خاص: الأهلى يلاقى الانتاج الحربى وديا الخميس القادم

علم AhlyNews.com أن الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى قرر إقامة مباراة ودية يوم الخميس القادم – 13 أغسطس- مع فريق الأنتاج الحربى أحد الفرق الصاعدة حديثا للدورى المصرى الممتاز.




ويأتى قرار إقامة تلك المباراة الودية على خلفية فترة توقف الدورى التى ستبدأ فور نهاية مباريات الأسبوع الأول من البطولة وحتى مباراة مصر وروندا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 والمقرر لها السبت 5 سبتمبر المقبل فى العاصمة الرواندية كيجالى، بسبب دخول قائمة المنتخب المصرى فى معسكر مغلق حتى مباراة روندا.

ومن المقرر أن يشارك فى اللقاء الودى اللاعبين الاحتياطين والصفقات الجديدة والشباب والعائدون من فترات التأهيل التى خضعوا لها نتيجة تعرضهم لإصابات عديدة ، أمثال محمد خلف وعلاء شعبان والبلقاسى ووائل شفيق وسعيود ورضا شحاتة وبركات وبلال ومتعب.

ومن ناحية أخرى؛ أكد لاعبو الأهلى "الجدد" القادمين من أندية الدرجة الثانية أن الجهاز الفنى بقيادة البدرى أصبح يوليهم اهتمام خاص رغبة منه فى الاعتماد عليهم خلال المرحلة المقبلة من الموسم الكروى الجديد.

وعلى نفس الصعيد أكد اللاعبون المغتربون أنهم تمكنو من الحصول على شقق خاصة بهم وهو الأمر الذى أشعرهم بالمزيد من الاستقرار والخصوصية وهو ما سيؤثر عليهم بالإيجاب خلال الفترة المقبلة التى ينون أن يتألقو فيها ليحجزو مكانا أساسيا فى تشكيلة الأهلى للموسم الجديد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق