شاهد بالفيديو – أم قتيل الاسكندرية تؤكد: أقسم بالله ما قلتش خالد بيشرب مخدرات- وعمه يوضح"تشريح الجثة يثبت التعذيب حتي الموت"






نفت أم خالد سعيد قتيل الإسكندرية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز مطر أن تكون قد قالت أن إبنها يتعاطي المخدرات ...

و أكدت أنها قالت أن خالد كان يدخن السجائر فقط ، كما أكدت أنها وقعت علي أوراق التحقيق دون أن تقرأها في ظل الظروف التي كانت تعاني منها و عندما إستردت تركيزها قالت أنني أدليت بشهادتي الحقيقية أن إبني خالد لم يكن يتعاطي المخدرات.

من جانبه كشف د.علي قاسم عم قتيل الإسكندرية خالد سعيد أن تشريح الجثة لا يمكن أن يتسبب في كسر الفك كما حدث في حالة خالد،كاشفا أن خالد من الأشراف و يمتد نسبه للرسول عليه الصلاة و السلام.

و أكد قاسم للإعلامي معتز مطر في برنامج محطة مصر بقناة مودرن مصر أنه حتي لو سلمنا جدلا أن خالد قد إرتكب أخطاء كبعض الشباب ، لا يمكن أن تبرر العدوان الوحشي الذي تعرض له علي أيدي إثنين من المخبرين لم تأخذهم الشفقة أو الرحمة و هو يصرخ بأنه يموت.

و تساءل عم خالد خلال البرنامج..كيف يقال إنه إبتلع لفافة بانجو و سدت القصبة الهوائية و في نفس الوقت يتكلم و يستنجد؟!

كما تساءل في دهشة و إستغراب..كيف يقال أنه إبتلع لفافة بانجو سدت مجري التنفس...و ينقل في سيارة الشرطة ثم يعود بعد 15 دقيقة و يلقي علي الأرض ثم تأتي الإسعاف و يقال أنه حيا..فكيف يعيش إنسان بلا تنفس 15 دقيقة؟!!

و طالب قاسم بتقديم المخطئين للعدالة مؤكدا أن خطأ بعض المخبرين و صغار الضباط لا يسيء لمؤسسة الشرطة فاللأداء الشرطي في مصر جيد و للشرطة موقف وطني هائل مؤكدا أنه علي يقين بأن أسرة خالد ستحصل علي حقها من خلال القنوات الشرعية و أنه يرفض أي تدخلات خارجية ، مشيدا بأداء رجال النيابة و حرصهم علي إستجلاء الحقائق.

و إنتقد عم القتيل أداء بعض الإعلاميين الذين تغاضوا عما يراه حقائق دامغة فيما رفض معتز مطر توجيه الإنهامات لزملائه الإعلاميين في الصحف و الفضائيات.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق