مران الأربعاء : تدريبات بدنية مكثفة .. وتقسيمة على مرمى واحد .. و خماسى الفريق فى مهمة وطنية !


أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليومية استعدادا لمباراته أمام فريق طلائع الجيش فى المرحلة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم وحفل مران الأربعاء بكثيف النواحى البدنية حتى يتثنى للجهاز النزول بالحمل التدريبى غدا قبل المواجهة أمام الشرطة .
وتابع مراسل El-Ahly.com مران الفريق الذى بدأ فى التاسعة والنصف مساءا وكالعادة بدأ اللاعبين تدريبات الجرى والإحماء التى استمرت حتى قام الجهاز الفنى بعمل تدريبات بدنية للفريق عبارة عن القفز من فوق الاقماع والجرى بطريقة المقص والوقوف المفاجىء .
ثم انتقل اللاعبين إى تدريبات فنية تمثلت فى تقسيم اللاعبين إلى أربعة صفوف يتكون الصف من حوالى أربعة لاعبين يتبادلون الكرة فيما بينهم بطريقة المقص " استلام وتسليم " ويهدف الجهاز الفنى من خلاله إلى تدريب اللاعبين على التركيز فى التسلم الصحيح والتسليم الجيد للكرة بسرعة .
وبعدها خضع اللاعبين إلى تقسيمة فى منتصف الملعب ولكنها لم تكن على مرميين كالمعتاد ولكنها كانت على مرمى واحد يتبارى عليه الفريقين ويحرسه رمزى صالح . وتألق فيها العديد من اللاعبين فى المساحات الصغيرة دفاعا وهجوما وتفادى كثافة اللاعبين .
بينما خاض أحمد حسن تدريبات جرى واطالات مع طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل ولم يتحدد بعد موقف اللاعب من المشاركة من عدمها فى مباراة الجيش ، بينما خاض عماد متعب مهاجم الفريق المران كاملا قبل أن يخوض تدريبات منفردة مع محمد أبو العلا مدرب الاحمال بعد انتهاء التدريبات ، وأرتدى متعب حزاما على خصره يجذبه ابو العلا من ناحية ليقاوم متعب فى جذبه نحوه .
وغاب عن مران اليوم الخماسى محمد فضل وأحمد بلال وعطية البلقاسى ووائل شفيق ومحمد خلف نظرا لقيامهم بمهمة وطنية حيث شاركوا مع فريق الأهلى للشباب فى المباراة التى جمعته مع فريق الانتاج الحربى فى افتتاح استاد السلام الخاص بالأخير والذى يعد لاستقبال بطولة العالم للشباب التى ستنظمها مصر فى سبتمير الجارى، وهى المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف .
وتأكد غياب محمد أبو تريكة عن مباراة الجيش بعدما واصل تدريبات الجيمانزيوم ولم يخوض التدريب وبالتالى صعوبة انضمامه لقائمة مباراة الجيش والتى ستعلن مساء الغد .
يذكر أن فريق الأهلى سيواجه فريق طلائع الجيش فى التاسعة والنصف مساء الجمعة القادم على ملعب الكلية الحربية فى المرحلة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق