العجيزى يتحدى : سأنافس على لقب الهداف .. فتحى : قادرون على الاحتفاظ بالدورى ولن نلتفت للمتشائمين !

تحدث هانى العجيزى مهاجم الفريق قائلا أنه سيبذل قصارى للمنافسة على لقب هداف بطولة الدورى هذا الموسم مؤكدا أن هز شباك المنافسين مسئوليته ، بينما قال أحمد فتحى لاعب وسط الفريق أن اللاعبون قادرون على الحفاظ على بطولة الدورى ولن يتنازلون عنها .

وقال العجيزى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى " فتحت صفحة جديدة مع التألق هذا الموسم بعدما القيت الموسم الماضى خلف ظهرى ولم يعد تفكيرى إلا فى كيفية هز شباك المنافسين من بداية الموسم و المنافسة على لقب هداف الدورى خاصة أننى أتمتع بحالة نفسية وفنية مرتفعة جعلتنى أؤدى فترة الاعداد بشكل جيد وقوى وأتمنى ان ينعكس ايجابياً على ادائى داخل المستطيل الاخضر " .

وأضاف العجيزى " أحترم كل زملائى المهاجمين وأرى ان المنافسة بيننا ستكون لصالح الفريق و مستوى كل لاعب داخل الملعب سوف يكون اهم عامل فى اختياره ضمن تشكيل الفريق " .

وأوضح انه سعيد جداً بالتعامل مع الكابتن حسام البدرى المدير الفنى الذى كان له دور كبير فى تهيئته نفسياً لتكون بدايته قويه مع انطلاقة الموسم الجديد .. وأشار العجيزى إلى ان اللاعبون يدركون جيداً ان المنافسة للفوز بالدورى هذا الموسم سوف تكون صعبة فى ظل سعى أكثر من ناد لإحراز اللقب لكنهم مستعدون تماماً لهذه المهمة .

بينما أعرب أحمد فتحى لاعب وسط الفريق والمنتخب المصرى عن رضاه عن مستواه خلال الفتره الماضية التى خاض فيها الفريق واحده من اقوى فترات الاعداد سواء فى ألمانيا اوحتى عندما شارك الاهلى فى بطولة ويمبلى .

مؤكداً أنه وزملائه اللاعبون قادرون على الاحتفاظ بدرع الدورى هذا الموسم رغم الاعتراف بصعوبة المنافسة بعدما دعمت كل الانديه صفوفها بلاعبين متميزين وتسعى جاهده للمنافسة واحراز الدرع الذى يحتفظ الاهلى به منذ خمس سنوات ولن يتنازل عنه هذا الموسم .

وأوضح فتحى أن لاعبى الاهلى يملكون الخبرة الكافية والقدرة على الحفاظ على درع الدورى .. مطالباً جماهير الأهلى بدعم الفريق وعدم القلق على مسيرته وعدم الالتفاف لأراء المتشائمين والذين يحاولون فقط التأثير على معنويات اللاعبين .. ووعد فتحى جماهير الأهلى بأن يؤدى اللاعبون منذ المباراه الأولى فى الدورى وهدفهم القمه فقط .

يذكر أن الأهلى سيفتتح الموسم بلقاء فريق غزل المحلة فى افتتاح مبارياته فى بطولة الدورى الممتاز المصرى التى يحمل الأحمر لقبها للمرة الخامسة على التوالى ويسعى للحفاظ عليها للمرة السادسة على التوالى .

تعليقات