مران خفيف للأساسيين وعلى ينضم للمصابين .. تجهيز تريكة للمصرى .. وتدريبات تسديد للرباعى


خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريبا خفيفا للاعبين الأساسين اللذين شاركوا فى مباراة طلائع الجيش التى اقيمت مساء الجمعة وانتهت بفوز الأهلى برباعية ، بينما هناك محاولات مكثفة لتجهيز محمد ابوتريكة لمباراة المصرى القادمة .
وتابع El-Ahly.com مران الفريق الذى اقيم فى الثامنة والنصف مساءا لإتاحة الفرصة لإقامة مباراة فريق الشباب المدمج ببعض لاعبى الفريق الأول أمام فريق الشرقية فى المباراة الودية التى بدأت على ملعب التتش فى الساعة العاشرة مساءا .
وخاض الفريق مرانا خفيفا تكون من الجرى حول الملعب وتدريبات الإحماء فقط ، بينما أدى محمد أبو تريكة ومحمد بركات تدريبات منفردة داخل جمانزيوم النادى ، بالإضافة إلى أحمد فتحى الذى خاض هو الأخر تدريبات داخل الجمانزيوم .
وانضم الظهير الأيمن أحمد على إلى قائمة المصابين بعدما شعر اللاعب بآلام فى العضلة الضامة نتيجة كدمة قوية ، بينما يعانى بركات من احتقان فى الحلق جعله يكتفى بتدريبات داخل الجمانزيوم .
بينما أدى الرباعى جيلبيرتو واسامة حسنى وعماد متعب وحسام عاشور تدريبات منفردة عبارة عن جرى حول الملعب واطالات واتبعها الرباعى بتدريبات خاصة بالتسديد على المرمى من مختلف الزوايا والاتجاهات .
وقال الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن إصابة محمد بركات عبارة عن إلتهاب فى الحلق وهو ما تسبب فى استبعاده من قائمة مباراة الجيش بالأمس ، بينما يعانى أحمد على من آلام فى العضلة الضامة وسيخضع لتدريب علاجى سريع ، بينما هناك محاولات مكثفة مع ابو تريكة  لتجهيزه لمباراة المصرى القادمة خاصة أن اللاعب كان قد بدأ تدريبات الجرى منذ يومين .
يذكر أن فريق الأهلى سيواجه المصرى البورسعيدى فى مباراة المرحلة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم وهو يحتل صدارة المسابقة برصيد 10 نقاط . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق