مفاجأة غير سارة في منتخب مصر إصابة فتح الله بخلع في الكتف.. وابتعاده شهرين لاعبو الفريق احتفلوا بعيد ميلاد سمير زاهر في المعسكر

اصيب الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم بصدمة عنيفة وحزن شديد بعد الاصابة التي تعرض لها نجم دفاع المنتخب محمود فتح الله خلال التدريب حيث اصيب بخلع في الكتف وتمزق في عضلة الترقوة ادت الي استبعاده من المنتخب ومن الملاعب لمدة شهرين الامر الذي ادخل الحزن في صفوف الجهاز الفني وجميع اللاعبين ورئيس اتحاد الكرة واعضاء مجلس الادارة حيث ان محمود فتح الله من العناصر الاساسية الجيدة التي لها دور بارز في صفوف المنتخب.
وكان فتح الله قد اصيب اثر تلقيه كرة عالية خلال تقسيمة المنتخب وقفز الي اعلي وسجل هدفا ثم سقط علي الارض بعد ان اختل توازنه وصرخ بأعلي صوت وعلي الفور التف حوله الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد ماجد والدكتور حسام الابراشي وحسنين حمزة والجهاز الفني بأكمله وتم استدعاء سيارة الاسعاف وتم نقله الي مستشفي دار الفؤاد حيث اجريت له الاشعة التي اثبتت اصابته بخلع شديد في الكتف ويجري اليوم جراحة عاجلة بنفس المستشفي وصرح الدكتور احمد ماجد بأن فتح الله لم يكن احد متداخلا معه اثناء قفزه للعب الكرة فاختل توازنه وعلي الفور كان التحرك السريع للجهاز الطبي وقال ان هذه الاصابة قد تبعده عن الملاعب حوالي شهرين.
واعرب الكابتن حسن شحاتة عن حزنه الشديد لاصابة فتح الله المفاجئة لاننا في اشد الحاجة الي جميع اللاعبين في هذه المرحلة الحرجة.
ومن ناحية اخري ادي عمرو زكي تدريبا منفردا مع الكابتن كمال عبدالواحد اخصائي الاحمال ولم يشارك في التدريب الجماعي مع الفريق لشعوره بآلام حادة وفي نفس الوقت وخلال التدريب ايضا سقط الكابتن محمد أبو تريكة داخل الملعب علي الارض وعلي الفور توجه الجهاز الطبي إلا أن اللاعب قام واستكمل التدريب.
وبعيدا عن الاصابات احتفل الجهاز الفني وجميع اللاعبين بعيد ميلاد الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم حيث احضر الكابتن ايمن يونس عضو مجلس ادارة الاتحاد تورتة كبيرة كانت علي شكل كورة بها تهنئة خاصة لسمير زاهر وكانت لفتة طيبة من الجميع وشارك فيها ايضا حازم الهواري رئيس البعثة.
تدريب عنيف
وكان المنتخب ادي تدريبا عنيفا بملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر شارك فيه جميع اللاعبين واتسم بالقوة والجدية والروح المعنوية العالية وظهر التنافس بين اللاعبين فالكل يرغب في المشاركة في لقاء رواندا الذي سيقام يوم 5 سبتمبر القادم وتضمن المران تدريبات خططية حيث كان التركيز علي الناحية الهجومية وهي الخطة التي سيخوض بها فريقنا المباراة.
وكان ختام التدريب عبارة عن تقسيمة قوية بين فريقين وانهالت الاهداف في مرمي الفريقين وكانت اجمل الاهداف لحسني عبدربه ووائل جمعة وسيد حمدي. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق