بركات يجدد ٣ سنوات بـ٧.٥ مليون جنيه بعد العودة من رواندا

تصوير: حسام فضل
تسديدة فرانسيس تمر إلى جوار قائم مرمى الحرس فى مباراة الفريقين الأخيرة بالدورى
أكد عدلى القيعى مدير التسويق والاستثمار بالنادى الأهلى أن محمد بركات سيوقع عقده الجديد عقب عودة بعثة المنتخب من رواندا مشيراً إلى أن اللاعب سيجدد لمدة ثلاث سنوات مقبلة، رافضا الإفصاح عن القيمة المالية للعقد.
وعلمت «المصرى اليوم» أن بركات سيحصل على ٧.٥ مليون جنيه نظير التجديد لثلاثة مواسم، بواقع مليونى جنيه فى الموسم الأول و٢.٥ مليون فى الموسم الثانى و٣ ملايين فى الموسم الثالث. يأتى هذا فى الوقت الذى تلقى فيه اللاعب ثلاثة عروض لبطولة أفلام سينمائية بعد عرض برنامجه «بركات ملك الحركات» الذى يعرض حالياً، وأظهر فيه قدرات تمثيلية جعلته محط أنظار المنتجين الفنيين.
يأتى هذا فى الوقت الذى أبلغ فيه حسام البدرى المدير الفنى للفريق الكروى الأول، مسؤولى نادى النصر بنقل المباراة الودية المقررة بينهما بعد غد «الأحد» إلى ملعب مختار التتش بالجزيرة بدلاً من إقامتها بملعب النصر فى مصر الجديدة وفقاً لما كان متفقاً عليه.
وأرجع البدرى ذلك إلى رغبته فى التركيز، خاصة أن نادى النصر اجتماعى، ويضم عدداً كبيراً من الأسر، والتى قد تتواجد فى الملعب مما يؤدى إلى عدم استفادة الفريق من اللقاء، خاصة أنها التجربة الودية الأخيرة للفريق قبل مواجهة طلائع الجيش فى الجولة الرابعة لمباريات الدورى الممتاز المقررة يوم ١١ من الشهر الجارى.
وسيمنح البدرى فرصة مجدداً لوائل شفيق الذى لم يقنع الجهاز الفنى فى مباراة الرباط والأنوار الودية الماضية، وكذلك زميله محمد خلف لاعب النصر السابق فى مركز وسط الملعب تمهيداً لمنحه أدواراً جديدة نظراً لصعوبة مشاركته فى خط الدفاع وفقاً لطريقة ٤/٤/٢ التى لا تحتاج إلى ليبرو وهو المركز الذى اعتاد خلف اللعب فيه، بينما منح البدرى اللاعب عطية البلقاسى الثقة بعد تألقه خلال المباراة الماضية وظهوره بشكل مميز لتجهيزه للدفع به فى المباريات المقبلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق