الأحد الرياضي:ميشيل يهدد الزمالك بمرتضى والفيفا-البدري بين فكي الخطيب ومطرقة حمدي-ميدو يرفض العودة للزمالك-شلة"عبده مشتاق"الجبلاية تكسب الرهان






اختلفت اهتمامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

الأهلي يحلم بثلاثية للبقاء في البطولة الإفريقية- الحذر والتفاؤل..شعار الأهلي أمام التيحا- الدراويش والهلال.. لقاء الأشقاء "الإفريقي"- مجلس الزمالك يبحث منح التوءم عضويتين عاملتين- تدريبات طلائع الجيش في عز الظهر- طائرة الأهلي.. جمعت كل الألقاب للرجال والسيدات- ناظر الشواكيش وطلب جماعي بفتح الملفات القديمة-

البدري بين فكي الخطيب ومطرقة حسن حمدي- يا حبيبي طال غيابك ليه يا قاسي؟- يا بخت من كان النائب خاله- هيثم والقرار الصعب- إيهاب جلال مرشحاً لتدريب الحراس في الأهلي- شلة "عبده مشتاق" الجبلاية تكسب الرهان- أين الحقيقة؟- من الخونة؟- الثعلب الصغير وتحركات إيجابية- في ندوة حلمي بكر: حسام حسن يتمني ضم الحضري-

اعتذارات بالجملة- الأهلى يحشد أسلحته «الفتاكة» لتحطيم حواجز الاتحاد الليبى- دراسة إسبانية تكشف إفلاس تشيلسى وميلان وإنتر- أحمد سمير: أتمنى ضم الحضرى وأحمد حسن لليرس- البدرى: لا يوجد مستحيل.. وميودراج: الهجوم سلاحنا للتأهل- الزمالك يجدد عرضه لضم المعتصم سالم.. وأبوالحسن ينفى مفاوضات عبدربه-

«بى.بى.سى» و«الفيفا» يحذران المارد الأحمر من الغياب عن دورى المجموعات- الأهلي جاهز للاتحاد الليبي بمثلث الرعب.. وحمدي في روسيا- حسام غالي: لم أهرب من النصر - ميدو يرفض العودة للزمالك- طوارئ في الجبلاية لانتهاء عقد الرعاية- محمد عبد الواحد: عودتي لمصر مستحيلة- محمد حلمي : لست مدرب «تيك أواي»-

الزمالك "يبيع" أحمد عيد فى صفقة تخفيض قيمة أبو كونيه- التحكيم "الفاجر" يطيح ببتروجت من الكونفيدرالية- الجبلاية تقرر 110 آلاف جنيه مستحقات الحضرى لدى الإسماعيلى- هنرى ميشيل يهدد الزمالك بمرتضى منصور والفيفا

وقالت صحيفة الجمهورية :

- الأهلي يحلم بثلاثية للبقاء في البطولة الإفريقية


دقت ساعة الصفر للنادي الأهلي الذي يستضيف باستاد القاهرة الدولي نطيره الاتحاد الليبي في لقاء العودة لدور ال 16 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي والتي لا بديل فيها عن الفوز لأبناء القلعة الحمراء لاستكمال المشوار الإفريقي.

يحلم الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري ونجومه للفوز بثلاثة أهداف نظيفة حتي لا يتكرر سيناريو العام الماضي بعد أن تم الخروج من نفس الدور لذا فإن المهمة ثقيلة علي عاتق لاعبي الأهلي خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الاتحاد الليبي بهدفين نظيفين.

رفع لاعبو الأهلي راية التحدي وأعلنوا خلال معسكرهم المغلق ب 6 أكتوبر جاهزيتهم لتلك الموقعة المصيرية بعد أن نما إلي علمهم الإقبال الجماهيري الكبير الذي سيؤازر الفريق من المدرجات حيث اعترف البدري بأن الجمهور سيكون اللاعب رقم واحد.. وسيبذل نجوم الشياطين قصاري جهدهم في تلك المباراة لرسم البسمة علي وجوه الجماهير العاشقة للفانلة الحمراء.

اكتملت القوة الضاربة في صفوف الأهلي وتأكد عدم وجود أي غيابات في صفوف الفريق الأمر الذي دفع البدري إلي تأجيل الإعلان عن التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء حتي قبل انطلاق اللقاء بساعات.

علي الجانب الآخر.. يدخل الإسماعيلي مهمة سهلة نسبياً في نفس البطولة "دوري الأبطال" عندما يستضيف الهلال السوداني

وعلي الرغم من الفوز في مباراة الذهاب بأم درمان بهدف نظيف إلا أن الجهاز الفني للدراويش بقيادة عماد سليمان يخشي مفاجآت الزعيم السوداني لذا فإنه أعد العدة استعداداً لتلك المباراة التي يكفيه فيها التعادل بأي نتيجة للتأهل لدوري المجموعات..

وتزايدت الشكوك حول الدفع بعصام الحضري من البداية حيث أرجأ سليمان عملية الدفع به حتي قبل اللقاء بساعات وهو نفس الأمر بالنسبة لعمر جمال وأيمن رمضان.

- الحذر والتفاؤل..شعار الأهلي أمام التيحا

تحت شعار "كثير من الحذر. قليل من التفاؤل" يخوض الشياطين الحمر اختبار التحدي في الثامنة من مساء اليوم عندما يلتقي الأهلي فريق الاتحاد الليبي علي استاد القاهرة الدولي في مباراة الاياب بالدور الثاني "دور الستة عشر" في دوري ابطال افريقيا.

كانت مباراة الذهاب قد وضعت الأهلي في مأزق حقيقي بعدما اهدر الفريق عددا كبيرا من الفرص السهلة لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد الليبي "التيحا" بهدفين نظيفين لتصبح مباراة اليوم بمثابة حياة أو موت للشياطين الحمر لاسيما وان الفوز فيها والعبور إلي دور الثمانية سيحسم العديد من الأمور الخاصة بالفريق وفي مقدمتها تأكيد جدارة الجهاز الفني والتقدم خطوة مهمة علي طريق بطولة المليون دولار.

لذلك تمثل مباراة اليوم اهمية خاصة للأهلي الذي يتفوق علي الاتحاد كثيرا من حيث التاريخ والخبرة ويدعم موقفه في مباراة اليوم الحضور الجماهيري الهائل والمتوقع ان يتجاوز 70 ألف مشجع مقابل ألفي مشجع فقط للاتحاد الليبي ولكن الأهلي يخشي من تكرار اخفاق الموسم الماضي عندما خرج الفريق مبكرا من البطولة رغم تعادله 1/1 في مباراة الذهاب مع كانو بيلارز في نيجيريا.

علي الرغم من الفارق الكبير بين الفريقين والخبرة نجح الاتحاد في تحقيق أول فوز للفرق الليبية علي الأهلي في البطولة الافريقية ولذلك تتسم مباراة اليوم بالطابع الثأري بالنسبة للأهلي الذي يحتاج إلي تحقيق الفوز بفارق اكثر من هدفين أو بالفوز بهدفين نظيفين والاحتكام لضربات الترجيح وهو ما لا يريده الأهلي وجمهوره ايضا.

لذلك فإن البديل الوحيد أمام الأهلي هو الفوز بثلاثية نظيفة وهو ما يعني ان الاخطاء الدفاعية ممنوعة في هذا اللقاء لأن اهتزاز شباك الأهلي بهدف وحيد يجعله بحاجة إلي تسجيل أربعة اهداف وهو أمر ليس مستحيلا ولكنه يبدو صعبا في مواجهة فريق عنيد مثل الاتحاد الليبي يضم في صفوفه عددا كبيرا من المحترفين الأجانب ومن ثم يتحمل دفاع الأهلي عبئا ثقيلا في لقاء اليوم لأنه سيضمن بشكل كبير تأهل الفريق للدور التالي.

تتشابه ظروف الفريقين إلي حد كبير قبل لقاء اليوم حيث حسم الأهلي موقفه في الدوري الممتاز وانهاه لصالحه قبل ثلاثة اسابيع من خط النهاية وبفارق كبير عن أقرب منافسيه كما يتصدر الاتحاد جدول مسابقة الدوري الليبي برصيد 51 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام اقرب منافسيه ويحتاج إلي خمس نقاط فقط من مبارياته الأربع الباقية في الدوري هذا الموسم ليتوج بطلا للمسابقة.

كما تعادل الأهلي 1/1 مع الاسماعيلي في آخر مباراة خاضها بالدوري قبل لقاء اليوم وتعادل الاتحاد مع المدينة 3/3 في آخر مبارياته هذا الموسم وان سقط في المباراة التي سبقتها بينما حقق الأهلي الفوز 3/صفر علي المنصورة.

- الدراويش والهلال.. لقاء الأشقاء "الإفريقي"

يستضيف الدراويش اليوم بملعبهم في السابعة والنصف مساءً فريق الهلال السوداني في إياب دور ال 16 لبطولة الأندية الأبطال الإفريقية..

وكان الإسماعيلي قد فاز في لقاء الذهاب 1/صفر أحرزه المتألق محمد حمص وكان أشبه "بالصدمة" التي هزت الجهاز الفني البرازيلي للفريق السوداني بقيادة كامبوس بعد أن كان واثقاً من الفوز علي ملعبه والغريب أنه أكد لمشجعيه أنه سيفوز بالإسماعيلية اليوم..

بينما أعلن "العمدة" المدير الفني للإسماعيلي عن نسيان ملف الفوز الأول ولعب المباراة اليوم علي أنها "شوط واحد"..

الإسماعيلية استعدت للقاء الذي يجمع الأشقاء بتخصيص مدرج للسودانيين باستاد الإسماعيلي وأصدر اللواء عبدالجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية تعليماته بالاهتمام بالضيوف وتوفير كافة سبل الراحة لهم في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط شعبي وادي النيل.

وكان الفخراني قد تابع استعدادات الإسماعيلي وطالب اللاعبين بالفوز والتحلي بالروح الرياضية التي عهدها من جماهير الإسماعيلية العاشقة للكرة واعتبر الفخراني نفسه رئيساً لروابط المشجعين بالإسماعيلية وبذل جهداً كبيراً والقيادات بالإسماعيلية للإفراج عن الجماهير المحجوزة منذ مباراة الأهلي وتم حتي الآن الإفراج عن 14 محتجزاً وتمت أمس إجراءات الإفراج عن الباقين..

وكان الإسماعيلي قد أدي مراناً خفيفاً أمس اعتمد في المقام الأول علي بعض الجمل ومحاولة إزالة الإرهاق الذي حل ببعض عناصر الفريق ومنها محمد محسن وأحمد سمير وعمرو السوليه وأيمن رمضان ويجري

- مجلس الزمالك يبحث منح التوءم عضويتين عاملتين

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس منح التوءم حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وتوءمه ابراهيم المنسق العام للفريق عضويتين عامليتين للنادي بعد اقتراح أعضاء النادي تقديرا لمجهود التوءم مع الفريق منذ تولي مسئولية الفريق في الدوري الممتاز والصعود بالفريق من المركز الثالث عشر إلي الثاني في جدول ترتيب المسابقة.

كما يدرس المجلس طلبا من لاعب الزمالك السابق تامر عبدالحميد والمدرب العام حاليا لنادي المنصورة يطالب فيه بمبلغ قيمته 575 ألف جنيه باقي مستحقاته المادية من النادي حيث أكد ان المبلغ خصم منه أثناء حصوله علي مستحقاته المالية من النادي عند اعتزاله اللعب بحجة تغيبه في الفترة ما قبل اعتزاله عن النادي لفترات طويلة مطالبا المجلس بالافراج عن مستحقاته كواحد من أبناء النادي الذين ساهموا في احراز أكثر من بطولة للنادي.

وضع الجهاز الفني لمنتخب غانا حسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض في موقف محرج بعد أن اختار الجهاز ابراهيم ايوا في القائمة الأولية للمنتخب المشارك بكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا في ظل استبعاد حسن للاعب واقترابه من الرحيل عن صفوف النادي.

أثار محمد عبدالمنصف حارس الفريق غضب الجماهير التي حضرت مباراة الفريق أمام الترسانة في مهرجان اعتزال مؤمن عبدالغفار بعد أن تسبب في أخطاء ساذجة إلا أنه تألق بعد ذلك لينال استحسان مجموعة من الجماهير.

من جانب آخر نظمت ادارة النشاط الاجتماعي بنادي الزمالك حفلا كبيرا لتكريم الفريق الأول لكرة اليد وذلك تقديرا لانجازات الفريق هذا الموسم بالفوز بدرع الدوري الدرجة الأولي والمرتبط بالاضافة إلي بطولتي السوبر الافريقي وكأس الأندية الافريقية وتأهله لمونديال الأندية بقطر.

حضر الحفل جميع أعضاء المجلس ومدير عام النادي اللواء علاء مقلد والتوءم حسام وابراهيم حسن حيث أكد ابراهيم ان المشاركة في هذا الحفل أمر ضروري لارتباط جميع الألعاب الرياضية تحت اسم واحد هو الزمالك والهدف فيها واحد هو اعلاء اسم النادي.

وفي فريق كرة السلة توترت العلاقة بين لاعب الفريق الأول الحسيني سمير بعد أن نشبت بينه وبين نائب رئيس المجلس رءوف جاسر مشادة حادة عندما طالب اللاعب بمستحقاته المادية والتي وصلت إلي أربعة أشهر لم يحصل خلالها علي مستحقاته.. يذكر أن الحسيني واحد من أقدم اللاعبين في الفريق الأبيض وهو قائد الفريق ورفض الرحيل عن النادي مع عدد كبير من اللاعبين الذين غادروا الفريق.

- تدريبات طلائع الجيش في عز الظهر

قرر الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش بقيادة فاروق جعفر المدير الفني أداء اللاعبين لتدريباتهم اليوم في عز الظهر وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة بتروجت في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري العام والتي ستقام الخميس المقبل في تمام الخامسة مساء الأمر الذي دفع الجهاز الفني إلي تقديم موعد التدريبات.

تأكد أن الرباعي صلاح أمين وأركو وطلعت محرم وأحمد أبومصطفي سيغيبون عن مباريات الفريق حتي نهاية الموسم بما فيها مباريات كأس مصر الأمر الذي وضع الجهاز الفني في مأزق وحيرة من أمره.

أكد غانم سلطان المدرب العام أن الجهاز الفني أعد البدائل التي ستغطي الغيابات بالجملة التي تعرض لها الفريق مؤخرا.

أضاف أن الجهاز الفني حرص علي متابعة لقاء بتروجت والصفاقسي في الكونفيدرالية أمس للتعرف علي نقاط القوة والضعف في صفوف بتروجت تمهيدا للعب عليها في مباراة الخميس.

أشار سلطان إلي أن مباريات الفريق القادمة حاسمة ولا تقبل القسمة علي اثنين لأننا نسعي بشتي الطرق لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولي في جدول الدوري خاصة أن فارق النقاط بيننا وبين الرابع الشرطة 6 نقاط فقط وهو ليس كبيرا للغاية وبإمكاننا تحقيق المركز الرابع.

- طائرة الأهلي.. جمعت كل الألقاب للرجال والسيدات

أشاد علي السرجاني رئيس اتحاد الكرة الطائرة بأسرة اللعبة بالقلعة الحمراء جهازا ولاعبين.

أكد السرجاني أن المنظومة بشكل عام داخل النادي الأهلي تدعو للفخر نظرا لتحقيق الفريق لبطولتي الدوري والكأس علي المستوي المحلي في الموسم المنقضي بعد تغلبه علي غريمه التقليدي الزمالك في لقائي النهائي..

بالإضافة إلي تحقيقه للقب البطولة العربية والتي أقيمت بالقاهرة بعد تغلبه علي الهلال السعودي في النهائي.. ومؤخرا تربعه علي عرش القارة السمراء بعد اقتناصه لكأس إفريقيا من الزمالك في نهائي مصري خالص بالدولة المضيفة للبطولة تونس..

وأشاد السرجاني بالمشرف العام علي الكرة الطائرة بالأهلي الدكتور سامح حمدي والمدير الفني إبراهيم فخرالدين لما بذلاه من جهد في سبيل وصول الفريق لهذه المكانة المشرفة..

وأكد الدكتور سامح حمدي علي أن هناك جنودا مجهولين بالجهازين الفني والإداري ساهموا في الانجازات الأخيرة مثل مدرب الفريق محمد مصيلحي "ميدو" والذي بذل مجهودا كبيرا في مساعدة المدير الفني في تجهيز اللاعبين للوصول لهذا المستوي الفني والبدني العالي..

وأشار حمدي إلي أن أمام الفريق تحديا كبيرا في الفترة المقبلة ببطولة العالم للأندية بقطر.. حيث تعهد اللاعبون علي بذل قصاري جهدهم للوصول لأحد المراكز المتقدمة لوضع القلعة الحمراء في مكانة تليق بها وسط كبار اللعبة في العالم..

ومن جانب آخر تم تكريم فريق الآنسات بالنادي بقيادة المدير الفني جمعة عبدالحميد والمدرب العام هشام صالح نظرا لاقتناص الفريق لألقاب البطولة العربية والدوري والكأس هذا الموسم عن جدارة واستحقاق.

- ناظر الشواكيش وطلب جماعي بفتح الملفات القديمة

الاحداث في نادي الترسانة تتلاحق والخلافات تزداد شراسة بين جبهة "حضرة الناظر" كما اطلقوا عليه وبين جبهة حضرة النائب سيد جوهر ومازالت الغلبة لرئيس النادي ومعه الأغلبية في هذا المجلس الذي من الواضح انه محكوم عليه بالاعدام عفوا بالحل بعدما ثبت بما لا يدع مجالا لأي شكوك ان هناك عملية تزوير تمت في الانتخابات الأخيرة.

المهم عدد من قدامي الشواكيش طلبوا من حسن فريد فتح كل الملفات القديمة ومنها مصير عضو المجلس الحالي الذي يشكك البعض في قانونية تواجده داخل المجلس والمفروض انه مشطوب منذ عام 1988

في أزمة كبري شهدها النادي أيام الراحل محمود كامل ياسين رئيس النادي السابق وعاد بفتوي تعطيل أيام الدكتور عبدالمنعم عمارة بناء علي طلب حسن فريد الذي كان يستعد خلال تلك الفترة لخوض انتخابات الرئاسة ونجح في اقناع رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة في ضرورة تواجد هذا العضو معه في القائمة

واعطي د.عمارة تعليماته لأحد مستشاريه وهو يتولي حاليا منصب رياضي كبير بايجاد حل والبحث عن أي فتوي ليعود لناديه لاسيما وانه كان لاعبا بين صفوفه وهذا الملف سيجد صدي كبيرا لاسيما وان الفتوي لا تبطل قرار الشطب الصادر بحكم المحكمة وكذلك قرار مجلس الادارة بجلسته رقم 44 بتاريخ 20 يوليو 1988 باسقاطه العضوية نهائيا للعضو والاحرف الأولي م.ك

وكان مجلس ادارة الترسانة في ذلك الحين قد تباطأ في اتخاذ قرار الشطب وارسل شكاوي موقع عليها اكثر من 30 عضوا للمطالبة باسقاط عضويته وشطبه نهائيا وتقرر ذلك في نفس الجلسة وكان يشغل منصب مدير عام النادي اللواء محمد عاطف المنقبادي.

الاحداث تزداد من سييء لأسوأ داخل قلعة الشواكيش والمجلس القومي للرياضة "شاهد ماشفش حاجة".

- البدري بين فكي الخطيب ومطرقة حسن حمدي

علمت أسرار النجوم ان رئيس النادي الأهلي حسن حمدي يؤيد الابقاء علي حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لمدة موسم جديد طبقا للنتائج التي حققها وذلك بعد فوزه ببطولة الدوري رغم الظروف الصعبة التي واجهها.. بينما يعترض نائب رئيس النادي ويري ضرورة التعاقد مع مدير فني جديد بسبب تذبذب مستوي الأهلي وياتري مين رأي مين سيكون وراء القرار النهائي رئيس النادي أم نائبه؟!

- يا حبيبي طال غيابك ليه يا قاسي؟

شلة هل رأي الحب سكاري في النادي الشهير بميت عقبة قرروا الاكتفاء بشرب "القهوة السادة" للتعبير عن حزنهم وهمهم وخيبة الأمل التي انتابتهم بعدما مر أكثر من أربعة أيام ولم يظهر المستشار أحمد جلال في أي برامج فضائية بعدما كان يلعلع ويجلجل في مختلف الفضائيات وخطف كل الأضواء من أي نجوم في الزمالك وأرسلوا له برقية فحواها أغنية الراحل الفنان الزملكاوي الأصيل يا حبيبي طال غيابك ليه يا قاسي؟!

- يا بخت من كان النائب خاله

في أحد الأندية الشهيرة في ميت عقبة قام نائب الرئيس بتعيين أحد أقربائه من الدرجة الأولي في وظيفة بجهاز لعبة رياضية لينضم إلي قافلة المحاسيب والأقارب.

يا تري ايه اسم النائب؟! ومين النادي؟؟! طب وفين الضابط؟!

- هيثم والقرار الصعب

هيثم فاروق مدرب منتخب 94 ومقدم البرامج بقناة مودرن تلقي عرضا لتحليل مباريات المونديال مع قناة الجزيرة وموقعه في غاية الحرج لا سيما وانه في حالة سفره فعليه أن يقدم استقالته من عمله مع المنتخب.

- إيهاب جلال مرشحاً لتدريب الحراس في الأهلي

تؤكد "أسرار النجوم" أن إيهاب جلال مدرب حراس المرمي لمنتخب 1993 مرشح بقوة للعمل في الجهاز الفني للأهلي الموسم الجديد ويأتي رقم واحد علي رأس القائمة.

- شلة "عبده مشتاق" الجبلاية تكسب الرهان

شلة "عبده مشتاق" في الجبلاية تراهنوا فيما بينهم منذ ثلاثة أيام أن اللواء حرب الدهشوري رئيس اتحاد الكرة السابق سيقوم بمهاجمة صديقه وحبيبه سمير زاهر في الإلياذة الموسمية أو حملات الهجوم التقليدية المعتادة وسر رهانهم إنهم اكتشفوا حقيقة هامة أصبحت من الموروثات كلما اجتمع زاهر وحرب سوياً وتذكرا الأيام الخوالي لا يمر بعد هذا اللقاء الأخوي 48 ساعة حتي يجري اللواء حرب الدهشوري حديثاً ساخناً ينتقد فيه زاهر وسياسة اتحاد الكرة..

الطريف أن الحديث يكون نسخة واحدة ليس بها أي جديد سواء من معلومات تاريخية أو شخصية أو أي شئون خاصة ببطولات الاتحاد وانجازاته.

من يراجع تلك الحوارات علي مدي السنوات الخمسة الماضية يكتشف أنها في مضمونها واحدة ونسخة طبق الأصل.. ونريد الجديد يا سيادة اللواء وكم من الجرائم ترتكب باسم الأخوة والصداقة؟!

علي فكرة اللواء حرب جلس بجوار صديقه وحبيبه سمير زاهر في سرادق عزاء المرحوم اللواء نايف عزت لمدة تزيد علي ساعة ونصف الساعة وبعدها ب 24 ساعة حواره التقليدي في إحدي الصحف اليومية.

- أين الحقيقة؟

الحديث لا ينقطع في الأوساط الرياضية الخاصة باتحاد الطائرة في أعقاب الاعتذار عن عدم استضافة بطولة كأس العالم للناشئين بحجة أن المجلس القومي للرياضة وراء هذا الاعتذار

وخلال لقاء عابر بين الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي ومدحت البلتاجي المدير التنفيذي للمجلس القومي قال علواني بدهشة للبلتاجي كيف يتسبب المجلس القومي للرياضة في ضياع تلك الفرصة الكبيرة علي مصر والاتحاد المصري لأن تنظيم تلك البطولة له فوائد وعوائد كثيرة..

فاجأه البلتاجي بقوله لم يتدخل المجلس القومي من قريب أو بعيد وإنما الاعتذار تم بناء علي طلب مجلس إدارة الاتحاد برئاسة علي السرجاني.. فأين الحقيقة؟!

- من الخونة؟

سعيد بلخياط المرشح المغربي في انتخابات الاتحاد العربي الأخيرة وهو من الشخصيات الكروية العربية المحترمة صرح في أحد المواقع المغربية أن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي قد تعرض "للخيانة" ولم يحدد من الخونة وقال إنهم كانوا وراء سقوطه أيضاً!!!

- الثعلب الصغير وتحركات إيجابية

الثعلب الصغير حازم إمام وضع عينه الفنية الكروية علي أحد لاعبي وادي دجلة المميزين.. المفاوضات ستبدأ علي أمل انتقاله مقابل التدعيم والصفقات التبادلية في ضوء تقرير الثعلب.

- في ندوة حلمي بكر: حسام حسن يتمني ضم الحضري

في ندوة الموسيقار حلمي بكر بالزمالك حدث تحول غريب وبعد أن كانت ندوة فنية تحولت لكروية بعد حضور التوءم حسام وإبراهيم حسن وكالعادة قام هيمة بحملة تقطيع تقليدية ضد اتحاد الكرة بسبب إيقافه

بينما صرح حسام حسن حول أزمة هاني سعيد بأن أي لاعب يلتزم بتعليماته سيكون معه وإذا لم يلتزم فلن يعمل له حسابا

وحول عصام الحضري قال إنه أحسن حارس مرمي في مصر وأنه يتمني أن ينضم للزمالك الموسم الجديد.. طب عبدالواحد وعبدالمنصف يعملا إيه يا أبوالكباتن!!

- اعتذارات بالجملة

أحد الخبثاء في الوسط التحكيمي طالب بتشكيل لجنة لبحث اعتذارات الحكام شريف رضوان عن إدارة اللقاءات والتي فاقت اعتذارات النابغة الزبياني.. لا أحد يعلم سر غياب شريف عن لقاء الاتحاد والمصري ثم بترول أسيوط والاتحاد ولعل المانع خير!!

وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الأهلى يحشد أسلحته «الفتاكة» لتحطيم حواجز الاتحاد الليبى


تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية فى الثامنة مساء اليوم «الأحد»، إلى استاد القاهرة لمتابعة المباراة المصيرية بين الأهلى والاتحاد الليبى فى إياب دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

يعد اللقاء اختباراً حقيقياً لحسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، ولاعبيه، حيث لا بديل أمامهم سوى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة لضمان التأهل لدورى المجموعات بعدما خسر الفريق قبل أسبوعين بهدفين نظيفين من الاتحاد فى لقاء الذهاب الذى أقيم بليبيا،

وتكمن صعوبة اللقاء فى الضغط النفسى الذى سيسيطر على لاعبى الأهلى من البداية لهز شباك المنافس مبكراً فضلاً عن هدوء أعصاب لاعبى الاتحاد الذين يكفيهم التعادل أو الخسارة بفارق هدف لتخطى عقبة الأهلى، وتتسم مواجهات الفرق المصرية مع فرق الشمال الأفريقى عادة بالصعوبة والتوتر، نظراً للحساسية العربية سواء بين اللاعبين داخل الملعب أو الجماهير فى المدرجات، وهو ما ظهر بقوة خلال مباراة الذهاب بين الفريقين، حين تعرض لاعبو الأهلى لوابل من الحجارة، مما أدى إلى تعرض وائل جمعة للإصابة بجرح فى رأسه.

وفطن البدرى وجهازه المعاون إلى كل هذه الأمور وعكفوا خلال معسكر الفريق بمدينة ٦ أكتوبر على تهيئة اللاعبين نفسياً للتغلب على الظروف الصعبة حتى لا تقف حائلاً دون تحقيق هدفهم فى الصعود لدورى المجموعات، الذى بات حلماً يداعب الجميع داخل القلعة الحمراء حتى لا يفسد الخروج المبكر من البطولة فرحة الاحتفاظ بدرع الدورى.

وطالب البدرى لاعبيه بعدم استعجال الفوز وتقسيم المباراة إلى مراحل، وعدم النظر إلى ضرورة تحقيق الفوز بثلاثة أهداف حتى لا يكون الأمر عبئاً ثقيلاً على الفريق خلال شوطى المباراة، والتفكير فى كيفية إحراز الهدف الأول، ثم تأتى بعد ذلك الخطوة التالية وهى إحراز الهدفين الثانى والثالث.

كان الجهاز الفنى فرض السرية فى معسكر أكتوبر ومنع اللاعبين من الاتصال بأسرهم لعدم تشتيت أذهانهم، وركز المدير الفنى على أداء بعض الجمل الهجومية لاختراق الحصون الدفاعية التى من المنتظر أن يلجأ إليها الصربى ميلودراج، المدير الفنى للاتحاد الليبى، للحفاظ على فارق الهدفين، واختص البدرى الثنائى أحمد حسن وأبوتريكة ببعض الجمل الخاصة، والتى تعتمد على التسديد من زوايا مختلفة.

وشدد «البدرى» على ضرورة استغلال المهاجمين الفرص وعدم التفريط فيها، كما حدث فى المباراة الأولى، ومن المنتظر أن يبدأ الأهلى اللقاء بتشكيل يضم كلاً من شريف إكرامى ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وحسام عاشور وأحمد حسن ومحمد بركات وأحمد شكرى ومحمد أبوتريكة وعماد متعب (أسامة حسنى).

كان الاتحاد الليبى قد استعد للمواجهة الصعبة بمعسكر مغلق فى أحد فنادق طرابلس، وحرص ميلودراج على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية الدفاعية للحد من خطورة مهاجمى الأهلى، خصوصاً أبوتريكة ومتعب فى حالة مشاركته مع شن الهجمات المرتدة لإحراز هدف يزيد من صعوبة الموقف على لاعبى الأهلى.

وينتظر أن يخوض الاتحاد الليبى المباراة بتشكيل يضم كلاً من سمير عبود ووليد الدهلول ويونس الشيبانى ومحمد الصنانى وعرفة الناكوع ومروان المبروك وجونى ايمار ومنصور البركى وأسامة شطيبة وأحمد الزوى وكاميلو.

- دراسة إسبانية تكشف إفلاس تشيلسى وميلان وإنتر

أفادت دراسة اقتصادية ومالية حول الفرق الأوروبية الرئيسية بأن فرق تشيلسى الإنجليزى وميلان وإنتر الإيطاليين تعانى وضع إفلاس فنى.

وحللت الدراسة التى أجراها خوسيه ماريا جاى، أستاذ الاقتصاد المالى والمحاسبة فى جامعة برشلونة، وأشرف عليها خوان فرانسيسكو كورونا، أستاذ الاقتصاد التطبيقى بجامعة (Abat Oliba CEU) ببرشلونة،

الوضع المالى لـ١١ ناديا أوروبيا وهى ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وأرسنال وتشيلسى وليفربول ويوفينتوس وإنتر وميلان وروما من خلال تقدير الميزانيات فى المواسم السبعة الأخيرة.

وأفاد التقرير بأن تشيلسى بمدخرات صافية تقدر بـ٤٢٣ مليون يورو وميلان بـ(٦٤ مليون يورو) وإنتر بـ(٥٠ مليون يورو) تتواجد فى الأرقام الحمراء.

وفيما يخص الإيرادات، وفقا لحسابات موسم ٢٠٠٨- ٢٠٠٩ فقد احتل ريال مدريد المركز الأول، حيث جعله الفريق الوحيد الذى تجاوز حاجز الـ٤٠٠ مليون يورو،

بينما جاء برشلونة فى المركز الثانى بـ٣٦٥.٩ مليون يورو، وجاء مانشستر فى المركز الثالث بـ(٣٦٧ مليون يورو)، وبايرن فى المركز الرابع بـ(٢٨٦.٥ مليون يورو) وأرسنال فى المركز الخامس بـ(٢٦٣ مليون يورو).

وذكر التقرير أن الفرق التى لديها أكثر ديون فى أوروبا هى أرسنال (٧٥٠ مليون يورو) وتشيلسى (٧٠١.٧ مليون يورو) وريال مدريد (٦٨٣.٣ مليون يورو) وبرشلونة (٤٨٩.٣ مليون يورو).

ويعد فريق تشيلسى الوحيد بين الفرق الأربعة، الذى يمتلك إجمالى أصول أقل من الديون، مما يجعله فى وضع إفلاس فنى.

كان كل من ريال مدريد (٣٩٠ مليون يورو) وإنتر (٣٧٥ مليون يورو) وبرشلونة (٣٦١.٧ مليون يورو) الفرق الأوروبية الأكثر إنفاقا للأموال خلال الموسم الماضى.

وفى الواقع، فإن فريقى إنتر وتشيلسى هما الوحيدان بين أعلى عشرة فرق أوروبية من حيث الإنفاق، بصرفهما أموالاً للتعاقد مع لاعبين جدد أو لتمديد تعاقدات القدامى خلال الموسم، وهو ما جعل الناديين يسجلان أرقاماً حمراء.

- أحمد سمير: أتمنى ضم الحضرى وأحمد حسن لليرس

أكد أحمد سمير، لاعب نادى ليرس البلجيكى، الصاعد حديثاً إلى الدورى الممتاز، أن بإمكان فريقه الفوز بلقب الدورى بعد ثلاث سنوات من صعوده، إذا ما استمرت إدارة النادى على نفس النهج فى دعم الصفوف بلاعبين مميزين، خصوصاً أن الفريق لديه قاعدة جماهيرية عريضة، وله تاريخ مشرف فى الدورى والبطولات الأوروبية.

وقال: إن طموح ماجد سامى، رئيس النادى، بلا حدود، وقام بضم ١٦ لاعباً خلال الموسم الحالى لإصراره على الصعود إلى الدورى البلجيكى، وأضاف: اللعب مع الفرق الكبرى لا يرهبنى لأننى تخصصت فى مواجهة هذه الفرق، حيث حصلت على لقب أفضل لاعب فى مباراتى جنك وستاندرليج بالكأس، وهو ما جعل إدارة النادى والجهاز الفنى يتوقعون تألقى فى الدورى.

وأشار سمير إلى أن إدارة النادى رفضت التفريط فيه قبل بداية الموسم الحالى، رغم عرض الزمالك الجاد لشرائه، وقال: أمتلك عرضاً فرنسياً لكن مسؤولى النادى يرغبون فى استمرارى، وأشاد سمير بمالك النادى ورفضه التدخل فى أزمته مع المدير الفنى السابق للفريق،

وتابع: أكثر ما يسعدنى فى التأهل أنه جاء بمشاركة إيجابية من خمسة لاعبين مصريين، وقال إن اللاعب المصرى يجيد إذا ما تواجد داخل منظومة محترفة ومحترمة، وتمنى أن يوفق رئيس النادى فى دعم صفوفه بالثنائى أحمد حسن وعصام الحضرى، مؤكداً أن الأول يتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير البلجيكية بمختلف انتماءاتها بعد تجربته الناجحة مع اندرلخت. وأبدى سمير حزنه لغيابه عن المشاركة فى المباريات الأخيرة بسبب الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة،

وقال: يكفينى أن المدير الفنى أصر على وجودى على دكة البدلاء التى تضم ٤ لاعبين فقط بحكم اللوائح البلجيكية فى المباراة الفاصلة رغم إصابتى، ورغم تأكيدات طبيب الفريق على صعوبة مشاركتى، واعتبر الصعود انتصاراً للكرة المصرية، مؤكداً أن نجاح تجربة ماجد سامى ومن قبله محمد الفايد قد يدفع بعض رجال الأعمال المصريين لتكرارها، وهو ما يعود على الكرة المصرية بالنفع، خصوصاً مع الاعتماد على لاعبين مصريين.

وأبدى سمير سعادته بمستوى الزمالك، مؤكداً أن عودته للمنافسة أعادت الحياة للدورى المصرى، وقال إن الفريق سيحصد بطولة الدورى فى الموسم المقبل إذا ما استمر تفوق اللاعبين والجهاز الفنى، وأشاد بالتوأم حسام وإبراهيم حسن،

وقال: أتوقع أن يحققا المزيد من النجاح لأنهما يتمتعان بشخصية قوية، وأثنى على أداء الحرس رغم الظروف الصعبة التى مرت بالفريق، وتمثلت فى رحيل بعض لاعبيه الأساسيين، واعتبر تجربته مع الحرس الأفضل فى مسيرته الكروية،

وقال: يكفى أنها أعادتنى للحياة بعد الرحيل عن الزمالك، وشدد سمير على أن حسن شحاتة، المدير الفنى، لم يظلمه بعدم ضمه إلى المنتخب فى المرحلة السابقة، وقال: طالما حقق الجهاز الفنى أهدافه فقد أثبت أنه اختار الأصلح لكل مرحلة، خصوصاً أننى أعرف الكابتن حسن جيداً عندما كان يقود البلدية فى دورى الدرجة الأولى.

- البدرى: لا يوجد مستحيل.. وميودراج: الهجوم سلاحنا للتأهل

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، ثقته فى قدرة فريقه على عبور عقبة الاتحاد الليبى والتأهل إلى دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا رغم تأخره بهدفين فى مباراة الذهاب.

وقال البدرى فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية «B.B.C»: «لا يوجد شىء مستحيل على الأهلى، خصوصاً أننا سندخل اللقاء متسلحين بجماهير عظيمة تقف وراءنا دائماً فى الظروف الصعبة وننجح دائماً فى إسعادهم، بدأناها بالفوز بلقب الدورى وسنتوجها بتجاوز عقبة الاتحاد فى مشوارنا نحو اللقب».

وأضاف: «ظهرنا بشكل جيد خلال مباراة الذهاب رغم الخسارة لأننا أهدرنا العديد من الفرص السهلة، التى كانت كفيلة بخروجنا فائزين بعد أن أهدر مهاجمونا ما يزيد على سبع فرص محققة للتسجيل، فى حين سجل الاتحاد هدفين من فرصتين فقط».

على الجانب الآخر، أكد الصربى ميودراج يسيتش، مدرب الاتحاد، أن فريقه لن يعتمد على طريقة دفاعية فى مواجهة الأهلى لما له من نتائج عكسية على فريقه، خصوصاً أنه يسعى للفوز فى جميع المباريات خارج ملعبه بعد فوزه على بطل أفريقيا الوسطى فى الدور التمهيدى، ثم تعادله إيجابياً مع الدفاع الحسنى الجديدى المغربى فى المغرب بدور الـ٣٢.

- الزمالك يجدد عرضه لضم المعتصم سالم.. وأبوالحسن ينفى مفاوضات عبدربه

جدد نادى الزمالك عرضه لضم مدافع الإسماعيلى المعتصم سالم إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، وأكد نصر أبوالحسن، رئيس النادى، أن مجلس الإدارة سيرجئ مناقشة عروض اللاعبين إلى نهاية الموسم. ونفى تلقى النادى عرضاً رسمياً من الزمالك لشراء حسنى عبدربه.

وأكد أن إبراهيم سعيد لا يحق له التوقيع للزمالك قبل سداد الـ٥٠ ألف دولار قيمة الغرامة، التى أقرها عليه اتحاد الكرة، وكان إبراهيم قد أعلن وجود اتصالات مع حسام وإبراهيم حسن لإمكانية عودته لصفوف القلعة البيضاء.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كرم فيه مجلس الإدارة أمس الأول فريق كرة اليد الفائز ببطولتى السوبر وكأس الكؤوس الأفريقية فى حفل كبير تحت شعار «يوم الوفاء»، وتبرع مدحت الأسيوطى، رجل الأعمال، بـ٣٠ ألف جنيه مكافأة خاصة للفريق وسيحصل كل لاعب على ٣٠ ألف جنيه مكافأة، كما تم تكريم قدامى العاملين، وإجراء سحب على ٥ عمرات مهداة من هانى العتال عضو مجلس الإدارة.

من جانبه، اعتبر إبراهيم عبدالله، تكريم المجلس دافعاً معنوياً كبيراً للفريق قبل المواجهات الختامية فى الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل الدورى، حيث يلتقى الفريق مع سموحة الاثنين والطيران الثلاثاء، ويختتم البطولة الأربعاء بمواجهة الأهلى.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة استقر على أن يرأس رؤوف جاسر البعثة فى كأس العالم لأندية بقطر، على نفقته الخاصة. فى شأن آخر، أعرب الغانى رحيم أيو، فى تصريحات خاصة للموقع الرسمى للنادى، عن سعادته الكبيرة بانضمامه للقائمة الأولية لمنتخب بلاده المشارك فى المونديال.

- «بى.بى.سى» و«الفيفا» يحذران المارد الأحمر من الغياب عن دورى المجموعات

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية بالمباراة المصيرية التى تنتظر الأهلى أمام نظيره الاتحاد الليبى.

وحذرت وكالات الأنباء الأهلى من خطورة وصعوبة المباراة فى ظل تعثره خلال لقاء الذهاب وخسارته هدفين نظيفين، مما يجعله مهدداً بالغياب عن دور المجموعات للبطولة للمرة الثانية على التوالى بعد فشله فى التأهل للدور نفسه فى العام الماضى وخروجه من البطولة على يد كانو بيلارز النيجيرى بالتعادل بهدف لكل فريق فى مباراة الذهاب بنيجيريا قبل أن يتعادلا بهدفين لكل فريق فى القاهرة.

وتحت عنوان: «الأهلى على وشك الخروج من دورى الأبطال»، نشرت هيئة الإذاعة البريطانية «B.B.C» تقريراً حول فرص الفريق فى التأهل وصعوبة موقفه فى البطولة، وقالت إن الأهلى عليه الفوز بفارق هدفين على بطل ليبيا لتجاوز عقبة دور الـ١٦، التى عانى منها فى الموسم الماضى، وأى نتيجة أقل من فارق الهدفين ستعنى خروج الفريق، حامل اللقب ست مرات من قبل، من البطولة.

وأكد تقرير «B.B.C» أن الأهلى ظهر بمستوى سيىء وعانى كثيراً خلال لقاء الذهاب، خصوصاً أن خط دفاعه ظهر هشاً للغاية أمام هجوم الاتحاد، مما سمح للثنائى يونس الشيبانى وأحمد الزوى لاعبى الاتحاد، بتسجيل هدفى فوز فريقهما.

وأشار التقرير إلى أن الاتحاد الليبى يأمل فى الثأر من الأهلى بعد أن خرج من الدور نصف النهائى للبطولة ذاتها، بعد الخسارة من الأهلى فى استاد القاهرة بهدف نظيف سجله أسامة الحمادى لاعب الاتحاد، فى نفسه، وبالتالى سيكون لديه دافع أكبر للفوز هو الآخر.

وفى السياق ذاته، قال الموقع الرسمى للاتحاد الدورى لكرة القدم «فيفا»، إن الفريق الأكثر تتويجاً فى القارة السمراء بلقب دورى أبطال أفريقيا، بات مهدداً بشبح الإقصاء من البطولة للموسم الثانى على التوالى، فى حالة فشله فى تخطى آخر عقبة «الاتحاد».

وأشار موقع «فيفا» إلى أن الأهلى يعانى من ضعف اللياقة البدنية للعديد من لاعبيه الأساسيين، بعد تأكد غياب أحمد فتحى عن هذا اللقاء بسبب الإصابة، وأكد تقرير «فيفا» أن فوز الأهلى بلقب الدورى المصرى الممتاز الأسبوع الماضى سيكون بمثابة حافز قوى بالنسبة للاعبيه لتحقيق الفوز.

وقالت صحيفة روزاليوسف :

- الأهلي جاهز للاتحاد الليبي بمثلث الرعب.. وحمدي في روسيا


الفوز.. الفوز.. الفوز.. هذا هو ما يبحث عنه الأهلي خلال مواجهته في الثامنة من مساء اليوم أمام نادي الاتحاد الليبي في لقاء العودة بدور الـ16 بدوري رابطة الأبطال الأفريقية، وكل الآمال معقودة علي التأهل لدور الثمانية للبطولة الأشهر والأغلي ماليا ومعنويا وقربا من قلوب جماهير الأهلي.. ولكن هذه الآمال تواجه عقبات عديدة وصعبة للغاية.. أولها هو البحث عن الفوز بفارق ثلاثة أهداف علي الأقل بعد أن تأخر الفريق بهدفين للاشيء في طرابلس في لقاء الذهاب.

كما يضم طابور العراقيل موقف العديد من اللاعبين غير جاهزين بسبب الاصابات والارهاق، لدرجة أن موقف تشكيلة الفريق النهائية التي سيلعب بها غير محددة أمام عيون الفريق، برغم أنها في السابق كانت محفوظة عن ظهر قلب.. وبرغم هذا فإن الأقرب أن يلعب الأهلي بتشكيلة من شريف إكرامي، وأمامه وائل جمعة وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وأحمد علي إذا كان مكتمل الشفاء والبديل له أحمد السيد.. وفي الوسط حسام عاشور وأحمد حسن وأحمد شكري وأبوتريكة ومحمد بركات ومتعب.

وبرغم من أن المؤشرات تؤكد علي أن هناك زحفًا جماهيريا شديدًا لمؤازرة الأهلي، إلا أن الخوف من أن يصنع هذا ضغوطا نفسية علي الفريق دفع الجهاز الفني لعقد جلسات دردشة وتركيز مع الفريق لمطالبته بعدم التسرع واستثمار الفرص التي تلوح للفريق أمام مرمي سمير عبود حارس الاتحاد الليبي.

أما بالنسبة لقلة المعلومات عن المنافس والتي صنع الإعلام الليبي منها بالتعاون مع المسئولين بالاتحاد ستارا لاخفاء أي معلومة، إلا أن الأهلي نجح في تجهيز العديد من تسجيلات المباريات الحديثة للمنافس في البطولة أو في الدوري المحلي، وهو ما منح للجهاز والفريق معلومات عن الفريق بوفرة.

وبرغم حالة التركيز القوية التي يعيشها الفريق والجهاز الفني، إلا أن أعضاء لجنة الكرة في وادٍ آخر حيث سافر أمس حسن حمدي رئيس مجلس الإدارة إلي روسيا لمدة عشرة أيام في واقعة مشابهة تماما لسفر حمدي والخطيب ومرتجي إلي ألمانيا قبل الأهلي والزمالك في القمة المحلية.. بينما حاول الخطيب الظهور مع البدري والتقاط الصور معه لتكذيب الأخبار التي تتردد حول دعمه فكرة مدير فني جديد.

من جانب آخر تلقي الحارس الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمي الأهلي دعوة للانضمام إلي المنتخب الفلسطيني الذي استدعي رمزي للقاء الودي أمام البحرين والمقرر إقامته بالعاصمة الفلسطينية القدس.

وجاء الاستدعاء الذي وجه إلي الحارس الفلسطيني متضمنًا موعد اللقاء الودي مع منتخب البحرين 28 مايو الحالي وهو الفترة التي سيخوض خلالها الأهلي غمار بطولة كأس مصر عقب انتهاء بطولة الدوري العام.

وينتظر «رمزي صالح» قرار الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

من جانبه يعاني مهاجم الأهلي محمد طلعت «ميدو» من التهاب في وتر اكيلس ولم يشارك في مران الفريق الأخير، ولن يلحق بمباراة الاتحاد الليبي المقرر لها مساء الأحد في دوري أبطال أفريقيا.. ومن جانبه أكد إيهاب علي رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب يعاني من التهاب في وتر اكيلس ولهذا قرر الجهاز الفني حصول طلعت علي راحة علي أن يقوم بتنفيذ برنامج علاجي الذي وضعه له الجهاز الطبي خلال الأيام المقبلة.

- حسام غالي: لم أهرب من النصر

اتهم حسام غالي لاعب وسط المنتخب الوطني المحترف بصفوف النصر السعودي ادارة ناديه بتعمد تشويه صورته خصوصاً بعد شكواه عن طريق وكيل أعماله نادر شوقي من عدم حصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة وقال غالي: هي عبارة عن نسبة من العقد كان من المفترض حصولي عليها في يناير الماضي فضلا عن راتب شهري مارس وابريل الماضيين.

وكانت ادارة النصر عزفت عن صرف مستحقات غالي المالية علي خلفية أزمته الشهيرة بتناول المنشطات وهو ما دفع لاعب الوسط الدولي للمطالبة بحقوقه بعد اثبات براءته وهو ما لم يتم فعلياً من ادارة النصر.

وعن هروبه قال غالي: لم أهرب من مباراة الشباب لأني مصاب بل حصلت علي إذن من المدير الفني جورج داسيلفا خصوصا بعد ان اخطرني طبيب الفريق بحاجتي الي راحة لمدة ثلاثة أيام بسبب التهاب في العضلة الخلفية وهو ما لم يعجب سليمان القرني مدير الكرة بالنصر الذي انزعج بدعوي تجاهلي له وهو ما لم أقصده لأن المدير الفني هو الأساس في أي فريق.

حسام غالي قرر الرحيل عن النصر السعودي بالتراضي في ظل بقاء موسمين في عقده دون أن يحدد وجهته المقبلة رغم الاتصالات الدائرة معه من جانب النادي الأهلي طوال الساعات الماضية في الوقت نفسه علمت ادارة النصر بمفاوضات غالي مع الأهلي دون علمها ومنحته مهلة آخرهاه اليوم إما العودة لناديه أو التقدم بشكوي ضده في الاتحاد الدولي «الفيفا».

- ميدو يرفض العودة للزمالك

أكد أحمد حسام «ميدو» مهاجم وستهام يونايتد الانجليزي أنه لن يلعب للزمالك في الموسم المقبل مؤكدا علي مواصلة مشواره الاحترافي في أوروبا حتي لو عاد لناديه السابق ميدلسبره الذي يلعب في دوري الدرجة الأولي.وقال «ميدو» لن أعود للزمالك في الموسم المقبل، فتجربتي مع الزمالك في الموسم الماضي لم تكلل بالنجاح لأسباب عديدة لا أريد الحديث عنها ولن أسعي لتكرارها في الموسم المقبل.

- طوارئ في الجبلاية لانتهاء عقد الرعاية

حالة طوارئ قصوي في اتحاد الكرة مع اقتراب انتهاء مدة عقد رعاية أنشطة ومسابقات الجبلاية الدوري العام وكأس مصر والمنتخب الأول والتي ستكون تحديدا في أول يونيو المقبل وهو العقد الذي امتد لمدة أربع سنوات بقيمة قدرها 43 مليون جنيه وحصلت عليه مؤسسة الأهرام والتي قامت ببيعه بدورها الي إحدي شركات المحمول

ومن المقرر أن يتم عمل مزايدة علنية فور انتهاء العقد في 31 مايو الجاري وارسائه علي صاحب السعر الأعلي حيث من المتوقع دخول أكثر من مؤسسة مالية عملاقة لشراء أنشطة اتحاد الكرة سواء مؤسسات صحفية أو شركات محمول ومن المنتظر أن يتم رفع القيمة من 43 إلي 60 مليون جنيه علي أربع سنوات لاسيما بعد زيادة التنافس الشديد في مسابقة الدوري وارتفاع مستواها وتهافت القنوات الفضائية عليها.

وسيقوم اتحاد الكرة خلال الايام المقبلة بطرح كراسة الشروط خلال اسبوعين علي الأكثر وذلك بعد عرض الامر برمته علي مجلس الادارة في اجتماعه القادم والذي من المنتظر أن يتم عقده خلال الاسبوع الجاري من اتحاد الكرة ولم يبدأ في الاعداد لعقد الرعاية في الوقت الحالي وانما من شهور طويلة

كما يقول عمرو وهبي مدير ادارة التسويق بالجبلاية والذي كلفه سمير زاهر باعداد دراسة عن الموضوع برمته استغرق اعدادها ثلاثة أشهر وبلغ عدد صفحاتها أكثر من 120 صفحة وشملت عدداً من الحقوق الجديدة والتي من المنتظر دخولها في العقد القادم من خلال تقنيات متقدمة بعد الاطلاع علي خبرات الاتحاد الدولي لكرة القدم والاوروبية في نفس الوقت لاضافتها الي العقد الجديد وبعد اكتساب الخبرات اللازمة من خلال العقد الجاري مع الشركة الحالية وكانت جلسة باتحاد الكرة قد جمعت سمير زاهر مع عمرو وهبي يوم الخميس الماضي للاطلاع علي آخر التفاصيل والتطورات التي تم التوصل إليها.

وسوف يدخل دوري القسم الثاني ضمن التعاقد بقيمة منفصلة بعد ارتفاع مستواه في السنوات الاربع الماضية ورغبة عدد من القنوات الفضائية في التعاقد لشرائها.. وبالنسبة لنظام الدفع فتشير كل الدلائل إلي أنه لن يتغير وسوف يتم السير بالاسلوب الحالي إلا مع بعض التعديلات الطفيفة والتي سيتم الاتفاق عليها بعد إجراء المزايدة العلنية وارساء التعاقد علي جهة معينة.

- محمد عبد الواحد: عودتي لمصر مستحيلة

في الوقت الذي تساقط فيه نجومنا المحترفون واحداً تلو الآخر ظهر محمد عبد الواحد لاعب ليرس البلجيكي ليخطف الأضواء في أوروبا ويتحول لحديث الساعة في بلجيكا بعد قيادته لفريقه إلي الصعود لدوري الدرجة الأولي هناك من خلال أهدافه الحاسمة وأدائه الراقي.

.. مع تألقه اللافت للأنظار طاردته الشائعات خلال الفترة الأخيرة في بعض وسائل الإعلام المصرية وترددت أنباء أن بعض أندية الدوري الممتاز تفاوضه.. ولذلك حرصت: «روزاليوسف» علي الاتصال باللاعب لمعرفة آخر أخباره ومدي صحة الشائعات التي تطارده من خلال الحوار التالي:

< بداية اهنئك علي تألقك وقيادتك لليرس للصعود لدوري الدرجة الأولي البلجيكي؟

الحمد لله.. فأنا أجتهد وابذل كل ما في وسعي والتوفيق من عند الله.

< وكيف كان شعورك وأنت تحرز هدفاً تقود به فريقك للصعود؟

كنت في غاية السعادة.. كما أنني حرصت علي رفع علم مصر بعد المباراة وطفت به الملعب أمام جماهير ليرس التي تفاعلت معي وشجعتني بحرارة.

< بعد كل هدف تسجله تحرص علي السجود.. فهل هذا يعرضك لبعض الانتقادات في أوروبا؟

بالنسبة لي لم أتعرض لأي مضايقات لكن جماهير بلجيكا اندهشت من ذلك حتي شرحت أن هذه السجدة تعبير عن شكري لله عز وجل وتقبلوا الأمر بصدر رحب.

< ولكن سجدة منتخبنا الشهيرة في ويمبلي جعلته محط انتقادات أوروبية؟

أعرف هذا.. وأعرف أيضاً أن هناك بعض وسائل الإعلام الأوروبية تتعمد الهجوم علي اللاعبين المسلمين وهناك من يصفهم بالإرهابيين لكن بالنسبة لي فلم اتعرض لمثل هذه الانتقادات.

< اسمك تردد بقوة في بعض وسائل الإعلام المصرية والبعض ربطه بالأهلي والزمالك.. فهل هناك مفاوضات مع القطبين؟

بالنسبة للنادي الأهلي فلا توجد أي مفاوضات من قريب أو بعيد وأي كلام ربطني بالأهلي ما هو إلا مجرد شائعات.. أما بالنسبة للزمالك فكان هناك بالفعل مفاوضات ومسئولو القلعة البيضاء يريدون ضمي لصفوف الفريق الموسم المقبل.

< بصراحة.. هل ستعود لمصر؟

فكرت في ذلك ولكن سرعان ما تراجعت.

< ولماذا تراجعت؟

لأنني أقدم أداء متميزاً مع ليرس.. وألعب بصفة أساسية ويكفي أنني أحرزت 11 هدفاً هذا الموسم.. بالإضافة إلي صعود فريقي لدوري الدرجة الأولي وهو ما أبعدني عن الزمالك وطردت فكرة العودة من رأسي.

< بعيدا عن العودة.. هل تفكر في الاحتراف بناد آخر غير ليرس؟

أنا مستمر مع ليرس ولن أرحل إلا عندما يكون هناك عرض من ناد أوروبي كبير وبموافقة الإدارة برئاسة ماجد سامي.

< وبالمناسبة.. ألا يقلقك وعد ماجد سامي بتدعيم الفريق بنجوم سوبر؟

هذا أمر طبيعي لأن الفريق صعد لدوري الدرجة الأولي ويحتاج لتدعيم حتي يستطيع المنافسة ولا يوجد ما يقلقني في ذلك لأنني كما قلت لاعب مؤثر بالفريق وألعب باستمرار.

< وهل تري أن فريقك يستطيع منافسة الكبار في بلجيكا؟

نعم.. فنحن فريق قوي ونمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين بالإضافة للصفقات الجديدة فلا ينقصنا أي شيء ونستطيع منافسة إندرلخت وجنت بقوة علي لقب الدوري الموسم القادم.

< إدارة ليرس أعلنت عن مفاوضاتها مع الحضري وأحمد حسن.. فهل هذا الثنائي سيفيد الفريق؟

أنهما من نجوم منتخب مصر فأحمد حسن هو كابتن الفراعنة ويمتلك خبرة دولية كبيرة وسبق له الاحتراف ببلجيكا وعصام الحضري حارس منتخبنا الأول وأفضل حارس في أفريقيا خلال السنوات الأخيرة ووجودهما معنا سيضاعف قوة الفريق.

< لكن أعمار الثنائي تخطت الـ35 عاماً؟

في أوروبا لا ننظر إلي أعمار اللاعبين ولكن إلي مقدار العطاء داخل الملعب فهذا هو الفيصل والثنائي يلعبان كأنهما في سن العشرين.

< يقال إن ليرس هو نادي المصريين في أوروبا.. ما رأيك في هذه المقولة؟

- يضحك عبد الواحد ويقول: هي مقولة سليمة فالنادي يضم خمسة لاعبين مصريين وإدارة مصرية وأعتقد أنهم كان لهم دور كبير في صعود الفريق للأضواء.

< من وجهة نظرك.. ما الفارق بين الدوري المصري والبلجيكي؟

- هناك فارق شاسع.. ففي بلجيكا عرفت معني الاحتراف الحقيقي فكل شيء منظم ويدار بأسلوب احترافي عكس الدوري المصري.

< شهد العام الحالي سقوط العديد من اللاعبين المصريين المحترفين بأوروبا.. فكيف تفسر ذلك؟

- أعتقد أن معظم اللاعبين تعرضوا لظروف صعبة مثل ميدو وعمرو زكي فهما لاعبان مميزان لكن الظروف والتوفيق لم يحالفهما وأنا أرفض بشدة من يردد انهما فشلا في الاحتراف فميدو لاعب محترف منذ سنوات ولعب لأكثر من ناد أوروبي كبير ولا يجوز أن نحكم عليه في تجربة واحدة فقط أما زكي فهو نفسه اللاعب الذي هز إنجلترا العام الماضي مع ويجان ولم يتغير فقط سوي الظروف المحيطة به.

< هل اللاعب المصري يفشل في التأقلم الأوروبي.. لذلك سرعان ما يعود للدوري المحلي؟

- اللاعب المصري في غاية الذكاء ويمتلك إمكانيات فنية وبدنية طيبة تؤهله للعب في أي مكان.. لكن ما يميز لاعباً عن آخر هو الالتزام فقط لأن الأجواء في أوروبا تتطلب ذلك وكل شيء يدار باحترافية وعلي اللاعب المصري أن يفهم ذلك وهذه ببساطة هي المشكلة أو المعادلة الصعبة.

< أين محمد عبد الواحد من منتخب مصر؟

- هذا السؤال لا توجهه إلي وانما تسأله للكابتن حسن شحاتة.

< لكن الجهاز الفني للمنتخب يتابعك بالفعل.. كما يفعل مع معظم المحترفين؟

- طالما أن الجهاز الفني للفراعنة يتابعني.. فأعتقد أنني سأكون قريباً ضمن كتيبة الفراعنة.

< أخيراً.. ما هي طموحاتك في الفترة المقبلة؟

- أتمني الانضمام للمنتخب وكذلك أتمني قيادة فريقي للحصول علي لقب الدوري البلجيكي أو حصد مركز متقدم الموسم القادم يسمح لنا بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

- محمد حلمي : لست مدرب «تيك أواي»

رغم عدم طرح اسمه ضمن قائمة المدربين التي وضعها مجلس إدارة النادي المصري للتعاقد معهم خلفًا للمدرب الألماني ثيوبوكير إلا أنه تولي منصب المدير الفني للفريق بعد مفاوضات قصيرة لا تتعدي الثلاث ساعات.. إنه محمد حملي المدير الفني السابق للزمالك والمنصورة والحالي للمصري.

خبرته ومشواره في عالم التدريب كان سببًا رئيسيا توليه مهمة تدريب المصري.. حلمي تحدث إلي «روزاليوسف» عن الفترة الصعبة المقبلة بالدوري وخطته لانتشال الفريق من كبوته في هذا الحوار.

< هل تري أنك قادر علي انتشال الفريق من كبوته في تلك الفترة القصيرة؟

- سأبذل قصاري جهدي لتحقيق الهدف الذي أتيت من أجله وأنا أعلم جيدًا أن الفريق يمتلك العديد من العناصر الجيدة القادرة علي استيعاب أخطاء الماضي والتخلص منها والفوز بالمباريات القادمة.

< أنت استدعيت المستبعدين للانضمام للفريق.. هل يوجد وقت لتقييم جميع اللاعبين؟

- أنا أعمل في الفترة الحالية بشكل مكثف للحكم علي جميع اللاعبين والموضوع ليس صعبًا خاصة أن الجميع وتحديدًا المستبعدين سيبذلون قصاري جهدهم.

< وما رهانك أنك ستنجح في مهمتك؟

- كما ذكرت سابقًا لا أعرف المستحيل ورهاني سيكون علي الجماهير لأنها شعلة الحماس للاعبين وهذه هي ميزة النادي الجماهيري.

< ترددت أنباء عن أن كامل أبوعلي يبحث عن مدير فني عالمي.. هل أنت موجود مع الفريق لحين التعاقد مع مدرب أجنبي؟

- أنا لست مدرب تيك أواي ولن أقبل هذا.. أنا المدير الفني للنادي المصري حتي نهاية الموسم وفي بطولة كأس مصر وهذا حسب رغبتي وليس رغبة مجلس الإدارة.

< أفهم من كلامك أنك لست مستمرًا مع النادي الموسم المقبل؟

- لم أتفق مع مجلس الإدارة علي هذا البند وطلبت منهم الانتظار حتي نهاية الموسم لحسم أمر استمراري العام المقبل أم لا.

< كلمة أخيرة لجماهير بورسعيد؟

- أطالبهم بالصبر علينا والوقوف بجوار الفريق لأنهم شعلة الحماس وسيكون لهم دور مؤثر في الخروج بالنادي من كبوته.

وقالت صحيفة اليوم السابع :

- الزمالك "يبيع" أحمد عيد فى صفقة تخفيض قيمة أبو كونيه


علم "اليوم السابع" بتفاصيل جلسة سرية تمت بين مسؤلين كبار فى مجلس إدارة الزمالك وبين مسئولين بالمؤسسة العسكرية، أسفرت عن توقيع بروتوكول تعاون شبه رسمى بين الطرفين، انتهى بموافقة إدارة نادى الإنتاج الحربى برئاسة اللواء عبد المنعم حسن على تخفيض قيمة الشرط الجزائى الموجود فى عقد اللاعب الإيفوراى أبو كونيه رغم سابق تمسك إدارة الإنتاج بالمبلغ المطلوب مقابل انتقاله للزمالك وهو 500 ألف دولار إلى 250 فقط،

بالإضافة إلى لاعبَيْن أحدهما سيكون على سبيل الإعارة والآخر بيع نهائى، وما أن أبدى مسؤلو الإنتاج الموافقة على المبدأ خلال الجلسة، حتى طرح نظراؤهم بالزمالك أكثر من لاعب للدخول فى مقايضة على أن يتم المفاضلة بينهم حسب رؤية واحتياجات الجهاز الفنى للإنتاج واللاعبون هم: عمرو عادل وسيد مسعد وأحمد فتحى بوجى وأحمد الميرغنى وأحمد عبد الرؤوف..

ولم يتم حسم الأمر بخصوص اللاعبين السابقين لحين يتم مناقشة الأمر بين إدارة النادى والجهاز الفنى والوصول إلى قرار يحقق فائدة مصلحة لفريق الإنتاج ويمثل إضافة له.

جاء ذلك خلال الاتفاق السابق مقابل تعهد كتابى من الزمالك بعدم مفاوضة أى لاعب من الأندية العسكرية وفى مقدمتهم أحمد عيد عبد الملك نجم حرس الحدود مع تأكيد من إدارة الزمالك للاعب نفسه بعدم الرغبة فى ضمه حتى لا يتمرد على وجوده مع فريقه، خصوصا وأن عيد من العناصر الأساسية للحرس التى لا غنى عنها، و هو ما وافق عليه الزمالك و"باع" أحمد عيد مفضلا ضم أبو كونيه عليه.

تنازل الزمالك عن رغبته فى ضم أحمد عيد جاء لأسباب كثيرة وجدها مسؤلوه، تجنى فوائد أكبر للنادى فى مقدمتها تحسين العلاقات مع إدارات الأندية العسكرية وهو مبدأ جديد فى التفاوض ابتدعه إبراهيم حسن المنسق العام من أجل كسب ود تلك الأندية وضمها لصف الزمالك فى القضايا الكروية المختلفة، وأيضا حتى يكون للزمالك الأولوية عند وجود نية من هذه الأندية فى بيع أى من لاعبيها.

أما الدافع الأبرز لقيام الزمالك بالتراجع عن طلب أحمد عيد، هو ما أرجعه مصدر مسئول داخل الزمالك، للرؤية الفنية للجهاز الفنى بقيادة حسام حسن الذى شدد على أن عيد لاعب جيد وصاحب مستوى فنى عال،

إلا أن مركزه كلاعب وسط مهاجم- وليس مهاجما صريحا- يضم وفرة عددية بصفوف الزمالك مثل شيكابالا وعلاء على وحسين ياسر وأديكو وحسام عرفات ومحمد إبراهيم،

وبالتالى فإن الأولى من وجهة نظر حسام حسن ضم مهاجم صريح مثل أبو كونيه يكون إضافة للفريق فى ظل النقص العددى فى خط هجوم الفريق حيث لا يوجد سوى أحمد جعفر الذى يعتمد عليه المدير الفنى مجبرا لعدم اقتناع الأخير بباقى المهاجمين المتواجدين مع الفريق مثل شريف أشرف وسيد مسعد.

- التحكيم "الفاجر" يطيح ببتروجت من الكونفيدرالية

ودع فريق بتروجت الكونفيدرالية الأفريقية بعد هزيمته أمام الصفاقسى التونسى فى إياب دور الـ16 فى تونس بهدف "ظالم" من حكم المباراة أحرزه شادى الهمامى فى الدقيقة 83 من عمر المباراة عندما تغاضى إبراهيما شيبو حكم المباراة عن عرقلة مهاجم الصفاقسى لمحمود سمنة مدافع الصفاقسى امام حكم الراية الذى تغاضى عن احتساب الكرة ضربة حرة مباشرة للفريق البترولى وقام اللاعب بلعب عرضية ترتد من دفاع بتروجت أمام شادى الهمامى الذى يطلق قذيفة داخل شباك بتروجت.

قدم بتروجت أداء قويا طوال الـ90 دقيقة، واستطاع الوصول لمرمى الصفاقسى التونسى وأضاع مهاجميه السيد حمدى ووليد سليمان عدة فرص كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة إلا أن رعونة المهاجمين حالت دون تغيير النتيجة

فى المقابل لم يظهر لاعبو الصفاقسى بمستواهم المعهود بفضل تألق أحمد ومحمد شعبان لاعبا وسط بتروجت كما وضح أن إبراهيما شيبو حكم المباراة حمل على عاتقه مساعدة فريق الصفاقسى فى هزيمة بتروجت بسبب قراراته العكسية طوال المباراة.

- الجبلاية تقرر 110 آلاف جنيه مستحقات الحضرى لدى الإسماعيلى

حسمت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة أزمة عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى وشكواه ضد ناديه والمطالبة بمبلغ 750 ألف جنيه ينص عليها تعاقده لم يستلمها فى موعدها خلال شهر يناير الماضى، حيث تم إصدار بقرار بأحقية اللاعب فى الحصول على مبلغ 110 آلاف جنيه فقط، وتم اعتماد المبلغ المتبقى البالغ 640 ألف كخصومات وضرائب سبق أن وافق عليها اللاعب فى لائحة فريق الإسماعيلى.

وصرح صلاح رمضان نائب رئيس لجنة شئون اللاعبين لليوم السابع، بأن موضوع الحضرى واضح وصريح، حيث قدم الطرفان النادى واللاعب الأوراق والمستندات التى أوضحت أحقية الحضرى فى الحصول على 750 ألف جنيه أقرها الإسماعيلى، ولكن فى ذات الوقت النادى طبق لائحة الفريق بخصومات مالية على الحضرى ومن التدقيق فى الأوراق ثبتت أحقية اللاعب فى مبلغ 110 آلاف جنيه فقط وأى طرف يجد نفسه متضرراً من القرار أمامه اللجوء للجنة التظلمات فى اتحاد الكرة.

وعن موقف عمرو زكى لاعب الزمالك العائد من الإعارة فى الدورى الإنجليزى ويريد الزمالك مشاركته فى المباريات المقبلة، قال رمضان إن هذا الموضوع سيتم حسمه بعد إجراء الاتصالات مع الفيفا.

- هنرى ميشيل يهدد الزمالك بمرتضى منصور والفيفا

علم اليوم السابع أن المدرب الفرنسى هنرى ميشيل منح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس مهلة عدة أيام من أجل صرف مستحقاته تجاه النادى، والخاصة بالشرط الجزائى فى عقده والتى لم يستطع صرفها بالشيكات التى حصل عليها من النادى وقت رحيله لعدم وجود رصيد للزمالك فى البنوك،

حيث لم يحصل سوى على قيمة شيك واحد من مجموع المبلغ البالغ 70 ألف يورو، وهو نفس ما حدث مع مساعده مدرب الأحمال موتا الذى لم يحصل هو الآخر على مستحقاته البالغة 10 الآف دولار، وكان قد استلم قبل سفره من مصر شيك بـ 5 آلاف دولار عبارة عن راتبه المتأخر فقط، على أن يرسل له قيمة الشرط الجزائى إلى فرنسا.

كان ميشيل قد أرسل منذ ما يقرب من 10 أيام إخطار رسمى لنادى الزمالك أبلغهم فيه بعدم قدرته على صرف الشيكات لعدم وجود رصيد باسم النادى، مؤكداً عليهم بضرورة الرد وإلا اتخاذ الإجراءات القانونية، وإزاء عدم الرد عليه هدد الفرنسى ميشيل الزمالك برفع دعوى قضائية بمصر ضد النادى على أن يتولى الدفاع لصالحه المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق

وهو ما كان لليوم السابع الرياضى السبق فى الإشارة إليه فى العدد الـ 60 بتاريخ 22 ديسمبر 2009 بعنوان "عباس يعطى ميشيل مستحقاته بعدما هدده بتوكيل مرتضى منصور"، حيث عانى ميشيل الأمرين من الوصول إلى اتفاق مع إدارة الزمالك بخصوص صرف مستحقاته وهو ما دفعه وقتها بالتهديد للجوء لمرتضى منصور لعلمه بوجود خلافات بينه وبين ممدوح عباس رئيس الزمالك، وهو ما سيجبر الأخير لمنح مستحقاته خشية حدوث أى أزمة مع مرتضى منصور؟.

هذا فضلا عن عزم المدرب الفرنسى تقديم شكوى رسمية ضد الزمالك فى الفيفا لعدم التزام النادى بمنحه مستحقاته المتبقية عليها فى مواعيدها حيث كان متفقا على أن يقسم الشرط الجزائى على 4 شهور تبدأ من فبراير الماضى.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه مصدر مسئول داخل الزمالك أن الإدارة المالية بالنادى تجهز فى الوقت الحالى المستحقات الكاملة لميشيل ومساعده موتا وإرسالها لهما خلال أيام، معللاً بأن التأخر فى صرف مستحقات ميشيل جاء بسبب الظروف المادية التى يعانى منها النادى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق