اللاعب إٍسلام عبد اللطيف مهاجم الأهلى الجديد



قال اللاعب إٍسلام عبد اللطيف مهاجم الأهلى الجديد أن انضامه للأهلى شرف كبير مؤكدا أنه فضل التوقيع رسميا للنادى الأهلى عن التوجه للاختبارات فى نادى ايندهوفن الهولندى ، مشيرا إلى أنه لعب فى صفوف الفريق الأول لكونيا سبور التركى على سبيل الإعارة من بيشكتاش التركى .

قال إسلام فى تصريحات لقناة الأهلى : كنت أتدرب مع الفريق الأول فى نادى العين ولكنى لم أشارك فى المباريات سوى مع فريقى الشباب و فريق تحت 18 سنة إلى أن تم تصعيدى للفريق الأول ولكنى لم أخوض مباريات مع الفريق الأول للعين خلال موسما واحد لعبته فى الامارات .

وأضاف إسلام : الأهلى فريق كبير وله سمعته الكبيرة فى الوطن العربى ، ويطبق نظام الاحتراف كما هو الحال فى أوروبا ، وانضمامى له شرف كبير ، وانضامى إليه حلما كبيرا وتحقق ، وأسعى للظهور بشكل جيد مع الفريق ، وأتمنى أن اثبت وجودى مع الفريق وأكون عند حسن ظن الإدارة والجمهور الأهلاوى .

وعن عرض ايندهوفن الهولندى قال : وصل فاكس من النادى الهولندى للسفر إلى هولندا والانضمام للاختبارات لمدة عشرة أيام ، ولكن عندما تحدث مع الكابتن عدلى القيعى كنت سعيدا كثيرا خاصة بعدما أبلغنى برغبة النادى فى ضمى ، وأقنعنى بالانضمام إلى النادى .

و تابع : ألعب فى مركز رأس الحربة ، و قبل أن أنضم لصفوف العين الاماراتى كنت توجهت إلى نادى بيشكتاش التركى للاختبار فى صفوفه ولكن عندما كنت أخوض الاختبارات تم ألغاء قيد الاجانب بالنسبة لناشئين فى تركيا وأصبح من الصعب أن أقيد ضمن صفوف الفريق الأول خاصة فى ظل مشاركة الفريق فى دورى ابطال أوروبا .

" ولعبت مع فريق كونيا سبور التركى فى الدرجة الثانية شاركت خلالها مع الفريق الأول لكونيا على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد من فريق بيشكتاش ، وأكتسبت خبرات كبيرة من اللعب مع الفريق الأول وأيضا من خلال نادى العين الاماراتى ، وأتمنى العودة مجددا لاوروبا " .

وعن توقيت انضمامه للأهلى سواءا قبل كأس العالم للشباب أو بعدها قال " نحن فى انتظار عودة الكابتن حسام البدرى من ألمانيا وتحديد موقفى من الانضمام للفريق سواءا مع الناشئين أو الفريق الأول .

يذكر أن الأهلى تعاقد مع المهاجم إسلام عبد اللطيف مهاجم منتخب الشباب المصرى صاحب الـ 19 ربيعا لمدة خمس سنوات قادما من فريق العين الاماراتى .

تصريحات اللاعب لقناة الأهلى


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق