بعد مباراة ودية شرسة منتخب الشباب يتعادل سلبياً.. مع الإنتاج الحربي

تعادل منتخب الشباب لكرة القدم مع الإنتاج الحربي بدون اهداف في المباراة الودية التي اقيمت بينهما علي ملعب بترو سبورت في اطار استعداد الفريق لبطولة كأس العالم للشباب التي تستضيفها مصر 24 سبتمبر المقبل.
ورغم التعادل السلبي إلا أن لاعبي الشباب قد خاضوا المباراة بقوة وحماسة شديدة وظهروا علي مستوي مقنع دفع افراد الجهاز الفني وفي مقدمتهم ميروسلاف سكوبي المدير الفني وهاني رمزي الي الاشادة بجميع اللاعبين وادائهم الرجولي مؤكدا ان الفريق خاض افضل مبارياته الودية مؤخرا لاسيما في ظل الاداء الشرس للاعبي الإنتاج الذين اضفوا علي اللقاء الطابع الرسمي من شدة التنافس بين الفريقين.
اقتسم الشباب والانتاج الحربي شوطي المباراة حيث تحكم المنتخب في مجريات الشوط الاول والربع ساعة الاخيرة من الشوط الثاني واهدر لاعبوه العديد من الفرص حيث سدد بوجي كرة قوية اصطدمت بالقائم الايسر في منتصف الشوط الاول وانقذ حارس الإنتاج الحربي هدفين محققين في الشوط الثاني من عفروتو ومصطفي صديق.
في المقابل حاول لاعبو الإنتاج اكثر من مرة الوصول الي مرمي علي لطفي الذي تألق هو الآخر وانقذ اكثر من هدف من جهة اخري اتفق الجهاز الفني علي خوض مباراتين وديتين مع منتخبي فنزويلا وتاهيتي يومي 10 و15 سبتمبر علي ملعب ستاد القاهرة وبرج العرب وذلك بعد الغاء معسكر تركيا الذي كان مقررا فيما قبل. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق