عباس يرفض تعيين.. مشرف علي الكرة في الزمالك رئيس النادي منح ميشيل الصلاحية الكاملة دون إشراف أعضاء المجلس

رفض ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك تعيين أي عضو من المجلس للإشراف علي فريق كرة القدم حرصا علي استقرار مسيرة القافلة البيضاء لعدم تضارب الاختصاصات الفنية بين المشرف العام والفرنسي هنري ميشيل المدير الفني الجديد للفريق فضلا عن وجود لجنة الكرة برئاسة الكابتن حمادة إمام التي فوضها المجلس في جميع الأمور الفنية ورفعها للمجلس لمناقشتها مع المدير الفني.
علمت "المساء": أن ممدوح عباس رئيس النادي تصدي بمنتهي القوة لهذا الاتجاه الذي كان ينادي بتعين مشرف علي الكرة برغم أن المفاضلة دارت بين حازم إمام وإبراهيم يوسف عضوي المجلس وشهدت ال 48 ساعة الماضية انقسامات بين مسئولي الزمالك لرغبة الكرويين في المجلس بوجود مشرف عام علي الفريق لكن رأي الأغلبية حسم هذا الملف.
في الوقت نفسه يعقد مجلس الزمالك اجتماعا هاما غداً لمناقشة آخر أحوال فريق الكرة واستعراض خطة العمل مع هنري ميشيل خلال المرحلة المقبلة والاستقرار بنسبة نهائية علي اختيار المدرب العام للفريق بعد الجلوس مع ميشيل ومازال عفت نصار المرشح بقوة لهذا المنصب كما يعتمد المجلس الميزانية المالية الجديدة للنادي خلال الجلسة.
قال المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي إن هنري ميشيل صاحب الكلمة العليا في الأمور الفنية الخاصة بالفريق وله جميع الصلاحيات مشيراً إلي أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تحسنا ملموسا في النتائج في الدوري لاسيما وأن المدير الفني الجديد نجح في الوصول بالفريق للمركز الثاني بكأس مصر موسم 2006/2007 برغم الظروف السيئة التي عاني منها الزمالك.
أشار رءوف جاسر إلي أن إصابة محمود فتح الله بخلع في الكتف بتدريبات المنتخب خلال معسكره وابتعاده عن المباريات لمدة شهرين خسارة كبيرة لفريق الزمالك نظراً للحاجة إلي مجهوداته مضيفا أن الجهاز الفني سيزور فتح الله بالمستشفي اليوم للاطمئنان عليه.
علي جانب آخر طلب هنري ميشيل من ممدوح عباس رئيس النادي عودة جمال حمزة المحترف بماينر الألماني إلي صفوف القافلة البيضاء نظراً لقناعة المدير الفني بإمكانيات حمزة الفنية وقدراته الفائقة أمام مرمي المنافسين.
علمت "المساء" أن ممدوح عباس أجري اتصالات بحمزة الموجود حاليا في إجازة قصيرة بالقاهرة للجلوس معه والتعرف منه عن إمكانية العودة لارتداء الفانلة البيضاء مرة أخري.
كان هنري ميشيل قد وصل إلي مطار القاهرة وكان في استقباله اشرف عبدالمعطي مدير العلاقات العامة بالنادي وعماد أغا بعدها توجه الجميع إلي احد الفنادق الكبري بالقاهرة.
حرص هنري ميشيل حضور لقاء الفريق مع الترسانة الودي للوقوف علي مستوي اللاعبين ومن المنتظر ان يعقد مجلس الادارة اجتماعا مع هنري اليوم للتوقيع علي العقد رسميا وطرح بعض التصورات الخاصة بالفريق خلال المرحلة المقبلة. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق