بالفيديو : البايرن يكتسح دورتموند بخماسية وزيدان يبدأ المباراة


Saturday, 12 September 2009
Image

 
سقط نادي بروسيا دورتموند الألماني على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نادي بايرن ميونخ في إطار مباريات الأسبوع الخامس من البوندزليجا.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقينحيث تقدم دورتموند في الدقيقة العاشرة عن طريق ماتز هيملس بضربة رأسية في غياب الرقابة الدفاعية للبايرن، وذلك قبل أن يتعادل ماريو جوميز بضربة رأس أيضا في الدقيقة 36 عندما تابع رأسية البلجيكي فان بويتن برأسه إلى داخل المرمى في كرة يشتبه في كونها تسللا.

وكان دورتموند هو الأفضل والأحسن انتشارا طوال شوط المباراة الأول حيث أحكم غلق المنافذ تمام على مفتايح لعب ابايرن روبين وشفاينشتايجر وفيليب لام.

وفي الشوط الثاني تبدل الأمر بنزول كلا من الفرنسي المتألق بلال ريبيري والألماني الصاعد توماس موللر بدلا من ماريو جوميز وحميد التينتوب.

واستطاع البايرن التقدم في الدقيقة 50 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من الدولي الألماني باستيان شفاينشتايجر لتصبح النتيجة 2-1 لصالح بايرن ميونخ.

وفي الدقيقة 61 يقوم المدرب يورجن كلوب بإخراج محمد زيدان من أرض الملعب بعدما أدى مباراة متوسطة المستوى وكانت له كرة خطرة في الشوط الأول عندما راوغ الحارس لكنه تأخر فيها ولعبها عرضية خرجت إلى ركنية, فيما عدا ذلك فقد اتسم زيدان بالبطء وعدم التحكم بالكرة حيث فقدت منه أكثر من مرة.

وواصل البايرن اكتساحه للشوط الثاني وعزز تقدمه بهدفين للبديل توماس موللر في الدقيقتين 64 و88 لينتهي اللقاء بفوز البايرن بخمسة أهداف مقابل هدف لدورتموند.

وبذلك يرتفع رصيد البايرن إلى 8 نقاط يتحل بها المركز الرابع فيما توقف رصيد بروسيا دورتموند عند 5 نقاط هبط بها للمركز الثالث عشر.

حمل أهداف المباراة :

هدف دورتموند

ماتس هوميلس

أهداف بايرن ميونخ

 ماريو جوميس

باستيان شفاينشتايجر

 ريبيري " الصائم "

توماس مولر

 توماس مولر 
حمل ملخص لمسات محمد زيدان في المباراة :

EParena

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق