الأهلي في صحف الأحد Sunday, July 12, 2009

الأهرام

السد القطري ينافس أهلي دبي لشراء عقد أبوتريكة قائد الأهلي
البدري يشترط التعاقد مع وليد سليمان مقابل الموافقة علي احتراف اللاعب

دخل السد القطري طرفا في سباق مع أهلي دبي الأماراتي من أجل الحصول علي خدمات محمد أبوتريكة قائد الأهلي والمنتخب الوطني من أجل الانتقال إلي صفوف أحدهما بدءا من الموسم المقبل‏.‏

وكان اللاعب قد نقل وجهة نظره عبر عضو بارز في النادي بتلقيه عرضا من أهلي دبي والسد القطري معبرا عن رغبته بمنحه الفرصة للانتقال خارج الدوري المحلي‏.‏

وتبحث إدارة الكرة الموقف بعد عودة بقية الفريق من ألمانيا والاستماع إلي رغبة حسام البدري المدير الفني للفريق‏.‏

وبالرغم من نفي القيعي وخشبة بوجود عرض رسمي حتي الآن وهو كلام منطقي ولكن نسي القيعي وخشبة أن وكيل النادي الإماراتي موجود بالقاهرة منتظرا الضوء الأخضر لإنهاء الصفقة التي بها عرضان احدهما لمدة موسم مقابل‏3‏ ملايين دولار والأخر شراء العقد النهائي مقابل‏5‏ ملايين يورو‏.‏ أما بالنسبة للسد القطري فأنه يترقب عبر مصادره داخل الأهلي ووكيل لاعبيه ربما تصل الصفقة إلي‏6‏ ملايين يورو‏.‏

وقالت مصادر في معسكر الفريق بألمانيا بأن حسام البدري أبدي موافقته علي احتراف أبوتريكة في الدوري الإماراتي شريطة التعاقد مع وليد سليمان لاعب بتروجيت وأحد أبرز اللاعبين المرشحين للأنضمام للأهلي‏.‏

السؤال هل ستوافق إدارة الأهلي وتستجيب لرغبة أبوتريكة في السماح بخوض هذه التجربة والاستفادة من ملايين الدولارات لبناء فريق جديد‏..‏ أم ترفض وتتمسك باللاعب ووقتها لا تضمن مدي تأثير هذا القرار علي اللاعب خاصة أن عقده سينتهي الموسم المقبل؟

وعلي صعيد آخر تصل بعثة الفريق اليوم قادمة من ألمانيا بعد معسكرها استعدادا للموسم الجديد ومواجهة حرس الحدود في كأس السوبر المحلي في‏21‏ الجاري‏.‏ ويحصل الفريق علي راحة علي أن يستأنف تدريباته بدءا من غد لبدء المرحلة الثانية من الاستعداد للموسم‏.‏

وفي الوقت نفسه رفع الأهلي عرضه لشراء شريف عبدالفضيل لاعب الإسماعيلي إلي‏6‏ ملايين جنيه في ظل منافسة شديدة من جانب الزمالك الذي يسعي من الآخر لشراء اللاعب كعادة الفريقين الكبيرين كل موسم في التصارع علي لاعبين في الغالب تكون بدايتهم ونهايتهم غير سعيدة بالمرة‏,‏ في ظل الضجة المثارة علي لاعب لا يلعب أساسيا في منتخب مصر‏.‏

الجمهورية

الأهلي ينتظر الفاكس الرسمي من دبي لبيع أبو تريكة
مفاوضات جديدة مع غالي.. اتجاه لإعارة الجزائري سعيود

نفي النادي الأهلي الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول قيام محمد أبو تريكة بالتوقيع لنادي أهلي دبي الإماراتي بداية من الموسم المقبل.. جاء ذلك بعد الانباء التي تناثرت حول انتهاء علاقة الفنان بالنادي الأهلي وخوضه لتجربة الاحتراف بالإمارات.
أكد هادي خشبة مدير الكرة من معسكر الفريق من ألمانيا أن فريق أهلي دبي لم يتقدم بعرض رسمي لضم محمد أبو تريكة حيث لم يقم مسئولو النادي الإماراتي بارسال فاكس حتي الآن يطلبون فيه التعاقد مع اللاعب إلا أن الاتصالات لم تنقطع بين مسئولي الناديين في محاولة لاتمام الصفقة.
اضاف ان الموضوع مازال محط الدراسة حيث إنه في حالة قيام أهلي دبي بارسال فاكس رسمي يطلبون فيه التعاقد مع أبو تريكة فانه سيتم دراسة العرض من جميع جوانبه تمهيدا لاتخاذ القرار النهائي بشأن الموافقة عليه من عدمه وهو نفس الكلام الذي اكده عدلي القيعي مدير لجنة التسويق بالنادي.
وكان حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قد رفض التفريط في محمد أبو تريكة أو الاستغناء عنه بأي شكل من الأشكال لانه يعد من الركائز الأساسية للفريق.
وفي نفس الوقت.. أكد مسئولو أهلي دبي الإماراتي عبر وسائل الاعلام الإماراتية أن هناك مفاوضات رسمية جادة من جانب النادي الإماراتي مع محمد أبو تريكة للانضمام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويقودها مسئولون كبار بأهلي دبي.
كما ان الشارع الإماراتي كله يتمني وجود أبو تريكة في صفوف أهلي دبي الذي يتحمس مسئولوه لضم اللاعب الخلوق. خاصة وان الفريق الإماراتي يضم بين صفوفه لاعبا مصريا كبيرا هو حسني عبدربه الذي أثبت جدارته خلال الموسم الماضي.
تجددت مفاوضات النادي الأهلي مع حسام غالي لاعب النصر السعودي لارتداء الفانلة الحمراء بداية من الموسم المقبل وذلك بعد أن نجح مسئولو الأخير في التعاقد مع لاعب برازيلي.
وتحاول إدارة النادي منذ فترة التعاقد مع غالي ولو علي سبيل الإعارة من نادي النصر السعودي. مستغلين في ذلك عدم اقتناع المسئولين بنادي النصر باللاعب. بالاضافة إلي رغبة الأهلي في تدعيم صفوفه بلاعب خبرة مثل حسام غالي ليملأ الفراغ الذي تركه رحيل محمد شوقي.
ويسعي مسئولو القلعة الحمراء لاتخاذ كافة الطرق الشرعية لاتمام عملية التفاوض خاصة وان غالي يعتبر من اللاعبين اصحاب الخبرة ومن المؤكد أن التعاقد معه سيكون بمثابة اضافة قوية للفريق.
تعاقد النادي الأهلي رسميا مع اللاعب إسلام عبد اللطيف مهاجم نادي العين الإماراتي السابق لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل وذلك في إطار سياسة النادي لتدعيم صفوفه بعناصر شابة تكون قادرة علي النهوض بمستوي الفريق في المرحلة المقبلة.
وتأكد أن هناك نية لدي مسئولي القلعة الحمراء لاعارة الجزائري أمير سعيود الذي تم التعاقد معه مؤخرا لاحد الأندية الخليجية لاكتساب الخبرة اللازمة قبل المشاركة مع الفريق الأول ولا توجد أي نية علي الاطلاق لبيع اللاعب نهائيا.
علي جانب آخر.. طلب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التجهيز لمباراة ودية للفريق عقب عودته للقاهرة. لتكون التجربة الأخيرة قبل مواجهة حرس الحدود في لقاء السوبر المحلي المحدد له يوم 21 يوليو الجاري.
ويبحث أن يكون موعد اللقاء يوم الجمعة القادم بحد أقصي. خاصة وأن صفوف الفريق لن تكتمل قبل هذا الموعد بانضمام الدوليين. وشفاء معظم المصابين وأيضا انضمام المجموعة المتواجدة بالقاهرة. وعلي رأسهم محمد خلف ووائل شفيق.

الأخبار

الأهلي يفوز علي الوداد المغربي في آخر مبارياته ببطولة الزيتون الودية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي فريق الوداد المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس في الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات بطولة كأس الزيتون الدولية الودية التي تقام بمدينة بوخوم الالمانية .. سجل هدف النادي الأهلي الأول مصطفي شبيطة من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٣ من الشوط الاول واضاف اللاعب محمد سمير الهدف الثاني في الدقيقة ٣١ من الشوط الثاني من ضربة جزاء أيضا . وارتفع رصيد النادي الاهلي - بهذه النتيجة - الي ٣ نقاط ليحتل المركز الثالث للبطولة ودخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من أمير عبدالحميد لحراسة المرمي واحمد علي واحمد السيد ومحمد سمير وعبدالله فاروق للدفاع وفي الوسط معتز اينو ومصطفي شبيطة واحمد نبيل وحسين ياسر المحمدي وفي الهجوم اسامة حسني وهاني العجيزي .
وفي الشوط الثاني دفع الكابتن حسام البدري المدير الفني للاهلي بأحمد حسن قائد المنتخب الوطني بدلا من اسامة حسني لتنشيط خط الوسط وإحكام السيطرة علي منطقة المناورات .. ثم اشرك الحارس احمد عادل عبدالمنعم بدلا من أمير عبدالحميد وجيلبرتو بدلا من عبدالله فاروق لتنشيط الجبهة اليسري .

البعثة تعود من ألمانيا اليوم أبوتريكة يصر علي الرحيل من الأهلي .. واتجاه لإعارته سنة مقابل ٣ ملايين يورو...فتحي وحسن يغيبان عن السوبر .. وبرگات يقترب بقوة .. .. ومتعب ينضم للتدريبات في أغسطس

تشير كل الشواهد داخل جدران الاهلي الي قرب الاعلان عن موافقة النادي علي اعارة محمد ابوتريكة نجم الاهلي ومصر لكرة القدم الي نادي اهلي دبي الاماراتي مقابل ٣ ملايين يورو لمدة سنة يتخللها مشاركة نجم الاهلي ومصر المحبوب في كأس العالم للاندية التي تقام في ضيافة الامارات ديسمبر المقبل، ورغم تمسك الجهاز الفني للاهلي بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني باللاعب لحاجته الضرورية له في المرحلة المهمة القادمة الا ان اصرار ابوتريكة علي خوض التجربة الاحترافية لمدة عام ورفضه لكل محاولات الترضية من قريب او بعيد يحول دون استمراره مع الاهلي ويؤكد انه في طريق الاعارة الي النادي الاماراتي، ويدعم موقف تريكة عدد كبير من صناع القرار في لجنة الكرة بالاهلي والذين يرون ان تريكة اعطي للاهلي ما يؤهله للموافقة علي الرحيل كنوع من التكريم وفرصة لكي يؤمن اللاعب مستقبله وبمجرد ان تصل بعثة الاهلي من معسكر الاعداد بالمانيا المقرر لها اليوم سيكون موضوع الاعارة اول القضايا والملفات التي تحسمها لجنة الكرة مع الكابتن حسام البدري في حضور نجم الفريق الذي وصل الي القاهرة امس بعد ادائه للعمرة .
وعلي الصعيد الاماراتي صرح عبدالحميد حسن المشرف العام علي الكرة بنادي اهلي دبي ان ناديه دخل في مفاوضات جادة ورسمية متمنيا ضم اللاعب الذي يمتلك الخبرات والمهارات ما يجعله قادرا علي الارتقاء باداء الفريق في الفترة التي سيشارك فيها معه بكأس العالم وهو حلم الملايين في الامارات .
واكد ان هناك شيوخا ومحبين وعشاق للنادي الاماراتي يتدخلون من اجل تمويل الصفقة من الناحية المالية حتي يكون العائد المالي مناسب لحجم اللاعب ولرغبة ناديه متمنيا ضمه في الفترة القادمة وهذا يعكس حجم تمسك الجانب الاماراتي باللاعب المحبوب .. وبمجرد وصول بعثة الاهلي من المانيا اليوم يعلن البدري برنامجه التدريبي استعدادا للقاء السوبر المصري مع فريق حرس الحدود يوم ٣٢ يوليو الجاري ومن المقرر ان يؤدي الفريق مباراة ودية مع المقاولون العرب يوم الخميس المقبل في اطار الاستعداد للسوبر ويواصل ثلاثي الاهلي المصابين احمد فتحي ومحمد بركات ومحمد فضل جلساتهم العلاجية الخاصة بينما يعود عماد متعب الي التدريبات والمباريات اول اغسطس المقبل .. وبشكل عام اصبح في حكم المؤكد غياب فتحي واحمد حسن عن مباراة السوبر للاصابة بينما تجري محاولات مكثفة مع لجان من اجل اللحاق بالمباراة خاصة انه يقترب من الشفاء بقوة وهو ما يزيد من فرص مشاركته في السوبر .
واختتم الاهلي معسكره الالماني امس بخوض مباراة ودية مع الوداد المغربي هي الثالثة له بدورة الزيتون الدولية التي شهدت خسارة الاهلي في مباراتين امام جالطة سراي وبايرن ليفركوزن .. وبغض النظر عن النتائج فقد استفاد الفريق من المعسكر وعاد بايجابيات ومكاسب عديدة طبقا لتصريحات لاعبيه .
من ناحية اخري قال حسين ياسر لاعب الاهلي انه يخوض التدريبات والمباريات بمعنويات مرتفعة للغاية خاصة في ظل تواجد جهاز فني يقود الفريق ويؤهله للموسم الجديد بشكل رائع، بينما قال اسامة حسني ان الفريق استفاد كثيرا من المعسكر الحالي في المانيا وايضا من المباريات التي يخوضها خلاله .. قال حسين ياسر : الجميع ادي ما عليه خلال المعسكر وبذلنا الكثير من الجهد، ونحاول ان نبني انفسنا جيدا قبل بداية الموسم الجديد، وسنخوض المباراة الاخيرة في البطولة الودية وسنحاول الاستفادة بدنيا وفنيا منهامثل المباراتين السابقتين .
واضاف ياسر ادي اللاعبون ما عليهم في المباراتين السابقتين فكل اللاعبين نفذوا المطلوب منهم بنسبة ٠٦ ٪ كاداء تكتيكي بينما نفذنا المطلوب منا بدنيا بنسبة ٠٠١ ٪ وهو ما ظهر خلال التدريبات والمباريات التي خاضها الفريق .. وعن معنويات واستعدادات حسين للموسم الجديد قال : بالفعل لدي معنويات جديدة واتمني ان احقق كل المطلوب مني خلال الموسم الجديد، وسعيد بوجودي في فريق الاهلي، والجهاز الفني رائع للغاية ويحفظ اللاعبين ويبذل كل ما لديه للاعبين، ويتعامل نفسيا مع اللاعبين بشكل رائع .
بينما قال اسامة حسني : المعسكر يسير بشكل رائع للغاية وهناك استفادة كبيرة من خلال تواجدنا في المعسكر وخلال الفترة السابقة . وتابع : نتدرب ونخوض المباريات بطريقة لعب جديدة وبنسبة كبيرة تعلمنا كثيرا منها وسنحاول حفظ طريقة اللعب والتحرك والمطلوب تنفيذه فيها وايضا هناك لاعبين ناشئين رائعين ظهروا بمستوي رائع للغاية في خلال المعسكر وايضا في المباريات التي خضناها بالطريقة الجديدة .
من ناحية اخري اعلن المهندس عدلي القيعي مدير لجنة التسويق والاستثمار بالنادي الاهلي عن نجاح النادي الاهلي في ضم مهاجم منتخب الشباب المصري اللاعب اسلام عبداللطيف لاعب نادي العين السابق .. وقال عدلي القيعي ان التعاقد مع اسلام جاء في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي العين الاماراتي الذي كان يلعب له اللاعب .. واكد ان التعاقد مع اللاعب لمدة ٥ سنوات وذلك في اطار سياسة النادي الاهلي في التعاقد مع اللاعبين الشباب الموهوبين فهو من مواليد ٠٩٩١ وبالتالي لن يشغل مكانا في قائمة الفريق الاول للموسم القادم .. وتم التوقيع مع اسلام برفقة وكيل اعماله، وقد استغل مسئولو الانادي الاهلي بسرعة كبيرة وجود اللاعب في القاهرة وتأجيله لامر تجديد عقده مع العين حيث كان ينتظر دعوة من نادي بي اس في ايندهوفن الهولندي، للخضوع للاختبارات تمهيدا للانضمام اليه الا ان الاهلي نجح في الحصول علي توقيع .
يذكر ان اسلام انضم منذ موسمين لفريق بيشكتاش التركي وعمره ٦١ عاما ولعب معه موسم في مسابقة الناشئين تحت ٦١ عاما ولم يستمر مع الفريق التركي طويلا .

استياء بسبب إلغاء ندوات المرشحين علي مقعد العضوية في الأهلي

أبدي مجموعة من الأعضاء المرشحين لمنصب العضوية في انتخابات النادي الأهلي التي تقام في 31 يوليو الجاري استياءهم من إلغاء الندوات لجميع المرشحين علي منصب العضوية واقتصار الندوات للمرشحين علي منصب رئاسة النادي فقط .. بالإضافة الي قرار منع المرشحين من تعليق " يافطات " لهم بالشوارع المحيطة بالنادي، بناءً علي توجيهات إدارة النادي .
وكانت نرمين كمال احدي المرشحات علي منصب العضوية هي أول المعترضين علي قرار منع الأعضاء من عرض برنامجهم الإنتخابي مؤكدة ان قرار التحجيم الذي تتبعه الإدارة لم يقف عند إقامة الندوات فقط وإنما وصل إلي منعنا من توزيع برنامجنا الإنتخابي علي الأعضاء ووضع لافتات تعرف أعضاء الجمعية العمومية ببرامجنا كمرشحين علي منصب العضوية .
وتطالب نرمين كمال بمبدأ تكافؤ الفرص وحرية ونزاهة الانتخابات ليتعرف أعضاء النادي علي المرشحين وبرنامجهم الإنتخابي .
وتتساءل نرمين كمال لماذا يحصل النادي علي 1500 جنيه كرسوم للتقدم للانتخابات في الوقت الذي نمنع فيه من التعريف بأنفسنا داخل النادي .
والطريف في الأمر ان العضوة تعرضت لمنع توزيع صورها وبرنامجها الإنتخابي أول أمس عقب صلاة الجمعة في الشارع أيضا عن طريق رجال الأمن بالنادي الذين خرجوا مسرعين ليمنعوا التوزيع ليصبح المنع بداخل وخارج النادي .
وتطالب نرمين بأي طريقة لتعريف أعضاء الجمعية العمومية ببرنامجها الإنتخابي في ظل خوضها للإنتخابات أمام أشخاص معروفين والجميع يعلمهم بالإضافة إلي وضع جميع أعضاء قائمة حسن حمدي لصورهم أمام بوابات النادي في الشارع المواجه للبوابة والذي تملكه الوكالة الإعلانية التي يرأسها مرشح للرئاسة .. خاصة ان الصور موضوعة علي شكل إعلانات في الشارع بالكامل بشكل سينمائي مستفز بشكل يشبه افيشات السينما .. ومحرم علي باقي الأعضاء من خارج القائمة تعليق أي صور بالإضافة إلي تعليق صورهم فوق بوابة النادي فرع مدينة نصر .. وضمت نرمين صوتها إلي صوت علاء عبد المقصود المرشح علي منصب العضوية هو الآخر والذي أرسل طلبا إلي المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة من أجل اختيار لجنة محايدة تدير الانتخابات خلال تلك الفترة عملاً بمبدأ تكافؤ الفرص لكن صقر لم يرد حتي الآن رغم مرور أكثر من 10 أيام علي إرسال الطلب .. وإنها تبحث حالياً التقدم بطلب إلي لجنة حقوق الإنسان من أجل مراعاة أحوال المرشحين الخارجين عن قائمة حسن حمدي وذلك لضمان الحيادية .. أو معرفة ما إذا كانت تلك الإنتخابات عبارة عن تصويت علي مجموعة معينة من الأعضاء أم انتخابات نزيهة مثل الوضع الانتخابي الذي تم في نادي الزمالك والذي يقام حالياً في الترسانة والاتحاد السكندري .
ومن ناحية أخري أكد العامري فاروق عضو مجلس الإدارة والمرشح علي منصب العضوية كمستقل انه يكتفي حتي الآن بالجلسات الودية مع الأعضاء داخل النادي خاصة انهم يشعرون بمجهوده في كل الألعاب الرياضية وانه جلس مع مجموعة من الأعضاء يوم الخميس الماضي بفرع النادي بمدينة نصر ووجد ترحابا شديد من الاعضاء . وأضاف العامري ان منع الأعضاء من إقامة ندوات للتعريف بأنفسهم خلال العملية الإنتخابية يعد سلباً لحق المرشحين حيث انه لا يوجد ما يمنع إقامة تلك الندوات لانها تعد الفرصة الوحيدة لتقديم كل مرشح لبرنامجه الإنتخابي للأعضاء من أجل نيل ثقة الجمعية العمومية ولكنه في النهاية أكد عدم تدخله في تلك المشاكل حيث انه يدير أموره الإنتخابية بشئ من التأني . ومن جانبه أكد الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي انه لم يكن هناك قرار من الأساس بإقامة ندوات انتخابية من أجل أن تمنع حيث ان إقامة الندوات الإنتخابية ليس قانوناً إلزامياً علي النوادي وإنما هو شأن أو قانون داخلي لمجلس إدارة النادي وأنظمة داخلية للأندية .. وأن قرار النادي الأهلي بعدم إقامة ندوات للمرشحين لم يكن جديداً وانما هو من مبادئ النادي منذ فترة كبيرة من أجل ان تخرج الانتخابات بمظهر حضاري للأعضاء .

المصري اليوم

بعثة الأهلى تعود من ألمانيا اليوم.. والفريق يتدرب غداً بالدوليين

تعود بعثة النادى الأهلى إلى القاهرة مساء اليوم الأحد، فى تمام الثامنة والنصف قادمة من ألمانيا عقب انتهاء معسكر الفريق الخارجى بمدينة جلزنكرشن الألمانية وبعد المشاركة فى دورة ألمانيا الدولية الودية الصيفية بمشاركة جالاطا سراى التركى وبايرن ليفركوزن الألمانى والوداد المغربى.

ويستأنف الفريق تدريباته بملعب مختار التتش غداً دون راحة بعد اكتمال صفوف الفريق وعودة الدوليين للتدريب اليوم، تحت إشراف محمد يوسف، المدرب المساعد، الذى حضر للقاهرة أمس، ليقود تجمع الدوليين قبل عودة الفريق.

وأجرى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، عدة اتصالات لإقامة مباراة ودية للفريق قبل لقاء حرس الحدود فى نهائى السوبر المصرى والمزمع إقامته ٢١ يوليو الجارى، على أرض ملعب ستاد الحربية ويبحث البدرى تطبيق الطريقة الجديدة ٤/٤/٢ فى أولى مباريات الفريق الودية فى القاهرة.

ومن جانبه، أكد حسام البدرى،المدير الفنى للفريق، استفادة فريقه من معسكر ألمانيا استفادة كبيرة، خاصة فى المشاركة فى بطولة قوية لتجهيز لاعبى الفريق للموسم الجديد وبث الثقة فى الصاعدين والبدلاء والجدد بالمشاركة أمام فرق كبيرة صاحبة اسم كبير، وأكد أن النتائج لم تكن الهدف من المشاركة فى البطولة، ورغم أنها غير مرضية، لكننا حققنا أهدافاً أخرى، خصوصاً استيعاب اللاعبين خطط لعب جديدة واكتساب الخبرة والثقة.

وأكد البدرى أن قوام الفريق لم يكتمل وأن عناصر الفريق الأساسية التى سيعتمد عليها الجهاز الفنى لم تكن موجودة فى معسكر ألمانيا، وقال: بعيداً عن الدوليين فإن أعمدة الفريق لم تشارك فى المعسكر لإصابة محمد بركات وأحمد فتحى وأحمد بلال ووصول أحمد حسن قرب انتهاء المعسكر.

وفى شأن آخر، اقترب محمد بركات من العودة للتدريبات الجماعية عقب شعوره بتحسن كبير بعد أدائه برنامج العلاج الطبيعى فى مركز كولن الألمانى تحت إشراف الخبير الألمانى شيفرهوف، وأكد اللاعب شعوره بالراحة التامة وتحسين حالته الصحية موضحاً إمكانية لحاقه بمباراة حرس الحدود فى السوبر.

فيما يجرى إيهاب على، طبيب الفريق، جهوداً مضنية لتجهيز أحمد فتحى لنفس اللقاء وسيجرى اللاعب أشعة جديدة حين الوصول للقاهرة بعد غد الثلاثاء للوقوف على سلامته ويعود أحمد بلال للتدريبات الجماعية قبل لقاء السوبر، فيما يبدأ محمد فضل، مهاجم الفريق المرحلة الثانية من الإعداد والجرى منفرداً من اليوم بعد نجح تأهيله البدنى فى ألمانيا.

وفى شأن آخر، اعتذر أحمد حسن، كابتن منتخب مصر، إلى مندوب نادى أندرلخت البلچيكى الذى زار معسكر الفريق فى ألمانيا واستطلع رأى أحمد حسن فى إمكانية عودته مرة أخرى للنادى البلچيكى وعقد جلسة مطولة مع اللاعب الذى اعتذر للمندوب البلچيكى عن عدم العودة من جديد، كما تلقى اللاعب مكالمة تليفونية من مسؤولى نادى الوحدة السعودى يعرضون عليه الانضمام للدورى السعودى، ولكن اللاعب بادر بالاعتذار.

وأكد أحمد حسن لـ«المصرى اليوم» من معسكر الفريق بألمانيا أنه مستقر مع الفريق هذا الموسم وأنه لن يرحل إلى الدورى البلچيكى أو السعودى، مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة فى فريق الأهلى ومستقبل الفريق، مطالباً زملاءه باحتضان العناصر الجديدة لتحقيق الاستقرار فى الموسم المقبل.

الراغب: لن أشوه تاريخى بالانحياز لأحد فى انتخابات الأهلى

رفض محرم الراغب، مدير عام النادى الأهلى، الاتهامات التى وجهها له عدد من المرشحين المستقلين بالتعنت ضدهم فيما يخص مسألة الدعاية الانتخابية واتهامهم له بالانحياز لصالح قائمة حسن حمدى.

وأكد الراغب أن كل المرشحين سواء المستقلين أو القائمة قد وقعوا على إقرار قبل ترشيحهم بعدم تعليق أى لافتات داخل النادى، حفاظاً على المظهر العام، ورغم هذا حضر إلى مكتبه بعض المرشحين المستقلين لإقناعه بتعليق لافتات داخل النادى، وهو ما رفضه لأنه مطبق على الجميع ولا يمكنه منح أحد استثناء على حساب مصلحة النادى.

وحول منع رجال الأمن لبعض الأطفال من الدعاية للمرشحين داخل النادى قال الراغب إن بعض المرشحين استعانوا بأطفال من غير أبناء الأعضاء وحاولوا إدخالهم النادى وهو أمر مرفوض، مشيراً إلى أنه لا يمانع أبداً فى قيام المرشحين بالدعاية لأنفسهم عن طريق أقاربهم الأعضاء فى النادى وفقاً لما تنص عليه اللوائح لكن ما غير هذا فهو تجاوز للنظام العام المعمول به فى النادى.

وأوضح الراغب أن كل المرشحين أبناؤه وإخوته ولا يمكنه الانحياز لصالح طرف ضد الآخر وأن الجميع فى النادى أسرة واحدة لكنه يحاول تطبيق اللوائح على الجميع دون استثناء حتى لا يختل النظام العام داخل النادى ويصير الأمر فوضى.. وأكد أنه لا يمكنه تشويه تاريخه بعدم الحيادية، لكن البعض يحاول افتعال مشاكل لا وجود لها لاكتساب شو إعلامى أمام الرأى العام.

أضاف أنه يعمل من أجل الصالح العام للنادى حتى لو أغضب ذلك البعض، مشيراً إلى أن مسألة الدعاية تخص المرشحين فقط وإذا كانوا لم يحصلوا على تصريح من المحافظة بعدم تعليق لافتات فى الشوارع المحيطة بالنادى فهذا أمر يخصهم ولا يخص الإدارة التى تلتزم الحياد مع الجميع.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق