الاثنين الرياضي:طوارئ أهلاوية واستعدادات سخنة للزمالك بمعسكر القمة-الصقر يعتذر للبدري-شوبير لن ينال رضا الجزائر أبداً-عبدالواحد لن يشارك أمام الأهلي




تصدرت أنباء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى دور الـ16 لكأس مصر والمقرر اقامتها بعد غد الأربعاء صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

زمالك "السخنة" وأهلي أكتوبر.. والكأس الحائرة!! - الاستعانة بصديق.. لاختيار حكم أوروبي للقمة- استعدادات "سخنة" للزمالك.. في معسكر القمة- طوارئ أهلاوية.. للقاء الزملكاوية- الإسماعيلي ينتظر رد الإتحاد الدولي حول عبدربه- الحكم في دعوي مرتضي ببطلان انتخابات الزمالك 27 يونيه-

سموحة يطلب استعارة الميرغنى وصبرى رحيل من الزمالك- استنفار فى معسكر الأهلى وبركات وعبدالفضيل يلحقان بالقمة- حسام يتهم اتحاد الكرة بالتقاعس والأمن بسوء التنظيم- بركات: الضغط العصبى يؤرق لاعبى الزمالك قبل القمة- قناة o.t.v ترفض قرار الجبلاية.. وتطالب بالتعويض- الأهلى يستعيد 6 مصابين قبل مواجهة الزمالك-

الصقر يعتذر للبدرى فى جلسة "الكبار"- فضل يقود هجوم الأهلى أمام الزمالك فى كأس مصر- ليرس ينافس الأهلى والزمالك على "معتصم سالم"- صحيفة جزائرية: شوبير لن ينال "رضانا"مهما فعل- الحضرى يكشف سر "البطيخة" فى إعلان مسحوق الغسيل- شكوك حول مشاركة عبد الواحد السيد أمام الأهلى-

البدري يرفض تدخل لجنة الكرة و كبار النجوم ويتمسك بعقاب الصقر- عمرو زكي ينضم لمعسكر الزمالك في العين السخنة- إينو: البدري صنع فريقًا جديدًا للأهلي- أبو ريدة يعد بحل مشكلة إبراهيم حسن- فتحي يقترب من قمة الكأس.. وفضل جاهز تماما

وقالت صحيفة الجمهورية :

- زمالك "السخنة" وأهلي أكتوبر.. والكأس الحائرة!!


اقتحمت الرياضة المصرية ساحات المحاكم وأقسام الشرطة وسراي النيابة قبل 3 أيام فقط من لقاء القمة المرتقب بين الزمالك والأهلي في كأس مصر الأربعاء المقبل.. توجه الزمالك إلي العين السخنة لاقامة معسكره المغلق هناك حتي ليلة المباراة حاملا كل مشاعر الثورة والغضب من أحداث مباراة الفيوم أمس الأول ومطالبا باحتجاج رسمي وبلاغ ضد الاعتداءات علي الفريق والجهاز الفني.

واختار الأهلي السادس من أكتوبر لاقامة معسكره المغلق حتي العودة لفندق مصر الجديدة ليلة القمة والمبيت به.
أرجأت محكمة القضاء الاداري البت في دعوي بطلان انتخابات الزمالك إلي 27 يونيو المقبل.. وهي الدعوي المرفوعة من مرتضي منصور رئيس النادي الأسبق.

وفي الفيوم تباشر النيابة التحقيق في أحداث مباراة الزمالك والفيوم بعد القبض علي 10 من مشجعي القلعة البيضاء المنتمين إلي الألتراس بعد وقائع تبادل القذف بالحجارة والاعتداء علي رجال الأمن.. ويواجه الجميع اتهامات مباشرة بالشغب والحاق التلفيات بالملعب وبعض أركانه.

- اجماع في الجبلاية: اعتذار شوبير مرفوض

قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة بالاجماع في اجتماعه أمس برئاسة سمير زاهر رفض اعتذار أحمد شوبير.. عن الاساءة والتشكيك الذي كان أعلنه في برنامجه بالاذاعة صباح يوم الخميس الماضي.. عقد المجلس اجتماعه بمقر الاتحاد بمركز التدريب العالمي بمدينة 6 أكتوبر وبحضور جميع أعضاء المجلس.

وقال سمير زاهر ان حجم الخطأ الذي ارتكبه شوبير والاساءة التي وجهها ليس لاتحاد الكرة فقط وانما للكرة المصرية بشكل عام والتي حملت تشكيكا في قدرة وكفاءة الأمن..

والذي تسبب في ردود أفعال كبيرة وضاعف من حجم الاحتقان وتشكيك الجماهير الجزائرية.. كان كفيلا برفض اعتذاره وبالتالي لن يتنازل الاتحاد عن البلاغ الذي تم رفعه للنائب العام.. ويستمر منعه من تقديم البرامج في الاذاعة والتليفزيون ولا حتي الظهور كضيف وليس فقط بصفته مقدم برامج.

- الاستعانة بصديق.. لاختيار حكم أوروبي للقمة

فور إطلاق الحكم مدحت الحوفي.. صافرة نهاية مباراة الأهلي ونبروه.. بدأ محمد حسام رئيس لجنة الحكام.. الاتصالات التليفونية المكثفة مع الأصدقاء والمعارف من رؤساء لجان الحكام ببعض الدول الأوروبية.. للبحث عن طاقم حكام دولي أوروبي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دور ال 16 لكأس مصر.. والمقرر لها مساء بعد غد الأربعاء باستاد القاهرة.

وقد لجأ حسام إلي الاتصال التليفوني العاجل.. والاستعانة بالأصدقاء.. بسبب الظروف الصعبة خاصة لاستحالة إحضار حكم من الصف الأول علي المستوي الأوروبي والعالمي.. وهم المجموعة المختارة لإدارة مباريات كأس العالم بجنوب أفريقيا.. بالإضافة لضيق الوقت حيث لا يتبقي سوي 48 ساعة فقط علي موعد المباراة.. بالإضافة إلي مصادفة العطلة الأسبوعية في الاتحادات الأوروبية يوم أمس "الأحد".

قال محمد حسام إنه برغم استحالة إحضار حكم من الصف الأول عالميا حاليا والذين يديرون مباريات المونديال.. فإننا أكدنا في الاتصالات المكثفة علي ضرورة إحضار طاقم يتمتع بالكفاءة والخبرة والسمعة الدولية.. والرصيد الجيد من إدارة المباريات سواء علي المستوي الأوروبي أو الدولي.

كان سمير زاهر رئيس الاتحاد قد أكد علي محمد حسام أن يكون الحكم أجنبيا.. بسبب أهمية وحساسية المباراة.. ولكونها فاصلة وليست مثل مباريات الدوري.. وأكد زاهر أن تعطي اللجنة الأولوية لحكام أوروبا تقديرا للمستوي والخبرات والكفاءة والسمعة الدولية.. وأيضا حرصا علي تخفيض نفقات إحضارهم.. علي الأقل في بند تذاكر الطيران.. والوقت الذي يقضيه الحكام في القاهرة سواء قبل أو بعد المباراة.

وعلمت أن لجنة الحكام بقيادة محمد حسام.. استبعدت إحضار حكام من انجلترا تحديدا.. تفاديا لأي شكوك أو شبهات.. نظرا لاحتراف عمرو زكي وميدو هناك.. ولهما تجارب سابقة مع غالبية حكام انجلترا من خلال مباريات الدوري الإنجليزي.. وكانت اللجنة تستبعد إحضار حكام من البرتغال عندما كان جوزيه يقود الأهلي.. ونفس الوضع بالنسبة لدول المدربين الذين سبق أن قادوا الزمالك وآخرهم الفرنسي هنري ميشيل.

الترشيحات تركز علي ثلاث دول هي ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا لقرب المسافة ولسمعة وكفاءة حكام الدول الثلاث.. وأيضا لعدم تشتيت الجهد في الاتصالات والبحث في مزيد من الدول.

علي جانب آخر أكد سمير زاهر أن الاتحاد بدأ الاستعداد الجاد للمباراة التي شاءت الظروف أن تأتي في هذا الدور المتقدم للمسابقة..

وأكد أنه سيكون هناك منسق أمني للمباراة علي غرار مباريات البطولات الكبري خاصة في كأس العالم.. وستكون مهمته التنسيق مع جهات الأمن لإحكام النظام وحتي تخرج المباراة في أفضل صورة.. هذا بجانب مراقبي لجنتي المسابقات والحكام.. وتوعد زاهر بأن تكون هناك وقفة قوية وعقوبات رادعة علي من يخرج علي الروح من عناصر اللعبة خاصة اللاعبين والمدربين.

وحذر زاهر جماهير الفريقين من عدم الالتزام بالنظام والسلوك الرياضي الحضاري.

علي جانب آخر يرسل الاتحاد اليوم برقية للاتحاد الدولي "الفيفا" للاستفسار حول مشاركة عمرو زكي وأيمن عبدالعزيز في المباراة بعد فسخ عقديهما وانتهاء فترة إعارتهما مع نادي هال سيتي الإنجليزي وديار بكر التركي.

وقال مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد إن صورة فسخ عقد زكي مع النادي الإنجليزي وصلت يوم الخميس الماضي.. لكن تعليمات الفيفا الأخيرة.. أكدت استشارته في مدي صحة مشاركة اللاعبين المنتهية إعارتهم.. بينما أكدت لائحة الفيفا عدم أحقية مشاركة حسني عبدربه العائد للإسماعيلي.. وأمير سعيود الجزائري.

- استعدادات "سخنة" للزمالك.. في معسكر القمة

اختار الزمالك أن تكون استعداداته للقائمة القمة في الكأس "ساخنة" إلي حد كبير.. اصطحب حسام حسن المدير الفني الفريق للعين السخنة لاستضافة تدريبات وتجمعات الفريق قبل الموقعة الحاسمة والهامة بعد غد الأربعاء أمام الأهلي في دور ال 16 لكأس مصر.. وأصر المدير الفني علي انضمام كل أعضاء قائمة مباراة الفيوم للمعسكر بالإضافة إلي عماد السيد حارس مرمي الفريق الثالث ليصل العدد إلي 23 لاعبا.

رفض المدير الفني فكرة البقاء في القاهرة وأصر علي إقامة المعسكر بالعين السخنة حتي يبتعد باللاعبين عن القيل والقال والمقابلات والاتصالات وحتي زيارات المسئولين في نادي الزمالك.. وقبل التحرك من القاهرة حرص حسام حسن علي التحدث للاعبيه والتأكيد علي أهمية وضرورة الفوز باللقاء والصعود للنهائي فيما بعد والسعي وراء الفوز باللقب لتعويض الجماهير الزملكاوية خيرا عن خسارة الدوري الممتاز..

وأشار إلي اللافتات الكبيرة التي حملها الجمهور في مباراة الفيوم وتضمنت مطالبة الفريق بحمل الكأس ومنها "البطولة.. هاتوها" وغيرها من اللافتات كبيرة الحجم.

جلسات خاصة

وأطلق المدير الفني العنان لعبدالواحد السيد ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" للجلوس مع زملائهما وحثهم علي الأداء الرجولي والتمسك بالكأس وعدم التفريط فيه تحت أي ظرف.. والإشارة إلي أن لقاء القمة ا لأخير في الدوري يعتبر نقطة إيجابية في صالح الزمالك وعلي الفريق أن يستغلها جيدا في سبيل الفوز بمواجهة الكأس والصعود لدور الثمانية ومواصلة المسيرة نحو الكأس.

علي الجانب الآخر.. تطرح إدارة النادي التذاكر اليوم في الأسواق بعد اعتمادها من الدوائر الأمنية المختلفة.. وبنفس الأسعار السابقة وفي نفس الأماكن.. وتقدم الإدارة ضمانات خاصة لتوزيع العدد الإجمالي علي جمهور الفريقين..

وكانت القرعة قد منحت الزمالك حق تنظيم المباراة علي أن تعود الإيرادات مقسمة علي 3 أطراف هي اتحاد الكرة والزمالك والأهلي وفقا للائحة الاتحاد المصري..

وأكد الدكتور أشرف صبحي مدير قطاع الاستثمار والعلاقات العامة أن الإدارة جهزت مجموعة من المفاجآت الخاصة بالجماهير مثلما حدث في لقاء بترول أسيوط بالدوري.. وأنه من المقرر إجراء سحب علي التذاكر بخلاف هدايا أخري مقدمة من نادي الزمالك.

أهوال

أما عن مباراة الفيوم أمس الأول.. تظلم أعضاء الجهاز الفني واللاعبون مما حدث في ستاد الفيوم قبل وأثناء وبعد المباراة ومنها احتجاز الفريق ما يقرب من ساعة و5 دقائق علي البوابة أي من الساعة الثالثة وحتي الرابعة و5 دقائق..

حتي أن الجهاز الفني ثار بشدة وخرجت الأصوات الغاضبة من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين.. حتي تدخل الأمن واضطر البعض إلي كسر "قفل" البوابة والدخول إلي غرفة خلع الملابس الخاصة بالزمالك وسط حالة من الغضب والثورة مما أثر بالسلب علي اللاعبين.

حرب الحجارة

وتطور الموقف داخل الملعب عندما تعرض الجهاز الفني لوابل من الحجارة علي مدار شوطي المباراة.. وحرص أعضاء الجهاز علي المطالبة بتدوين ما حدث في تقرير الحكم والمراقب والاحتجاج لدي المراقب عقب انتهاء اللقاء مباشرة.

وانتقل الشغب ليشمل الجماهير الزملكاوية عندما تعرضت لقذف الحجارة من جانب جماهير الفيوم سواء في الملعب أو في "البلكونات" المحيطة بالملعب.. وسعي مسئولو النادي إلي التدخل للإفراج عن مجموعة من المشجعين تم القبض عليهم بسبب أحداث الحجارة بحجة تعرضهم لهجوم حاد بالحجارة من جماهير الفيوم.

لقاءات خاصة

من جانبه.. أكد طارق سليمان المدرب العام للفريق أن مباريات الكأس لها حسابات خاصة جدا ولذلك لم يقف الجهاز طويلا أمام الفوز الصعب علي الفيوم في دور ال 32 للمسابقة.. وقال إن الجميع لديه الرغبة الأكيدة في الفوز ومواصلة المنافسة علي اللقب وهو ما ساعد علي ظهور حالة القلق علي بعض اللاعبين أثرت بالسلب علي أداء الفريق داخل الملعب.

وأشار المدرب العام أن المهم هو تحقيق الهدف العام والتأهل للدور التالي.. وليس أمامنا الآن سوي التركيز في لقاء القمة فقط وتوجيه اللاعبين إلي أهمية الفوز والتأهل إلي دور الثمانية.. واستدعاء روح الفوز والأداء الرجولي أمام الأهلي في قمة الكأس.

- طوارئ أهلاوية.. للقاء الزملكاوية

لا صوت يعلو في الاهلي علي صوت لقاء القمة مع الزمالك والمقرر له بعد غد الأربعاء في دور ال 16 لمسابقة كأس مصر بعد عبور كل من الفريقين عقبة دور ال 32 في البطولة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الانتظام في معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر بداية من اليوم استعدادا للقاء القمة حيث يحرص الجهاز الفني علي أن يكون تركيز اللاعبين في أعلي درجاته مثلما حدث قبل لقاء الإياب امام الاتحاد الليبي في دور ال 16 لمسابقة دوري ابطال افريقيا.

اقترح بعض اعضاء الجهاز الفني اقامة المعسكر بداية من امس ولكن حسام البدري المدير الفني للفريق اكتفي بدخول المعسكر بداية من اليوم حتي لا يصاب اللاعبون بالملل الشديد.

كان الجهاز الفني قد اعلن حالة الطوارئ القصوي بعد تأهل الفريق إلي دور ال 16 بالفوز علي نبروه 3/صفر في مباراة اظهرت ارتفاع مستوي العديد من اللاعبين.. وطالب البدري لاعبيه خلال رحلة العودة من المنصورة بعد لقاء نبروه وقبل بداية المران أمس بضرورة اغلاق صفحة مباراة نبروه والتركيز التام في لقاء الزمالك لأنه الاختبار الحقيقي والأصعب في بطولة الكأس والفوز فيه يقترب بالفريق بشكل كبير من احراز اللقب.

كما وجه البدري الشكر إلي لاعبيه علي الأداء الذي قدموه في لقاء نبروه مشيرا إلي أن الفوز علي نبروه يجب أن يمنح الفريق الثقة والدفعة المعنوية اللازمة قبل خوض لقاء القمة.

أكد البدري ان الفوز علي نبروه بالثلاثة لا يؤكد فقط ان اللاعبين يتعاملون مع مسابقة الكأس بجدية تامة ولكنه يؤكد أيضا حرصهم علي مواجهة الزمالك والتغلب عليه ليكون طريقهم إلي دور الثمانية والبحث عن لقب البطولة.

أما علاء ميهوب المدرب العام للفريق فأكد ان الفوز علي نبروه يمثل الخطوة الأولي نحو استعادة لقب الكأس ودفعة رائعة قبل مواجهة الزمالك مشيرا إلي أن جميع لاعبي الأهلي مستعدون معنويا ونفسيا للقاء القمة كما أن معظمهم وصل لحالة بدنية رائعة.

في نفس الوقت تفاقمت أزمة الاصابات في الفريق بعد اصابة محمد فضل في العضلة الخلفية والذي سيتحدد مصيره من المشاركة في لقاء القمة خلال تدريبات الفريق اليوم حيث اجري اللاعب اشعة علي الاصابة مساء أمس واكدت أن نسبة إلحاقه بالمباراة تصل إلي 70 بالمائة فقط.

أما فيما يتعلق باللاعب أحمد فتحي فلم يحسم بشكل نهائي موضوع مشاركته في لقاء القمة وإن اثبتت الأشعة الأخيرة التي اجراها اللاعب ان نسبة التئام الاصابة في العضلة الأمامية تصل إلي 90 بالمائة.

في نفس الوقت. اطمأن الجهاز الفني للفريق علي حالة اللاعب محمد بركات والذي تعرض لاصابة خفيفة خلال مباراة نبروه وقام الجهاز الفني بتغييره سريعا حتي لا تتفاقم الاصابة واصبح بركات وشريف عبدالفضيل مستعدين تماما لخوض لقاء القمة.

- الإسماعيلي ينتظر رد الإتحاد الدولي حول عبدربه

ينتظر النادي الاسماعيلي رد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بخصوص مشاركة حسني عبدربه نجم الفريق في المباريات القادمة في بطولة كأس مصر.

صرح بذلك المحاسب حماد موسي حماد نائب رئيس النادي والمشرف علي الكرة وأضاف بأنه قد تمت مخاطبة الاتحادين الافريقي والمصري حول السماح للاعب الفريق حسني عبدربه والذي انتهت اعارته لنادي أهلي دبي ومن المنتظر ان يحصل الرد خلال الساعات القادمة.

وقال نائب رئيس النادي ان عمر جمال سوف يسافر خلال أيام إلي ألمانيا بعد الحصول علي تأشيرة السفر وذلك لإجراء الجراحة في الركبة لازالة القرحة وأشاد حماد موسي بالروح العالية التي يتمتع بها اللاعب واصراره علي العودة للفريق بأسرع وقت.

وأضاف بأن مجلس الادارة ينتظر تقرير نهاية الدوري الذي أعده عماد سليمان المدير الفني للفريق حول اللاعبين ومن سيستمر ومن سيرحل والمراكز التي تحتاج إلي تدعيم واللاعبين المطلوب التعاقد معهم.

وأكد ان النادي لن يفاوض أو يستجلب الا اللاعبين الذين يستحقون ارتداء فانلة الفريق ولن نكرر ما حدث في سنوات سابقة وتعاقد النادي مع لاعبين لم يستفد منهم وكلفوا آخرين أموالاً طائلة.

ومن ناحية أخري يدخل الفريق الأول بالنادي معسكراً تدريبياً مغلقاً اعتباراً من اليوم وذلك استعدادا لمباراة الفريق غداً أمام الطلائع في دور ال 16 لبطولة كأس مصر والتي ستقام باستاد الاسماعيلية حيث سيقود عماد سليمان ومحمود جابر وأشرف خضر والدهراوي تدريب الفريق مساء اليوم والذي يعتمد في المقام الأول في الخطط وتحفيظ اللاعبين أسلوب مواجهة فريق الطلائع هذا ما أكده محمد جابر المدير العام للفريق وأضاف بان مواجهة الطلائع ستكون صعبة بكل المقاييس نظراً لقوة الفريق .

- الحكم في دعوي مرتضي ببطلان انتخابات الزمالك 27 يونيه

حجزت محكمة القضاء الإداري في جلستها المنعقدة أمس برئاسة المستشار محمود إبراهيم نائب رئيس مجلس الدولة الطعن المقام من مرتضي منصور رئيس نا دي الزمالك الأسبق و5 آلاف من أعضاء نادي الزمالك والتي يطالب فيها بإصدار حكم ببطلان انتخابات النادي ووقف تنفيذ قرار إعلان نتيجتها التي فاز بها ممدوح عباس رئيسا للزمالك وذلك للحكم بجلسة 27 يونيه القادم.

كانت هيئة المفوضين بمجلس الدولة قد أصدرت تقريرا قانونيا أوصت فيه برفض الطعن المقدم من مرتضي منصور وقالت إن الأخطاء الصادرة عن الانتخابات جسيمة ولكنها لا ترتقي إلي مرتبة الإلغاء ولكن اللجنة القضائية التي عينتها المحكمة للذهاب إلي النادي لمراجعة وتنقية كشوف الانتخابات لبيان ما إذا كانت بها أخطاء من عدمه لم تصدر تقريرها وتركت الأمر لهيئة المفوضين التي انتهت إلي رفض دعوي مرتضي.

حضر مرتضي الجلسة أمس مؤكدا علي أنه لا يجوز للقضاة الذين شاركوا في عمل تقرير اللجنة القضائية أن يقوموا بإصدار تقرير المفوضين مضيفا أن الجمعية العمومية عقدت في شهر مايو بالمخالفة لنص المادة 28 من القانون 77 الخاص بالهيئات الرياضية والتي أوجبت عقد الجمعيات العمومية للأندية في شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر

مشيرا إلي أن محضر اجتماع الجمعية العمومية لم يوقع من أي من رئيس النادي أو أحد أعضاء مجلس الإدارة وهو ما يجعل قراراتها جميعا مشوبة بالبطلان بالإضافة إلي أن اللائحة التي صدر وفقا لها قرار الدعوة لعقد الجمعية العمومية قضت المحكمة ببطلانها في حكم نهائي وبات.

وقالت صحيفة المصري اليوم :

- سموحة يطلب استعارة الميرغنى وصبرى رحيل من الزمالك


تقدم مسؤولو نادى سموحة، بطلب رسمى لنظرائهم فى الزمالك، لاستعارة الثنائى أحمد الميرغنى وصبرى رحيل، لتدعيم صفوف الفريق الكروى الأول، الصاعد حديثاً للدورى الممتاز.

ويعقد المهندس محمد فرج عامر رئيس النادى، جلسات مكثفة مع محسن صالح المدير الفنى الجديد، لرسم «خارطة» الصفقات الجديدة.

من جهة أخرى تقدمت إدارة النادى، بطلب لمديرية الشباب والرياضة، لإنشاء شركة مساهمة، لتسويق الفريق الكروى، وفقاً للوائح المجلس القومى للرياضة.

وقال فرج عامر فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «احترمنا تعاقدنا مع «مشير عثمان»، والذى امتد إلى (٧) أشهر، ومن حقنا أن نخطط لمستقبل الفريق، وفقاً لرؤيتنا، وهذا لا يقلل من شأن المدير الفنى السابق، لا سيما أنه من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم، خلال تجربتى الكروية».

وأوضح فرج عامر، أنه سيتحمل الجزء الأكبر، من راتب المدير الفنى الجديد من «جيبه» الشخصى، وقال: «كشف الاجتماع الذى عقده د.إسماعيل فايد، نائب الرئيس، مع رئيسى اللجنة الرياضية والمالية، قدرة النادى على توفير ما يقرب من «٨» ملايين جنيه، من ميزانية النشاط الرياضى، التى تبلغ «٣٥» مليون جنيه.

وتعهد فرج عامر، بعدم زيادة الاشتراك السنوى للأعضاء، فى أعقاب الصعود للممتاز، وقال: «اشتراكنا هو الأقل بين أندية الإسكندرية، بالرغم من أن ميزانية، مشروعات النادى، تتجاوز «٨٠٠» مليون جنيه، ولدينا (٤) لاعبين بالفريق، لو قمنا ببيعهم، سنغطى نفقات الكرة منذ إنشائها حتى الآن».

وأبدى رئيس النادى استغرابه، من محاولة بعض اللاعبين، تشويه صورة النادى، والادعاء، بعدم حصولهم على مكافآت، الصعود «كاملة»، وقال: «نادينا الوحيد بين الأندية المصرية، الذى لا توجد شكوى ضده فى لجنة شؤون اللاعبين، خصوصاً أن شعارنا «الالتزام»، وهناك بعض اللاعبين حصلوا على (سلف) من النادى، وكانوا يريدون منا، عدم خصمها من مكافآتهم».

- استنفار فى معسكر الأهلى وبركات وعبدالفضيل يلحقان بالقمة

رفض الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى منح لاعبيه أى راحة عقب مباراة نبروه، مساء أمس الأول، فى دور الـ٣٢ لكأس مصر، والتى انتهت بفوز الفريق بثلاثية نظيفة، واستأنف الفريق تدريباته عند السابعة، مساء أمس، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام نظيره الزمالك بعد غد «الأربعاء» فى دور الـ١٦، وقرر الجهاز الفنى دخول الفريق فى معسكر مغلق عقب نهاية المران مباشرة حتى موعد المباراة.

وقال هادى خشبة، مدير الكرة، إن الفريق حقق العديد من المكاسب فى مباراة نبروه غير التأهل لدور الـ١٦، حيث اطمأن الجهاز الفنى على اللاعبين الكبار والبدلاء قبل مباراة الزمالك المرتقبة، فضلاً عن ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، وأشار إلى أن الجهاز الفنى فضل الدخول فى معسكر مغلق مبكراً للاستعداد لمواجهة الزمالك الصعبة والابتعاد بلاعبى الفريق عن أجواء الشحن الزائد والتوتر والعصبية التى تسيطر على الساحة المصرية قبيل لقاءات القمة.

من جهته، طالب حسام البدرى، المدير الفنى، لاعبيه بنسيان مباراة نبروه والتركيز على مباراة القمة فى ظل صعوبتها الشديدة، خاصة أن البطولة هى الأمل الوحيد للزمالك لإنقاذ موسمه وتحقيق لقب هذا الموسم، مشيراً إلى أن ضيق الوقت بين مباراتى دورى الـ٣٢ والـ١٦ جعله يرفض منح اللاعبين أى راحة عقب العودة من المنصورة، خاصة أن مباراة الزمالك بمثابة نهائى مبكر، وسوف يسعى الفريق جاهداً للفوز بها للاقتراب من الكأس وقطع خطوة كبيرة نحو تحقيق الثنائية بعد الفوز بدرع الدورى.

وقال البدرى: «قدمنا مباراة جيدة أمام نبروه وكان جميع اللاعبين عند حسن ظنى بهم ونجحنا فى التسجيل ثلاث مرات وخرجنا بعدة مكاسب أهمها الاطمئنان على مستوى الكثير من اللاعبين، خاصة محمد فضل الذى قدم مباراة كبيرة وتحرك كثيراً وأرهق مدافعى الخصم، وسوف يكون له دور كبير فى مباراة القمة حال الاطمئنان على شفائه».

وأكد الجهاز الطبى جاهزية محمد بركات بعد أن تعرض لكدمة خفيفة فى الكاحل أمام نبروه، وقال علاء ميهوب إن اللاعب سليم وكان يمكنه استكمال المباراة، لكن الجهاز الفنى فضل إراحته لمباراة القمة حتى لا تتفاقم إصابته، كما أكد ميهوب أن حالة المدافع شريف عبدالفضيل جيدة وأنهى تدريباته العلاجية وسيكون لائقاً للمشاركة فى القمة.

فيما خضع محمد فضل لاختبار طبى، مساء أمس لتحديد إصابته، وإمكانية لحاقه بمباراة الزمالك من عدمها، وتعرض اللاعب لشد فى العضلة الخلفية أمام نبروه وتبدو حظوظه فى اللحاق بالمباراة كبيرة.

فى شأن مختلف، حذر حسام البدرى لاعب وسط الفريق أحمد حسن من تكرار الاعتراض على قرارات الجهاز الفنى بعد تغييره، وكان أحمد حسن قد اعترض على تغييره خلال مباراة نبروه ودخل فى مشادة كلامية خفيفة مع البدرى، إلا أن هادى خشبة مدير الكرة احتوى الموقف بين الطرفين.

- حسام يتهم اتحاد الكرة بالتقاعس والأمن بسوء التنظيم

قال حسام حسن، المدير الفنى لنادى الزمالك، إن جماهير الأهلى تعدت عليه وعلى شقيقه إبراهيم وأسرته بالسب، وأعلن عدم رضاه عن المباراة، واتهم اتحاد الكرة بالتقاعس، كما اتهم الأمن بسوء تنظيم المباراة، وقال إن اللاعبين ظلوا فى الأتوبيس لأكثر من ٣ ساعات خارج الاستاد ولم يستطيعوا الدخول إلا بعد الاتصال بكبار المسؤولين.

وأضاف أن اتحاد الكرة يحصل على نسبة على كل عقد يوقع للاعب الكرة وأنه من المفترض أن يقوم بحمايته، وتساءل عن سبب عدم إقامة المباراة تحت الأضواء الكاشفة لحماية اللاعبين من تعرضهم لأزمات قلبية، خاصة أن الفريق فى نهاية الموسم.

وقال إنه مصاب بالإحباط من جراء هذه الفوضى وتهكم ساخراً من جمال خفاجة، المدير الفنى لفريق الفيوم، ونصحه بالاستماع لأغنية أبوالليف «منفسن» عبر رسالة أرسلها عن طريق مدرب فريق الفيوم أنور أمين.

وقالت صحيفة اليوم السابع :

- بركات: الضغط العصبى يؤرق لاعبى الزمالك قبل القمة


أكد محمد بركات، لاعب وسط الأهلى، أن لاعبى الزمالك يعانون من "ضغط عصبى" قبل قمة كأس مصر، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المُقبل، بسبب خوفهم من الخروج من الموسم الحالى بدون "ألقاب" بعد ذهاب الدورى للأهلى.
وقال بركات، فى تصريحات خاصة لليوم السابع :"قمة الأربعاء، ستكون صعبة على الفريقين لأن كلا منهما يسعى للفوز، كما أن لقاءات الفريقين لا يحكمها معايير، ويصعب التنبؤ بنتيجتها".

ورفض بركات، الجزم بأن الفائز باللقاء سيُتوج بالكأس، مؤكدًا أن البطولة "تشهد كل عام مفاجآت عديدة"، ودلل على ذلك بـ"الفوز القيصرى" الذى حققه الزمالك على الفيوم "أحد فرق القسم الثانى" رغم الفارق الكبير فى المستوى بين الفريقين.

- قناة o.t.v ترفض قرار الجبلاية.. وتطالب بالتعويض

أكدت ياسمين عبدالله رئيسة قناة "أو تى فى" أن قرار اتحاد الكرة بفسخ التعاقد مع القناة، بشأن إذاعة مباريات كأس مصر غير مقبول تمامًا، لأننا لا نجد مبررا منطقيا لهذا التصرف من مجلس إدارة الجبلاية، بعدما حصلت على موافقة رسمية بالتعاقد مقابل 500 ألف جنيه، وقمنا بالفعل بتسديد 250 ألف جنيه دفعة أولى، وبناءً على هذا تعاقدنا على إعلانات ورعاة، ومشكلة شخصية مع الإعلامى أحمد شوبير لا تعد سببا للتعامل مع القناة بهذا الشكل.

كما أكدت أن هناك دراسات تتم الآن لتحديد حجم الخسائر من قرار اتحاد الكرة بمنع إذاعة مباريات الكأس، وتطالب بالتعويض.

وكشفت ياسمين عبدالله خلال تصريحاتها إلى الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج"من قلب مصر" على قناة النيل لايف، أنها ستجتمع غداً الاثنين مع مسئولى اتحاد الكرة لتحديد الموقف نهائياً، ولن تتنازل القناة عن حقوقها كاملة.

- الأهلى يستعيد 6 مصابين قبل مواجهة الزمالك

شهدت تدريبات اليوم للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عودة السداسى: المعتز بالله إينو وسيد معوض وشهاب الدين أحمد ومصطفى محمود "عفروتو" وشريف عبد الفضيل وهانى العجيزى، بعد تعافيهم من الإصابات التى حرمتهم من المشاركة فى المباريات خلال الفترة الأخيرة.

فى حين غاب محمد فضل الذى يعانى من إصابة فى العضلة الخلفية، بالإضافة إلى أحمد فتحى، الذى فضل الجهاز الفنى عدم مشاركته فى التدريبات رغم تعافيه من إصابته بـ"مزق فى الضامة"، وجاهزيته للمشاركة فى لقاء القمة، وفقًا لتأكيدات إيهاب على طبيب الفريق.

ويلعب الأهلى أمام الزمالك الأربعاء المُقبل فى دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر.

- الصقر يعتذر للبدرى فى جلسة "الكبار"

اعتذر أحمد حسن، لاعب وسط الأهلى إلى حسام البدرى المدير الفنى للفريق، عمّا بدر منه عقب انتهاء مباراة الأهلى ونبروه فى دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

وأكد حسن للبدرى خلال الجلسة التى جمعتهما برفقة أبو تريكة ومحمد بركات وسيد معوض، قبل مران اليوم الأحد، أنه لم يكن يقصد الاعتراض على قرار الجهاز الفنى لتغييره فى منتصف الشوط الثانى.

من جانبه، تقبل حسام البدرى المدير الفنى للفريق اعتذار اللاعب، كما نفى ما تردد من توقيع عقوبة مالية على الصقر بعد هذه الواقعة.

وكان أحمد حسن، قد تمتم بكلمات فور خروجه من الملعب، مما دفع المدير الفنى للفريق إلى القيام بـ"دفع" اللاعب أمام زملائه.

- فضل يقود هجوم الأهلى أمام الزمالك فى كأس مصر

علم اليوم السابع أن محمد فضل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى سوف يقود هجوم الفريق أمام الزمالك فى دور الـ 16 لكأس مصر، والمقرر له الأربعاء المقبل باستاد القاهرة، خاصة بعد شعوره بتحسن بعد الإصابة التى لحقت به عقب مباراة الأهلى أمام نبروه وهى شد فى العضلة الخلفية .

يذكر أن هناك نقصا حادا فى خط هجوم الأهلى بسبب غياب عماد متعب الذى يعانى من آلام فى الظهر وأسامة حسنى قطع فى غضروف الركبة، وسيقوم بإجراء عملية جراحية، وهانى العجيزى آلام فى الحوض وأحمد بلال ألم فى الخلفية، وهناك مجهودات طبية تبذل من أجل إلحاقه بالمباراة .

- ليرس ينافس الأهلى والزمالك على "معتصم سالم"

دخل نادى ليرس الصاعد حديثا للدورى الممتاز البلجيكى فى مفاوضات جادة مع معتصم سالم مدافع الإسماعيلى والمنتخب الوطنى.

علم "اليوم السابع" أن محمد عبد الواحد لاعب الإسماعيلى والزمالك السابق وليرس الحالى يقوم بدور الوسيط فى الصفقة للعلاقة القوية التى تربطه بمعتصم منذ أن كان يلعب معه فى صفوف الدراويش.

وارتبط اسم معتصم سالم بعروض من أندية محلية أبرزها من الأهلى والزمالك خلال الفاترة الماضية ومن المقرر أن يبت الإسماعيلى فى مصير اللاعب خلال أيام.

- صحيفة جزائرية: شوبير لن ينال "رضانا"مهما فعل

زعمت صحيفة "الحوار" الجزائرية أنّ الصحافة المصرية أخطأت عندما اعتقدت أنه بإمكان الجزائريين أن يصفحوا بين ليلة وضحاها عما بدر من الإعلاميين المصريين مثل شوبير فى حق الجزائر تاريخاً وشعباً،

مضيفة أنّه لا شوبير ولا أديب ولا الغندور ولا البقية الباقية، بإمكانها أن تنال رضا وصفح الجزائريين "حتى ولو اغتسلت بمياه الطهر" أو "نقعت نفسها فى آبار العسل الصافى" مشيرة إلى أنّ الجزائريين باختصار لم يروا فيهم أبطالاً منذ زمن غير بعيد.

- الحضرى يكشف سر "البطيخة" فى إعلان مسحوق الغسيل

رفض عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى والمنتخب الوطنى الاتهامات التى روجها ضده البعض مؤخرا، بأنه أصر على استخدام "بطيخة" فى الإعلان الذى صوره مؤخرا لأحد مساحيق الغسيل لكسب ود مسئولى الأهلى من أجل عودته من جديد للقلعة الحمراء.

وقال الحضرى فى تصريحات خاصة لليوم السابع: ضحكت كثيرا عندما قال البعض بأننى لجأت لـ"البطيخة" من أجل استعطاف إدارة الأهلى لأننى ببساطة شديدة أغلقت ملف العودة للأهلى، فضلا عن أننى لم أتدخل فى الإعلان تماما.

وتابع الحضرى: مخرج الإعلان لبنانى الأصل وحاصل على الجنسية الإيطالية وهو صاحب الفكرة من الألف إلى الياء، ولذا فهو صاحب الفكرة ولم يكن من الطبيعى أن أفرض عليه المانجو بدلا من البطيخة كما طالب البعض، باعتبار أننى ألعب فى مدينة الإسماعيلية التى تشتهر بـ"المانجو"!

وعن سبب استعانته بزوجته فى الإعلان قال حارس الأهلى السابق : فكرة الإعلان تقوم على أن وراء كل رجل ناجح امرأة.

وشدد حارس الإسماعيلى على أن مخرج الإعلان أراد توصيل رسالة للمشاهد بأن سر نجاحى فى مشوارى مع الكرة هو زوجتى، لذا كان من الضرورى الاستعانة بزوجتى وليس بـ"موديلز".

وأكد الحضرى أن استعانته بزوجته ليس "بدعة" فهناك نجوم كبار أقدموا على هذه الخطوة خلال تصويرهم إعلانات مختلفة، أبرزهم الحارس المكسيكى الشهير كامبوس والحارس الإيطالى الرائع بوفون.

- شكوك حول مشاركة عبد الواحد السيد أمام الأهلى

علم اليوم السابع أن هناك شكوكاً كبيرة تحيط بمشاركة عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك فى مباراة القمة المقبلة أمام الأهلى، المحدد لها يوم الأربعاء المقبل فى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر،

وذلك بسبب الإصابة التى تعرض لها الحارس فى مباراة الفيوم بدور الـ 32 للبطولة نفسها بكدمة شديدة فى الركبة بقدمه اليسرى، إثر اصطدامه بزميله فى الفريق محمد عبد الشافى فى كرة مشتركة أثناء أحد هجمات فريق الفيوم.

ومن المقرر أن يحصل عبد الواحد السيد على راحة سلبية من تدريب اليوم، على أن يخضع لبرنامج علاجى مكثف حتى موعد المباراة ليستطيع اللحاق بها.

وقالت صحيفة روزاليوسف :

- البدري يرفض تدخل لجنة الكرة و كبار النجوم ويتمسك بعقاب الصقر


قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي توقيع غرامة مشددة علي احمد حسن لاعب الفريق بعد التجاوزات التي حدثت من اللاعب عقب تغييره في مباراة نبروة في كأس مصر.. حيث بدأت الاحداث بتلاسن في الملعب، وتواصل الامر لبعد المباراة في غرفة الملابس..

وقد حاول البعض من اللاعبين التدخل مثل محمد بركات ووائل جمعة ومحمد ابوتريكة ومحمد فضل لاحتواء الموقف خاصة ان الفريق يستعد لمواجهة مهمة مع الزمالك في دور الـ 16 ولكن البدري لم يتقبل التدخل حتي يحسم هذه التجاوزات التي تكررت وبرغم من تدخل البعض من الادارة ولجنة الكرة الا ان البدري تمسك بموقفه.. خاصة انه لا يريد ان يحدث في الاهلي موقف حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب واحمد حسام ميدو والذي يعرفه الجميع.

وبدون راحة، وبدون التقاط الانفاس قرر الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق بالامس نظرا لعدم وجود متسع من الوقت بالاضافة الي ضرورة توفير التركيز الكامل للاعبين قبل مواجهة الزمالك، وقد بدأ الفريق تدريباته في المعسكر بالامس في السابعة مساء بعد ان تخطي عقبة نبروة المكافح في دور الـ 32 بكأس مصر، وذلك حتي يستعد لمباراة القمة مع الزمالك المحدد لها يوم الاربعاء المقبل.

وقد خضع محمد فضل مهاجم الاهلي امس لكشف طبي قبل بداية المران لتحديد مدي اصابته وامكانية خوضه التدريبات الجماعية استعدادا للقاء الزمالك.. يذكر ان فضل كان قد تعرض لشد في العضلة الخلفية اثناء مباراة الفريق مع نبروة والتي انتهت بفوز الاهلي بثلاثة اهداف احرز فضل منها هدفين.

واكد ايهاب علي رئيس الجهاز الطبي بالأهلي ان اصابة محمد بركات لن تعوقه عن المشاركة في مباراة الزمالك بعدما تعرض اللاعب لكدمة في الكاحل اثناء مباراة نبروة.. وقال ايهاب علي إن الجهاز الفني فضل اخراج بركات خلال الشوط الاول حتي لا تتفاقم اصابته.

وعن امكانية لحاق احمد فتحي بمباراة القمة اكد رئيس الجهاز الطبي انه لم تتحدد حتي الآن موضحا ان اللاعب ادي التدريبات الاخيرة بحالة قوية مؤكدا ان القرار النهائي بشأن لحاقه بمباراة القمة من عدمه سيتحدد في ضوء التقارير الطبية الاخيرة وحالة اللاعب.

وعن حالة عبدالفضيل قال: يؤدي شريف التدريبات العلاجية بجدية وانتظام وكان من المفترض الدفع به في التدريبات الجماعية امس الا ان الجهاز الفني فضل اراحته والاطمئنان عليه تماما قبل مباراة القمة وسيكون لائقاً للمباراة.

من جانبه، قال حسام البدري المدير الفني للاهلي: إن مباراة الزمالك القادمة في دور الـ 16 بكأس مصر هي نهائي مبكر للبطولة.. ستكون مباراة القمة القادمة صعبة خاصة انها يجب ان تنتهي بفائز، ونحن نهدف لتحقيق الثنائية، بالفوز بالكأس بعد الحفاظ علي درع الدوري للعام السادس علي التوالي.

- عمرو زكي ينضم لمعسكر الزمالك في العين السخنة

دخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في معسكر مغلق وعاجل بالعين السخنة بقرار من الجهاز الفني استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام النادي الأهلي في إطار منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس مصر والمقرر إقامته في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل.

وانتظم في المعسكر جميع اللاعبين الـ22 الذين شملتهم قائمة مباراة الفيوم الأخيرة ويضاف إليهم الثنائي عماد السيد وعمرو زكي لاعبا الفريق الذي انضم هو الآخر انتظارا لبطاقته الدولية.. من جانبه أعرب عمرو زكي عن سعادته الكبيرة لضمه لمعسكر الفريق المغلق استعدادا لمباراة القمة، مؤكدا أنه سيبذل قصاري جهده ليكون جاهزا للمشاركة في المباراة معربا عن أمنيته في أن يلحق باللقاء بعد أن تنتهي أزمة مشاركته مع الزمالك في المباريات ووصول بطاقته الدولية.

وأوضح زكي أن وكيل أعماله قد أكد له أن بطاقته قد تصل يوم الاثنين المقبل وسيكون جاهزا لخوض اللقاء وهو ما يتمناه اللاعب للمساهمة في تحقيق الفوز علي النادي الأهلي في المباراة.

- إينو: البدري صنع فريقًا جديدًا للأهلي

أبدي معتز إينو نجم وسط النادي الأهلي اندهاشه من الهجوم الذي شنته بعض وسائل الإعلام عليه واتهامها له بادعاء الإصابة للهروب من المشاركة مع الفريق، مشيرا إلي أن هناك من يحاول دائما تشويه صورة لاعبي الأهلي أمام الجماهير.

وقال إينو إنه منذ إجرائه لعملية الرباط الصليبي وعودته من ألمانيا وهو ينفذ البرنامج التأهيلي المخصص له وبدأ منذ فترة قليلة جدا العودة للمشاركة في تدريبات الفريق، مؤكدا جاهزيته تماما مع بداية فترة الإعداد للموسم المقبل.

وعبر إينو عن سعادته بفوز الأهلي بالدوري هذا الموسم وللمرة السادسة علي التوالي وقال إن سعادته لا توصف بهذا اللقب لأنه يعتبر أصعب بطولة حققها الفريق في المواسم الأخيرة في ظل الظروف الصعبة التي واجهها والتي أعطت للدوري شكلا مختلفا وأضفت بريقا خاصا علي البطولة مشيرا إلي حزنه في نفس الوقت لابتعاده عن المشاركة في تحقيق هذا اللقب بشكل فعال بسبب الإصابة التي لحقت به مع بداية الموسم.

أما عن التجديد لحسام البدري لموسم آخر، فقال إن هذا يعتبر قرارًا صائبًا لأن البدري هو الأفضل لقيادة الفريق في الوقت الحالي لأنه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق ويكفي أنه صنع فريقا جديدًا للأهلي يجمع بين الخبرة والشباب يستطيع به المنافسة علي البطولات وحصدها لعدة مواسم مقبلة.

وقالت صحيفة الشروق :

- أبو ريدة يعد بحل مشكلة إبراهيم حسن

أكد المهندس هاني أبو ريدة نائب رئيس اتحاد الكرة المصري .. عضو اللجنة التنفيذية بالاتحادين الدولي والأفريقي أنه سيحاول خلال اجتماعات كونجرس الفيفا على هامش مونديال جنوب أفريقيا المقبل إقناع الجمعية العمومية لاتحاد شمال أفريقيا بإعادة النظر في عقوبة إيقاف إبراهيم حسن،

وقال أبو ريدة رغم أن الموقف الآن معقد بشدة وهناك تطورات سلبية كثيرة شهدتها القضية، إلا أننا لا زلنا نحاول حل هذه القضية.

وكان اتحاد شمال أفريقيا قد أوقف إبراهيم حسن خمس سنوات بعد الاشتباك الذي وقع بينه وبين الحكم الرابع لمباراة فريق المصري البورسعيدي وشبيبة بجاية الجزائري في بطولة أندية شمال أفريقيا، ورفع الاتحاد برئاسة الجزائري محمد روراوة العقوبة إلى الاتحادين الدولي والأفريقي وتم اعتمادها.

وقال موقع فى الجول :

- فتحي يقترب من قمة الكأس.. وفضل جاهز تماما


اقترب أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي من المشاركة أمام الزمالك في دور الـ16 من كأس مصر يوم الأربعاء المقبل، بعد تحسن حالته بشكل كبير.

وذكر إيهاب علي طبيب الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي أن فتحي بات قريبًا من العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية، ليلحق بمباراة الزمالك التي تقام باستاد القاهرة الدولي.

وكان فتحي قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة في مباراة الأهلي أمام المنصورة في الدوري الممتاز، حرمته من خوض لقاء القمة أمام الفريق الأبيض والذي انتهى بالتعادل بنتيجة 3-3.

وأضاف طبيب الفريق مساء الأحد "سيجري فتحي آشعة للاطمئنان على حالته بشكل كبير تمهيدا لخوض التدريبات الجماعية، ثم المشاركة في المباراة".

وفي إطار الإصابات، أكد علي أن محمد فضل مهاجم الفريق سليم تماما ويشارك في مباراة الأربعاء بصفة مؤكدة.


وقال :"يشارك فضل في التدريبات بداية من غدًا (الاثنين)، وسيكون جاهزًا تماما للمشاركة في مباراة الزمالك".

وكان فضل قد اشتكى من شد في العضلة الخلفية خلال لقاء فريقه أمام نبروه في دور الـ32 والتي انتهت بفوز الشياطين بثلاثة أهداف دون رد.

قبل أن يشير هادي خشبة مدير الكرة بالنادي لـFilGoal.com إلى احتمال غياب اللاعب عن القمة.

إلا أن طبيب الفريق أوضح "الجهاز الفني قرر إراحة اللاعب وعدم إشراكه في تدريبات اليوم (الأحد) حتى يكون جاهزا في تدريبات الاثنين".

تعليقات