منتخب الشباب يعود لمعسكره اليوم


بدأ اليوم منتخب الشباب لكرة القدم تجمعه الأول عقب العودة من دورة كوريا الجنوبية حيث يدخل الفريق في معسكر مغلق بدار الدفاع الجوي حتي مطلع شهر رمضان المبارك.
يخوض أولي تدريباته في السادسة عصراً علي ملعب ستاد القاهرة الفرعي.
يجتمع الجهاز الفني بقيادة التشيكي ميردسلاف سكوب المدير الفني وهاني رمزي المدرب العام ومحمد الصيفي المدرب وفكري صالح مدرب الحراس مع باقي أفراد الجهاز واللاعبين قبل انطلاق المعسكر لوضع الخطوط العريضة التي يسير عليها الفريق في المرحلة المقبلة.
من جانبه أكد هاني رمزي أنه سيتم معالجة بعض السلبيات التي وقع فيها الفريق مؤخراً خلال هذا المعسكر وفي مقدمتها انخفاض المعدل التهديفي للمهاجمين وهو الأمر الذي سيتم التركيز عليه بصورة خاصة حيث ستوضع برامج مكثفة من التدريبات للمهاجمين وفي مقدمتهم محمد طلعت وعفروتو وبوجي مع التأكيد علي ضرورة استغلال الكرات العرضية وعدم الاستهانة بالمنافسين وذلك بعد الأداء الهذيل الذي قدمه الفريق أمام جنوب أفريقيا مؤخراً بعد استهانة اللاعبين بهم لخسارتهم من جميع الفرق المشاركة في دورة كوريا.
أضاف رمزي أن الجهاز الفني سيركز أيضاً مع المدافعين لزيادة سرعة الهجمات المرتدة التي تنفذ ببطء نسبي حتي الآن.
وقبل كل مران سوف يجتمع الجهاز الفني مع اللاعبين في محاضرة لمدة 50 دقيقة لمشاهدة مجموعة من المباريات الودية الأخيرة التي خاضها الفريق للوقوف علي بعض السلبيات لضمان عدم تكرارها مع مشاهدة بعض المباريات أيضاً لترنيداد وتوباجو التي يواجهها منتخبنا في افتتاح بطولة العالم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق