فيما يتعلق بعدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة.

وأكد البدري انه لا صحة علي الاطلاق لمثل تلك الانباء موضحا انه ليست لديه رغبة في عودة الحارس السابق للفريق مرة أخري أو التفاوض معه لأن كل هذه الأمور ليست من اختصاصه بل هي شأن الإدارة التي تمتلك وحدها اتخاذ مثل هذا القرار.

أضاف ان تداول الشائعات نابع من المغرضين الذين يحاولون تشتيت تركيز الفريق وهز الاستقرار الذي نعيشه حالياً خاصة ان الفريق مقبل في الأيام القادمة علي خوض لقاءات حاسمة من شأنها ان تحسم اللقب بالإضافة إلي التحسن الملحوظ الذي ظهر خلالها المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق.

وأوضح المدير الفني انه يشعر بحالة من الرضا لمستوي حراس المرمي المتواجدين في الفريق وهم شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ورمزي صالح وهو علي قناعة تامة بتألقهم خلال التدريبات اليومية ومن ثم فانه كمدير فني ليس في حاجة لخدمات أي حارس جديد.

من جانبه.. ألمح المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التسويق والاستثمار إلي وجود مفاوضات فعلية مع الزامبي كالابا وانه بات علي اعتاب الانتقال إلي صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل هذا بالإضافة إلي امكانية الحصول علي خدمات أحمد عاصم مدافع حرس الحدود وان المفاوضات جارية معه علي قدم وساق.

علي جانب آخر.. يتوجه الكابتن "هادي خشبة" مدير الكرة إلي ألمانيا وذلك للقيام بعمل ترتيبات معسكر إعداد الفريق للموسم القادم وذلك بعد ان استقرت الإدارة علي "ألمانيا" لعمل المعسكر بها بعد ان تلقت العديد من العروض من بعض الشركات المنظمة لهذه المعسكرات..

ويتفقد خشبة خلال زيارته السريعة الفنادق والملاعب التي يتدرب عليها الفريق بالإضافة إلي ان الأهلي كان له تجربة سابقة ناجحة في العام الماضي بألمانيا.

من ناحية أخري.. يواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بعد غد ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين للدوري العام لكرة القدم واطمأن الجهاز الفني علي سلامة أحمد فتحي وتم التأكد من امكانية لحاقه بلقاء ذئاب الجبل.

- 10 عروض لمعسكر الزمالك.. والقرار لحسام

توصل ابراهيم حسن المنسق العام للكرة في الزمالك الي 10 عروض كاملة لإقامة معسكر الفريق في ألمانيا استعدادا للموسم المقبل.. وحصل ابراهيم علي كافة التفاصيل الخاصة بكل عرض وصور الفنادق والملاعب والمباريات المقترحة.. وترك مسئولية التحديد والاختيار في يد حسام حسن المدير الفني استنادا إلي شرائط الفيديو والصور الفوتوغرافية التي حرص المنسق العام علي التقاطها من هناك قبل العودة إلي القاهرة.

وكان ابراهيم حسن ووليد بدر إداري الفريق قد عادا إلي القاهرة مؤخرا بعد ان قضيا 5 ايام في المانيا لمتابعة اجراءات المعسكر وزيارة الأماكن المرشحة في أكثر من مدينة قبل التقدم بتقرير شامل حوله.

أكد حسام حسن ل "الجمهورية" ان الجهاز الفني مازال يدرس فكرة المعسكر الخارجي وان كل الاحتمالات قائمة.. فقد يتخذ الجهاز قرارا بإقامة كل مراحل الاعداد في القاهرة في حالة عدم جدوي السفر وإقامة المعسكر الخارجي.. وأضاف ان فترة الاعداد ستشمل 3 مراحل مختلفة في كل الأحوال ولابد من دراسة كل الاحتمالات جيدا قبل اتخاذ القرار.

يؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم استعدادا للقاء اتحاد الشرطة في الاسبوع ال 25 للدوري بعد غد الأربعاء.. ومن المقرر أن يدخل الزمالك معسكره المغلق بكل اللاعبين الجاهزين علي أن يؤجل المدير الفني اختيار مجموعة ال 18 المرشحة قبيل المباراة بقليل حفاظا علي تركيز الجميع.

علي الجانب الآخر.. تخلف 5 لاعبين عن بعثة اليد في بوركينافاسو وهم أحمد الأحمر ومحمد البوهي ومحمد ممدوح هاشم وبلال عواض وكريم هنداوي لعدم استخراج التصاريح الخاصة باللاعبين وتسعي إدارة النادي إلي استخراج الأوراق الخاصة بهم علي أمل اللحاق بالبعثة استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي بعد غد الأربعاء أمام مجمع البترول الجزائري.. وينضم بندر الحربي المعار من نادي أهلي جدة السعودي.

وكانت حالة من القلق والرعب قد سادت بين اللاعبين ومسئولي النادي بسبب ظروف اليد وقوة الفريق الجزائري وضمه لأكثر من 75% من قوام المنتخب الجزائري.

- حكام انجلترا والبرتغال ممنوعون من مباراة القمة

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة محمد حسام الدين علي استبعاد انجلترا والبرتغال من عملية البحث عن طاقم حكام أوروبي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 16 ابريل الجاري..

وقد جاء ذلك بناء علي التنسيق الذي جري مع الكابتن سمير زاهر تفاديا لأي شكوك بسبب الحساسية الشديدة الحالية نظرا لأن انجلترا يلعب فيها نجما الزمالك ميدو وعمرو زكي وكلاهما له شهرة وعلاقات قوية هناك ونفس الشيء للبرتغال بلد المدرب خوزيه مانويل المدير الفني السابق للأهلي.

وقال حسام ان تركيز اللجنة سيكون علي احضار طاقم من إحدي الدول المتقدمة في كرة القدم المعروفة بالخبرة في مجال التحكيم.. مثل اسبانيا وايطاليا وفرنسا وسويسرا والمانيا.. والمعروف ان اتحاد الكرة يتحمل كامل تكاليف احضار الطاقم الأجنبي لهذه المباراة بالذات حسب العرف السائد والاتفاق مع المجلس القومي للرياضة.

قال حسام انه سيتم ارسال خطابات لاستدعاء الطاقم غدا الثلاثاء بعد انتهاء اجازات عيد القيامة للاخوة المسيحيين.

وسيكون هناك خطاب لاستدعاء طاقم ثان من أوروبا لإدارة مباراة الجونة مع المحلة في الاسبوع بعد القادم للدوري.. بناء علي طلب نادي الجونة بسبب الحساسية الشديدة للمباراة وصراع كلا الفريقين للهروب من شبح الهبوط .. وتقام المباراة علي ملعب المحلة..

وقال حسام ان الجونة ارسل طلبا رسميا وشيكا بمبلغ 15 ألف دولار قيمة تكاليف احضار الطاقم.. كان الجونة قد سحب منذ يومين شيكا بنفس المبلغ تحت بند لإحضار طاقم حكام لأي مباراة يحددها النادي.. ثم عاد صباح أمس وارسل الطلب المحدد الرسمي بإحضار الطاقم لمباراته مع المحلة ومعه شيك معتمد بمبلغ ال 15 ألف جنيه.

- الإسماعيلي يطلب تأجيل لقاء المحلة 24 ساعة

جدد مجلس ادارة النادي الاسماعيلي الثقة بالجهاز الفني بقيادة عماد سليمان ومحمود جابر وأشرف خضر وأحمد الدهراوي مدرب حراس المرمي وكذا الجهاز الاداري والطبي للفريق لاستكمال مسيرة الفريق في الدوري.

كان المجلس قد عقد اجتماعه لمناقشة خطة العمل بالنادي خلال المرحلة القادمة وترتيب الأوراق بالصورة التي يمكن أن تحقق المستهدف من عمل المجلس وأعلن المهندس نصر أبو الحسن ان الفترة الماضية شهدت محاولات البعض لزعزعة الاستقرار داخل النادي.

قال انه سيجتمع مع عماد سليمان بعد عودة الفريق من رينيون لبحث متطلبات الفريق للمرحلة المقبلة وأضاف انه سوف يخاطب لجنة المسابقات لضرورة تأجيل لقاء الاسماعيلي والمحلة لمدة يوم واحد ليلعب الجمعة بدلا من الخميس وذلك لاتاحة الفرصة للاعبي الاسماعيلي لأخذ قسط من الراحة حيث انهم سيعودون غدا الثلاثاء بعد رحلة تستغرق 24 ساعة ما بين طيران وترانزيت في دبي وموريشيوس.

قال انه يأمل أن توافق لجنة المسابقات علي طلب الاسماعيلي وهو مطلب عادل خاصة أن الاسماعيلي يلعب كممثل للكرة المصرية.

أكد رئيس الاسماعيلي انه لن يتحدث في أي شيء خاص بما ردده البعض عن وجود مخالفات داخل النادي وأن ينتظر تقرير لجنة التفتيش المشكلة من المجلس القومي وبعدها سيكون الرد.

قال المهندس نصر أبو الحسن ان حسني عبدربه سيعود إلي الاسماعيلي بعد انتهاء اعارته لنادي أهلي دبي بنهاية هذا الموسم وأن النادي لن يتأخر عن دفع مستحقات اللاعب عن الموسم الجديد وقدرها 5.300 مليون جنيه وذلك ردا علي ادعاءات البعض بأن اللاعب سيعود إلي ناد غير الاسماعيلي وهذا ما نفاه اللاعب نفسه الذي أكد انه لن يلعب في مصر سوي للاسماعيلي.

ناشد المهندس جماهير الاسماعيلي الالتفاف حول الفريق ومؤازرته وتشجيع اللاعبين في المباريات القادمة حتي يستعيدوا الثقة خاصة أن الفريق مازال في دائرة المنافسة.

قال رئيس النادي ان هناك محاولات من البعض لبث الشائعات في أوساط الجماهير وانه يثق في تفهم الجماهير لذلك والحقيقة ليست بعيدة عنهم وستعرفها الجماهير قريبا.

من ناحية أخري تعود بعثة الفريق إلي القاهرة يوم الثلاثاء وذلك بعد خوض الفريق لمباراته الثانية أمام تاميونيز والتي انتهت بفوز صاحب الأرض بهدف مقابل لاشيء ويصعد الاسماعيلي إلي دور ال 16 ليتقابل مع الفائز من الهلال السوداني وأفريكا سبور بطل كوت ديفوار.

صرح بذلك ايهاب جلال مدير الكرة ورئيس البعثة في اتصال هاتفي ووجه التحية للاعبين الذين واجهوا ظروفا تحكيمية صعبة من حكم اللقاء الكيني الذي كانت قراراته ضد الفريق وطرد أحمد حجازي لاعب الفريق دون مبرر وأفسد فرصة التعادل للاسماعيلي.

قال ان الفريق سيطر علي فترات كثيرة من المباراة ولكن هدف الفريق تاميونيز جاء من تسلل واضح لم يحتسبه الحكم وأعطي الفريق للاعبي تاميونيز لاحراز الهدف.

- خناقة بين حمزة ولطيف

حدثت مشاجرة كلامية حادة علي بوابة الزمالك بين النجم جمال حمزة لاعب الجونة والإعلامي خالد لطيف بسبب تجاهل خالد لطيف خلال تعليقه علي مباراة الجونة والاسماعيلي للنجم حمزة رغم تألقه ولم يذكر اسمه خلال اللقاء تدخل رجال الأمن بالبوابة وبعض الاصدقاء لفض المشاجرة!!

- احتواء أزمة شوبير مع الكنيسة

علمت "أسرار النجوم" ان الإعلامي أحمد شوبير قد نجح في إزالة سوء الفهم الذي تسبب فيه بدون قصد خلال احد البرامج التليفزيونية وحاول البعض استغلاله بصورة أدت إلي انزعاج بعض الاخوة الاقباط ووصل الأمر لقداسة البابا شنودة.

وعلمت "أسرار النجوم" ان شوبير طلب مقابلة البابا شنودة لتوضيح موقفه كما اتصل تليفونيا بالانبا بولا كبير القساوسة في طنطا وشرح له الموقف وقام مجدي عزيز رئيس رابطة السلام وعضو الحزب الوطني وهو من اصدقاء شوبير بالدفاع عنه حتي لا يتطور الأمر ويصل للقضاء وبالطبع تفهم قداسة البابا شنودة ان شوبير كان في كلامه يقتدي بالسيد المسيح!!

وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يبحث عن «محلل» لضم سيد حمدى فى الموسم المقبل


طلب حسام حسن المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك من مجلس الإدارة اتمام التعاقد مع سيد حمدى وأحمد عيد عبدالملك مهاجمى بتروجيت وحرس الحدود للانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، ووفقا لسيد حمدى فإنه تلقى اتصالا هاتفيا من المدير الفنى للزمالك اتفقا خلاله على مخاطبة نادى بتروجيت خلال الأيام المقبلة لإتمام الصفقة،

وعلمت «المصرى اليوم» أنه فى حالة رفض إدارة النادى البترولى التفريط فى اللاعب فسيتم إحضار عرض خارجى له ليكون بمثابة المحلل.. حتى يرتدى الفانلة البيضاء حيث يتضمن عقده مع بتروجيت شرطاً جزائياً يقضى بأحقية السيد حمدى فى الرحيل إذا تلقى عرضا خارجيا مقابل ٨ ملايين جنيه، وكان حمدى تلقى عرضا جادا من أحد الأندية القطرية لكن توقفت المفاوضات لانشغال اللاعب بمبارياته مع ناديه.

من جهة أخرى يدخل اليوم -الاثنين- الفريق الكروى الأول معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة اتحاد الشرطة فى الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز، ويدرس الجهاز الفنى، بقيادة حسام حسن، الدفع بسيد مسعد إلى جوار أحمد جعفر لزيادة الفاعلية الهجومية، أملا فى حصد النقاط الثلاث.

فى سياق متصل وصلت اليوم بعثة فريق كرة اليد إلى بوركينا فاسو فى إطار استعداده لمواجهة فريق البترو الجزائرى فى كأس السوبر الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم بالدوحة وكانت البعثة غادرت صباح أمس فى رحلة استغرقت ١٤ ساعة ومن جانبه أكد إبراهيم عبدالله مدير الفريق أن عبدالسلام ريشة هو اللاعب الوحيد الذى تم استبعاده لإصابته مع المنتخب الوطنى

وأكد أن الفريق الجزائرى ضم أغلب نجوم المنتخب الجزائرى ويحظى باهتمام جميع أجهزة الدولة عكس الزمالك الذى رفض المجلس القومى للرياضة منحه مكافأة الفوز بالبطولة الأفريقية وأعرب عن أمله فى الفوز بالسوبر خصوصا أنه سيعقبها بيومين المشاركة فى بطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس التى يشارك فيها الأهلى وتوقع أن يلتقى الفريقان المصريان فى الدور قبل النهائى..

يأتى هذا فى الوقت الذى يبحث فيه مجلس إدارة النادى الاعتذار عن عدم المشاركة فى بطولة أفريقيا للطائرة التى ستقام فى تونس يوم ٢٠ من الشهر الجارى، وأرجع أحمد جلال المقرر أن يرأس البعثة سبب التفكير فى عدم السفر إلى تراجع نتائج فريق الطائرة وأكد أنه فى حالة عدم توقيع عقوبات مالية على الزمالك فإنه سيعتذر عن عدم المشاركة،

من ناحية أخرى يقيم مجلس الإدارة حفل تكريم اليوم لجهاز كرة الماء برئاسة أشرف فهمى وشريف الشيخ المدير الإدارى وجهاز الغطس برئاسة أشرف عبدالله وأحمد حسن المدرب وذلك لنتائجه المشرفة فى بطولة الجمهورية بعد غياب طويل حيث فاز الزمالك فى عمومى السباحة بالمركز الأول سيدات والمركز الرابع رجال وبالمركز الثانى فى الدرع العام وفاز الزمالك بالمركز الثالث فى سباحة الناشئين والمركز الثالث فى الباليه المائى وفاز بكأس الناشئات والمركز الخامس ناشئين وكأس المركز الأول فى الترتيب العام فى الغطس وفاز بالمركز الثانى فى الدرع العام.

- زاهر يرفض محاولات اللجنة الأوليمبية فصل المنتخب الأوليمبى عن اتحاد الكرة

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة هانى رمزى على أداء مباراتين وديتين مع منتخب تشاد الذى يقوده المصرى شريف الخشاب المدير الفنى السابق لغزل المحلة خلال الفترة من ٢٥ أبريل الجارى حتى نهاية الشهر نفسه ضمن استعدادات الفريق لأوليمبياد لندن ٢٠١٢.

وينتظر اتحاد الكرة موافقة منتخبات ساحل العاج ونيجيريا وغانا على أداء مباريات دوية مع المنتخب الأوليمبى خلال النصف الثانى من شهر يوليو.

وكان هانى رمزى اختار هذه المنتخبات باعتبار أن معظم لاعبيها سيشاركون فى مونديال جنوب أفريقيا ٢٠١٠ ومن ثم يتمكن من الوقوف على مستوى اللاعبين، كما خاطب اتحاد الكرة نظيره التوجولى لإقامة مباراة ودية فى النصف الأول من شهر يونيو المقبل،

فيما رفض سمير زاهر فصل المنتخب الأوليمبى عن اتحاد الكرة بتعيين مشرف عليه من اللجنة الأوليمبية لتوفير احتياجات الجهاز الفنى والتنسيق مع الأندية لإلزام لاعبيها بالانتظام فى معسكرات المنتخب الأوليمبى حتى لا يتكرر ما صدر من مصطفى عفروتو لاعب الأهلى وأحمد شرويدة مهاجم المصرى عندما تخلفا عن المعسكر الأخير الذى خاض فيه الفريق مباراة ودية أمام الإنتاج الحربى، وكان بعض المسؤولين داخل اللجنة الأوليمبية التى يترأسها محمود أحمد على اقترحوا أن يتولى أحدهم الإشراف على الفريق خصوصاً أن المنتخب يتبع اللجنة الأوليمبية فى جميع قرارات السفر والميزانية التى يصرفها،

وأكد زاهر أنه لن يقبل أن يتولى أحد من خارج اتحاد الكرة مسؤولية أمر من أمور الاتحاد، وقال: إن المرحلة المقبلة مرحلة المنتخب الأوليمبى، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع هانى رمزى غداً الثلاثاء لإنهاء جميع مشاكله خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، رفض سمير زاهر محاولات هانى مصطفى مدير الشؤون الرياضية بجامعة الدول العربية لإنشاء اتحاد مستقل للكرة الخماسية، وأكد زاهر أن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة أكد له عدم أحقية هانى مصطفى فى إنشاء اتحاد مستقل للكرة الخماسية وأوضح أنه لن يقبل مزاعم هانى مصطفى، مؤكداً أن الأخير لم يفاتح مسؤولا سواء فى اتحاد الكرة أو المجلس القومى فى هذا الأمر وأنه أشاع حصوله على موافقة حسن صقر لكن هذا لم يحدث.

وحول أزمة رئاسة شؤون اللاعبين أكد زاهر أن مجلس الإدارة اتخذ قراراً بإسناد المهمة مؤقتاً لوليد العطار حتى نهاية الموسم، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة رشح محمود بكر وأحمد شاكر ونايف عزت مع بداية الموسم المقبل.

وحول مقابلته مع الجزائرى محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى خلال انتخابات الاتحاد العربى فى ٢٥ و٢٦ و٢٧ من الشهر الجارى أكد زاهر أنه لن يتوجه إلى روراوة بل عليه أن بيدأ بالتحية لأن روراوة هو الذى أخطأ وأوضح زاهر أنه لن يقبل بالتصالح بأى شروط مع روراوة حفاظاً على هيبة الكرة المصرية.

وتعهد زاهر بالتدخل لإنهاء أزمة الحارس الدولى عصام الحضرى مع الإسماعيلى وأكد أنه لن يقبل أن يكون الحارس الدولى للمنتخب الوطنى بلا ناد ولا يشارك مع فريقه، لكنه لن يسمح أيضاً بعدم التزام الحضرى ببنود عقده مع ناديه.

- الأهلى يعسكر للمقاولون.. ومحاولات لتجهيز «متعب»

رفع الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى درجة الاستعداد لمباراته مع المقاولون بعد غد «الأربعاء»، فى الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى، بعد أن طوى الجهاز الفنى صفحة مباراة جانرز، بطل زيمبابوى، فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى.

وقرر حسام البدرى، المدير الفنى، الدخول فى معسكر مغلق ابتداء من اليوم لمدة ٤٨ ساعة من أجل زيادة تركيز اللاعبين، حيث يرغب فى استمرار مسيرة الانتصارات المحلية والاقتراب من حسم لقب البطولة قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم ١٦ من الشهر الجارى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يجرى فيه الجهاز الطبى بقيادة إيهاب على، طبيب الفريق، اختباراً طبياً لعماد متعب، الذى أصيب بتورم فى قدمه خلال مشاركته فى مباراة جانرز الأخيرة.

ورغم الآلام التى يعانيها اللاعب، فإن الجهاز الطبى أعلن أن فرصة لحاقه بمباراة المقاولون كبيرة، خصوصاً فى ظل رغبته فى المشاركة وإصراره الشديد على التألق.

فيما تأكدت جاهزية شريف عبدالفضيل المدافع المساك للمشاركة أمام المقاولون بعد شفائه من الإصابة التى أبعدته عن المباريات فى الآونة الأخيرة، واستعادته مستواه الفنى المعروف عنه. وينتظر أن يشارك شريف أساسياً على حساب محمد سمير ليلعب إلى جوار وائل جمعة، فيما يواصل أحمد السيد برنامجه التأهيلى لتجهيزه للمباريات المقبلة.

من جانبه، أكد حسام البدرى صعوبة المباراة المقبلة، مشيراً إلى أن مباريات الفريقين دائماً ما تحفل بالقوة، وقال: أتوقع أن يلعب المقاولون بطريقة دفاعية، والاعتماد على الهجمة المرتدة، وهو ما يتطلب حذراً من جانب لاعبى الدفاع.

وأضاف أن أداء الفريق تحسن كثيراً فى المباريات الماضية، سواء أمام بتروجيت أو جانرز، لافتاً إلى أن سوء الحظ الذى يصادف فريقه هو السبب فى عدم إحراز المزيد من الأهداف.

وأوضح أن الكل شاهد مباراة جانرز والفرص العديدة التى لاحت للاعبين، لكنهم أهدروها بغرابة، وتمنى البدرى أن ينتهى سوء الحظ الملازم لفريقه، مؤكداً أن الأهلى يسير على ما يرام هذا الموسم، وأنه راض عن الأداء بصفة عامة.

من ناحية أخرى، كلف البدرى عماد اليمانى، المدير الإدارى، بالبحث عن شرائط لمباريات الاتحاد الليبى، الذى يواجهه الفريق فى دور الـ١٦ لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا لدراسته جيداً.

- شوبير: انتظرونى منافساً لـ«عمرو أديب» ومنى الشاذلى فى قناة فضائية جديدة

كشف الإعلامى أحمد شوبير أنه اقترب من التعاقد مع قناة فضائية جديدة، مشيراً إلى أنه تلقى مؤخراً ثمانية عروض عن طريق الشركة التى تعاقد معها، وأوضح أنه يفاضل بين ثلاثة منها فى الوقت الحالى، لكنه يفضل خوض تجربة تحد أخرى مع قناة جديدة كما فعل مع الحياة. وقال: سأنافس عمرو أديب ومنى الشاذلى ومحمود سعد.. فى برنامج «توك شو» بعيداً عن الرياضة يناقش جميع قضايا المجتمع.

ورفض شوبير اتهامه بالغرور بعدما أعلن أنه قام بتغيير خريطة الإعلام الرياضى فى مصر، وقال: «هذه هى الحقيقة.. فتجربتى الإعلامية الناجحة فتحت الأبواب أمام لاعبى الكرة لاقتحام المجال الإعلامى.. كما جعلت أصحاب القنوات الفضائية يلهثون وراء البرامج الرياضية.. وفتح قنوات رياضية متخصصة».

ووصف شوبير خلال ندوته فى نادى سموحة، وحضرها عدد كبير من أعضاء النادى، تجربته مع قناة الحياة بـ«المريرة»، مبدياً استغرابه من «تخلى» إدارة القناة عنه، خلال أزمته الأخيرة مع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك الأسبق، وقال إنه لم يكن يتوقع هذه «الصفعة» من قناة حملها على أكتافه، وقادها إلى «عالم الشهرة» - على حد قوله، وأكد أن موقف القناة «المخزى» وراء مطالبته بفسخ عقده معها،

وقال: أنا لست ممنوعاً من الظهور فى القنوات الفضائية كما يشاع ولكن تجربة «الحياة» علمتنى التريث قبل الظهور مرة أخرى.

وأوضح أن القنوات الفضائية لا تحقق مكاسب مالية بل إنها تحقق خسائر وصفها بالفادحة، وضرب مثالاً بقناة الحياة التى يقدر العجز فيها بين المصروفات والإيرادات بنحو ٢٣٠ مليون جنيه.

ورداً على سؤال حول «عدم حياديته» وانحيازه لرجال الأعمال فى برامجه، قال: أنا لست نصير رجال الأعمال كما يعتقد البعض.. والدليل أننى ساندت حسن حمدى فى انتخابات الأهلى الأخيرة.. بالرغم من أنه ليس رجل أعمال، ولكن من حقى إبداء «وجهة نظرى» فى المرشحين لحث الأعضاء على اختيار الأفضل، وضرب مثلاً بالمهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة،

وقال: هل تريدون منى عدم دعم هذا الرجل فى الانتخابات المقبلة بعد أن رأيت بعينى الإنجازات الإنشائية والرياضية الضخمة التى حققها.. فأنا أساند الأفضل بصرف النظر عن كونه رجل أعمال من عدمه.

وانتقد الإعلامى الشهير عصام الحضرى حارس مرمى النادى الإسماعيلى، مؤكداً أنه «ضل» الطريق، وبات مشغولاً بأمور أخرى غير الكرة، مما أدى إلى تراجع مستواه، مؤكداً أن عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك، هو «أفضل» حارس فى مصر حاليا.

ووصف شوبير حراسة مرمى النادى الأهلى بـ«المهزوزة»، وقال: لقد أخطأ الجهاز الفنى للأهلى عندما دفع بـ«شريف إكرامى» عقب التعاقد معه، بالرغم من أن أحمد عادل كان «ماشى كويس»..

وعندما ظهر «إكرامى» بمستوى «مهزوز».. أعادوا لأحمد عادل حراسة المرمى فأصابه «الاهتزاز» هو الآخر. واتهم الهانى سليمان، حارس مرمى الاتحاد، «بتفويت» الفرصة على نفسه ليكون الحارس الأفضل فى مصر، لانشغاله بالعروض الوهمية، وترك نفسه «فريسة» لوكلاء اللاعبين مما انعكس بالسلب على مستواه.

وأبدى شوبير إعجابه بتجربة حسام حسن مع الزمالك، مؤكداً أنه ارتدى ثوب المدير الفنى كما ينبغى، وأعاد الثقة المفقودة للاعبين، وقادهم لتحقيق نتائج لم يكن يتوقعها أكثر المتفائلين، لكنه انتقد تصرفات شقيقه إبراهيم وتفرغه للحديث للفضائيات فى كل كبيرة وصغيرة، وقال: إبراهيم ليس «منسقاً».. بل هو مدير الكرة.. وينبغى أن يظهر بصورة لائقة بعيداً عن العصبية والتوتر.

وأرجع شويبر أسباب «اهتزاز» التحكيم المصرى إلى عدم التدريب والصقل وعدم التعلم، واتباع سياسة «البركة» فى إدارة المباريات، و«الانحياز» لفريق على حساب الآخر وفقاً لمعايير الشعبية ومراكز القوة، فضلاً عن «المجاملات» فى اختيار الحكام، لدرجة أن اللجنة تعتمد على حوالى ثمانية حكام فقط، مطالباً بتوسيع دائرة الاختيار.

وأعرب شوبير عن ثقته فى صعود سموحة للدورى الممتاز هذا الموسم، بعد اتساع الفارق بينه والكروم أقرب المنافسين إلى «٩» نقاط، مطالباً جماهير الاتحاد بالانقسام بين تشجيع الناديين لدى صعود سموحة، لتصبح الإسكندرية العاصمة الثانية للكرة المصرية.

وفى ختام الندوة أهدى المهندس فرج عامر درع النادى لشوبير.

- موقع «دورتموند» يصف زيدان بـ«المعد الفعّال»

نال النجم المصرى محمد زيدان، مهاجم بروسيا دورتموند الألمانى، إشادة جميع وسائل الإعلام الألمانية بعد مساهمته فى فوز فريقه على نظيره فيردر بريمن على أرض ملعب «سيجنال أيدونا بارك» بمدينة دورتموند، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين للبوندزليجا.

وأنعش فوز دورتموند فرصته فى المشاركة بدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، فى حال اقتنص المركز الثالث من باير ليفركوزن فى المباريات المقبلة بالدورى، بعد أن رفع رصيده إلى ٥٢ نقطة فى المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن فيردربريمن صاحب المركز الخامس.

ووصف الموقع الرسمى لبروسيا دورتموند زيدان بـ«المعد الفعّال» بعد أن صنع هدف فريقه الثانى من ضربة ركنية رفعها على رأس نيفن سوبوتيتش فى الدقيقة ٢٢ من اللقاء، قبل أن يخرج مصاباً فى الدقيقة ٦٨، فيما شخص الأطباء إصابته مبدئياً بأنها التواء فى القدم قبل أن يتم إجراء الأشعة للتأكد من حقيقة الإصابة.

وأكد الموقع الرسمى لدورتموند أن زيدان رفع رصيده من صناعة الأهداف مع دورتموند فى الدور الثانى من البوندزليجا إلى ٦ مساعدات، فضلاً عن تسجيله ٤ أهداف بنفسه.

وقالت صحيفة روزاليوسف :

- عمرو زكي مهدد بالإعتزال


عمرو زكي مهاجم الزمالك المعار لهال سيتي الانجليزي اصبح مهدداً بالغياب حتي نهاية الموسم عن الملاعب لمدة عام كامل، وذلك بعدما اثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرا احتياجه لاجراء جراحة «قرحة في الركبة» مع «زرع غضاريف» والتي تحتاج الي علاج لمدة سنة كاملة حتي يستعيد اللاعب عافيته.

يذكر ان زكي تعرض لاصابة في الركبة في مباراة فريقه هال سيتي امام بورتسموث منذ 15 يوماً وهو ما تزامن مع اصابته القديمة في الركبة والتي ظل يعاني منها لسنوات طويلة ووافق مسئولو ناديه علي حضوره للقاهرة وتلقي العلاج تحت إشراف طبيب الزمالك مصطفي المنيري، خصوصا وأنه يعلم حالته بشكل كامل فضلا عن كونه متخصصاً في ذلك النوع مع الاصابة.

واصبح عمرو زكي دائم التعرض للغياب عن الملاعب كل فترة، اذا ما تعرض لأي اصابة في الركبة بعدما تجاهل اللاعب نصائح الطبيب الالماني الذي عالجه عام 2006 ومنحه وقتها خيارين الاول اجراء جراحة للتغلب علي الآلام التي تنتابه كل فترة، والثاني التحمل علي اصابته واللعب عليها بهذا الوضع، ولكن في هذه الحالة لن يستمر في الملاعب طويلاً.

الجدير بالذكر أن سبب القرحة التي يعاني منها زكي تسببت فيها عملية جراحية خاطئة وعمره 17 عاماً، عندما كان لاعبا بالمنصورة وكانت عبارة عن تنظيف للركبة ووضع دعامة بها، مما ادي الي بروز عظمة زائدة في الركبة، ادي الاحتكاك بالعظام الطبيعية بها الي تآكل غضاريفها تماماً،

ورغم ذلك كان يتحامل اللاعب علي نفسه ويؤدي المباريات وهو يشعر بالآلام ولكنه لم يعرها اي اهتمام حتي لا تؤخره عن تحقيق حلمه بالاحتراف الاوروبي والتواجد بصفوف المنتخب الوطني، وكان يعتمد علي قوة عضلات الفخذ والسمانة في التحميل علي ركبته المصابة،

الا ان تقدمه في العمر وانخفاض قوة عضلاته جعلاه عرضة دائمة لآلام قوية لم يعد يستطيع تحملها وتتطلب ضرورة التدخل الجراحي لانقاذ مستقبله الكروي.

- إنبي يغلق ملف أحداث مباراة الأهلي

قرر مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المحاسب ماجد نجاتي رئيس النادي غلق ملف أحداث لقاء فريقه أمام الأهلي في الأسبوع الثالث والعشرين لبطولة الدوري الذي تعرض خلالها الفريق لخسارة غير مستحقة بهدفين مقابل هدف بعدما ألغي حكم اللقاء سمير محمود عثمان هدفين لإنبي واحتسب ضربة جزاء مشكوك في صحتها للأهلي.

وأكد رئيس نادي إنبي أن البعض مازال يثير تهديد النادي بالانسحاب من الدوري رغم أن مجلس الإدارة لم يناقش موضوع الانسحاب في تلك الأزمة وكل ما في الأمر أن المجلس قرر أن يكون في حالة اجتماع مستمر لدراسة موقف اتحاد الكرة من الأزمة، والدليل خوض الفريق لقاء المصري في الدوري الذي انتهي بالتعادل السلبي.

وتابع نجاتي أن الموقف الذي اتخذته لجنة الحكام تجاه طاقم التحكيم فضلاً عن تناول خبراء التحكيم والنقاد الرياضيين الموضوع بأسلوب محايد وإجماعهم علي تعرض إنبي لظلم فادح في هذه المباراة كان كافيًا لغلق هذا الملف.

وأضاف أن احتجاج النادي ضد سمير محمود عثمان لم يكن مجرد تبرير خسارة مباراة وإنما لإثبات الظلم وتعرض فريقه لأخطاء أثرت علي نتيجة المباراة.

- صدام مصري جزائري في اليد بين «الزمالك والنفط» في السوبر الافريقي

بعد أن نجح مسئولو الزمالك في استعارة لاعب أهلي جدة وأحسن لاعب آسيوي في كرة اليد فهد الحربي للمشاركة في المباراة الفاصلة في السوبر الافريقي بين الزمالك ومجمع النفط الجزائري

وصلت اليوم الي العاصمة البوركينية وجادوجو بعثة الفريق الاول لكرة اليد بالزمالك استعدادا للمشاركة في مباراة السوبر الافريقي التي ستقام يوم 7 أبريل الجاري والمؤهلة للمشاركة في بطولة العالم للاندية في قطر شهر مايو

وترأس البعثة الدكتور عبدالله جورج وتضم 25 فرد هم الجهاز الفني المكون من أحمد دعبس ووائل عبدالعاطي وعز المطراوي والجهاز الادراي حمادة عبدالباري وابراهيم عبدالله وعادل جريشة ومحمد عبدالوهاب اخصائي العلاج الطبيعي

بالاضافة الي 15 لاعباً حمادة الروبي وكريم هنداوي واحمد منصور ورامي يوسف ومحمد رمضان وعلاء حسن وحسن يسري وأحمد الاحمر وبلال عواض ومحمد ابو العطا ويوسف احمد ومحمد علي ومحمد ممدوح هاشم وماهر حسين وكريم أيمن.

- العميد يرفض الاحتفال بشم النسيم استعداداً لاتحاد الشرطة

رفض حسام حسن المدير الفني للزمالك فكرة احتفال لاعبيه بيوم شم النسيم وأصر علي الدخول في معسكر مغلق بمدينة دريم في محافظة 6 أكتوبر قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة امام اتحاد الشرطة ضمن لقاءات الجولة الـ 25 من عمر الدوري،

العميد اختار جميع لاعبيه للدخول في المعسكر المغلق علي ان يتم تقليصهم لـ 22 لاعباً يوم المباراة بعد استبعاد حسين ياسر المحمدي لايقافه بعد الحصول علي الانذار الثالث وبات حازم امام ا أقرب بديل له ومعه علاء علي الذي اطمأن عليه الجهاز الفني من الدكتور مصطفي المنيري.

ويعود للتشكيل الثنائي ابراهيم صلاح وحسن مصطفي اللذان غابا عن لقاء غزل المحلة للايقاف وهناك منافسة شرسة من جانب احمد عبدالرءوف الذي شارك في المباراة الاخيرة ومعه احمد الميرغني الذي بدأ يدخل في الصورة بعد رفع الايقاف عنه

في الوقت الذي وضح فيه ان ايمن عبدالعزيز العائد من الاعارة سيكون دوره مقصورا علي القيام بمهام الكابتن بعيداً عن النواحي الفنية لعدم قناعة المدير الفني به حيث تقرر ضمه لمعسكرات الفريق تقديرا لتاريخه.

وكان الفريق واصل تدريباته مساء امس بمشاركة جميع اللاعبين الذين بذلوا قصاري جهدهم للفت الانظار وتألق محمود فتح الله ومحمد عبدالشافي وحازم امام وهاني سعيد الذي نفي ان يكون دخل في صدام مع مديره الفني حسام حسن بعد لعبة مشتركة في تقسيمه امس الاول.

كما شارك في جزء من التدريبات اللاعبان الشابان حسام عرفات واحمد بوجي بعد نجاحهما في قيادة فريقهم للفوز علي المنصورة 1/3 بدوري الشباب سجلها حجاج شعبان وخالد عبدالرازق واحمد العطار وهو اللقاء الذي حرص حسام حسن علي متابعته خاصة ان عددا من لاعبي هذا الفريق تحت المنظار امثال محمد رفاعي ويه واحمد عز الرجال وحجاج شعبان بخلاف مصطفي حجاب وحسام عرفات وبوجي.

علي صعيد آخر، ترددت انباء قوية عن قيام مسئولي الزمالك لتقديم عرض رسمي لنادي بترول اسيوط للتعاقد مع صانع العابه بهاء بري الذي رحب حسام حسن بالتعاقد معه وهو ما كشفت عنه «روز اليوسف» في عددها الصادر يوم الجمعة الماضي.

وقالت صحيفة اليوم السابع :

- البدرى: نحتاج للفوز فى 4 مباريات لحسم الدورى


أكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن المرحلة القادمة هى الأصعب بالنسبة للقلعة الحمراء فى مشوار الدورى العام. وقال حسام البدرى فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" إذا تمكنا من الفوز فى مباريات المقاولون العرب، والاتحاد السكندرى، والزمالك، والمنصورة سنتمكن من حسم الدورى.

وتحدث البدرى عن لقاء المقاولون القادم مؤكداً أنه من أصعب المباريات خاصة أن ذئاب الجبل دائماً ما يقدمون عروضا قوية أمام الأهلى،

بالإضافة إلى الموقف الصعب الذى يمر به الفريق حالياً وبالتالى رغبته الكبيرة فى تحقيق نتيجة إيجابية وهو ما تأكد من خلال تعامل الجهاز الفنى للمقاولون مع المباراة حيث إن الفريق دخل فى معسكر مغلق قبل اللقاء بفترة طويلة، دليلا على التركيز الشديد مما سيجعل المباراة تتسم بالشراسة والندية بين الفريقين.

وأكد البدرى، أن الفرص الكثيرة التى تسنح للفريق أكبر دليل على قوة خط الهجوم وهذه نقطة إيجابية، ولكن يجب أن نحسن استغلالها ويكون التركيز أفضل من ذلك، مشيداً فى الوقت نفسه بالمجهود الكبير الذى يبذله عماد متعب مهاجم الفريق فى الفترة الحالية رافضاً التحامل على اللاعب بعد مباراة جانرز الأخيرة لإضاعته العديد من الفرص خلال اللقاء قائلاً "عماد نجح فى إحراز هدفين خلال مباراة بتروجت من فرصتين فقط".

ورداً على سؤال بموقفه فى حالة تقدم الزمالك بطلب رسمى ليلعب الأهلى مباراة المنصورة المؤجلة قبل لقاء القمة قال البدرى "ليس لدى مانع فى ذلك ولكن جدول المباريات يكون من اختصاص لجنة المسابقات وليس لنا دخل فيه".

- كالابا: من يقول أنى سألعب للأهلى "مجنون"

قال الزامبى كالابا لاعب نادى براجا البرتغالى، أى شخص يدعى انضمامى للنادى الأهلى المصرى "مجنون".

وأكد اللاعب فى رسالته التى وجهها لوسائل الأعلام المصرية، عن طريق وكيل أعماله المصرى دكتور سالم محمد سالم وينقلها "اليوم السابع" وجاء فيها أن علاقة اللاعب بالزمالك مستمرة، وأنه سيقوم خلال أسبوع من الآن بمخاطبة مسئولى الزمالك لتحديد موقفه مع النادى، وشرح الأسباب والظروف التى أخرت انضمامه للفريق.

وأضاف كالابا، أنه مستعد لتنفيذ التعاقد المبرم بينه وبين الزمالك، أو توقيع عقود جديدة، وفقا لما يتم الاتفاق بينه وبين إدارة الزمالك.

يذكر أن كالابا وقع لنادى الزمالك على عقود رسمية فى فترة التنقلات الشتوية الماضية، تفيد بانضمامه للفريق لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، ولكنه بعد التوقيع بالقاهرة غادر إلى بلده، ومنذ ذلك الوقت لم يعد للقاهرة للانضمام للقلعة البيضاء، وهو ما دفع الكثيرين للاعتقاد بأن اللاعب لا يريد اللعب للزمالك، وأنه فى طريقه للانضمام للنادى الأهلى.

- حسام حسن يستبعد هانى سعيد أمام الشرطة

فى إطار متابعة "اليوم السابع " لأزمة هانى سعيد مدافع الزمالك الدولى مع المدير الفنى للفريق حسام حسن، علمنا أن الأخير قرر استبعاد مدافعه من مباراة الفريق المقبلة أمام اتحاد الشرطة المحدد لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من الدورى .

وقرر العميد، أيضاً معاقبة اللاعب بحرمانه من التدريبات الجماعية للفريق، وإلزامه بأداء تدريبات منفردة تحت إشراف عمرو المطراوى إخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى بالفريق، لحين تحديد موقفه فى الفترة المقبلة .

يأتى هذا بعد تطور أزمة مستحقات هانى سعيد والتى ترتب عليها غيابه عن التدريبات اعتراضا على خصم مبلغ 385 ألف جنيه من مستحقاته تجاه النادى، وتجاهل الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن الوقوف معه فى أزمته، وحدوث أزمة بين الطرفين عقب تدريب الأمس .

- حسام للاعبى الزمالك: "محدش يقدر يلوى دراعى"

جاء موقف المدير الفنى للفريق حسام حسن سريعاً تجاه تغيب مدافع الفريق الدولى هانى سعيد عن مران اليوم، و سارع العميد بمطالبة اللاعبين بالعودة إلى غرفة خلع الملابس بعد نزولهم الملعب لأداء المران، وعقد معهم اجتماعا عاصفا استمر قرابة النصف ساعة.

وتحدث حسام مع اللاعبين بلهجة تحذيرية وأسلوب غاضب، وينقل "اليوم السابع" تفاصيله على لسان حسام حسن، الذى قال للاعبين بالحرف "محدش يقدر يلوى ذراعى.. ومش فارقة معايا أى لاعب.. واللى عايز يغيب يغيب.. أنا ممكن ألعب بفريق الـ18 سنة، ومن يلتزم أهلاً وسهلاً به داخل الفريق.. وغير كده معنديش أى مكان لأى حد".

وألمح حسام فى حديثه لهانى سعيد بشكل غير مباشر، حيث قال: "هو غاب علشان يلوى ذراعى.. يبقى يشوف مين هيعبره".

وكان هانى سعيد قد غاب عن التدريبات اعتراضا على خصم مبلغ 385 ألف جنيه من مستحقاته تجاه النادى، وتجاهل الجهاز الفنى الوقوف معه فى أزمته.

تعليقات