الأهلي والزمالك غاضبان من شائعات الإصابات المزمنة



أبدت الأجهزة الطبية في الأهلي والزمالك غضبها من شائعات الإصابات المزمنة التي تطارد لاعبي الفريقين وعلى رأسهما حاليا رمزي صالح وعمرو زكي.

وخرج زكي مصابا من لقاء الزمالك الافتتاحي في الدوري أمام إنبي في الدوري الممتاز فيما يعاني صالح من إصابة في الركبة أبعدته عن بداية موسم الأهلي الجديد.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن استمرار شكوى زكي من الشد في العضلة الخلفية يأتي لأن الإصابة مزمنة، الأمر نفسه الذي تكرر مع صالح.

ولكن مصطفى المنيري طبيب الزمالك قال في تصريح نقله الموقع الرسمي للنادي إن هذه التقارير غير صحيحة بالمرة.

وأضاف أن إصابة زكي بشد في العضلة الخلفية يختلف تماما عن الإصابة بالتمزق الذي تعرض له في لقاء مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم.

واستبعد زكي من قائمة منتخب مصر التي تواجه غينيا وديا مساء الأربعاء بسبب الإصابة فيما يؤكد المنيري أن المهاجم الدولي سيكون جاهزا للقاء الزمالك وبتروجيت في المرحلة الثانية من الدوري في 20 أغسطس.

وفي السياق نفسه، شدد إيهاب علي طبيب الأهلي أن إصابة صالح ليست مزمنة وأن اللاعب يؤدي تدريباته بصورة طبيعية.

وقال علي في تصريح أبرزه موقع الأهلي الرسمي إن إصابة صالح لا تتعدى مجرد التهابات عادية في الركبة وأن أمر مشاركة الحارس في مباريات الأهلي المقبلة هي شأن فني بحت.

وأبدى علي استيائه من تردد هذه الشائعة، التي يرى أنها تهدف إلى الإضرار بالفريق مع بداية الموسم، على حد وصفه.

ولعب أمير عبد الحميد أساسيا في لقاء حرس الحدود في كأس السوبر المصرية، فيما تولى أحمد عادل عبد المنعم مسؤولية حراسة المرمى أمام غزل المحلة في افتتاح الدوري.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق