محدث بأستمرار : نقل حي لأستاد الرعب، ما يقارب 100 ألف مصري في مدرجات الأستاد ومازال التوافد مستمر

Image

بدأت الجماهير المصرية في التوافد إلى أستاد القاهرة الذي فتح أبوابه لاستقبال الجماهير قبل سبع ساعات من المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر والجزائر والتي ستحدد المتأهل إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

وسينقل EParena.com لزواره ما يدور في مدرجات أستاد القاهرة دقيقة بدقيقة في تقرير محدث بأستمرار ننقله عن طريق مراسلينا في الملعب لوضع رواد الموقع في الصورة دائماً .

12:30 : فتح أستاد القاهرة أبوابه أمام الجماهير التي زحفت لمساندة منتخبنا المصري وبدأت الجماهير في الدخول إلى الأستاد والتوجه إلى المدرجات كل حسب تذكرته .

13:30 : ما يقارب 8000 مشجع مصر في مدرجات الدرجة الثالثة يمين وحوالي 1000 متفرج في الدرجة الثانية مع تواجد أعداد كبيرة من الجماهير خارج الأستاد تستعد للدخول .

13:40 : دخول الجماهير الجزائرية لمدرجاتها وعددها يقارب الـ300 متفرج مع تواجد أعداد أخرى في الشوارع المجاورة للأستاد متجهة نحو مدرجها .

14:00 : مناوشات بين الجماهير الجزائرية والأمن المصري بعدما صمم مشجعي الجزائر على فرد اعلام وأدوات تشجيع على مدرجات ليست مخصصة لهم وهو ما رفضه الأمن المصري وحثهم على الألتزام بمقاعدهم .

14:40 : أمتلاء المدرج السفلي للدرجة الثانية يمين وجزء كبير من مدرجات الدرجة الثانية بالجماهير المصرية وتواجد ما يقارب الـ18000 مشجع مصر بالملعب .

15:00 : أمتلاء مدرجات الدرجة الثالثة يمين بالكامل - علوي وسفلي - وأمتلاء مدرجات الجماهير الجزائرية بـ2000 مشجع جزائري .

15:05 : مدرجات الدرجة الثانية قاربت الأمتلاء وتبقى عدد بسيط من المقاعد الخالية تقدر بمائة مقعد .

15:10 : ما يقارب الـ45 ألف مشجع مصري بمدرجات أستاد القاهرة وسط هتافات تحث على النصر .

15:45 : بوابات أستاد القاهرة تغلق مؤقتاً وعشرات الألاف تنتظر بالخارج للدخول على الرغم من تبقي عدد قليل يقارب الـ5000 مقعد خالي بأستاد القاهرة .

16:15 : فتح البوبات مجددا أمام الجماهير وأمتلاء مدرجات الدرجة الثالثة يمين ويسار بجزئيها العلوي والسفلي وأمتلاء مدرجات الدرجة الثانية بالكامل وأجزاء كبيرة من الدرجة الأولى ومازالت ألالاف الجماهير بالخارج تنتظر الدخول .

16:30 : ألالاف الجماهير تكسر البوابات الخارجية لأستاد القاهرة للعبور نحو مدرجات أستاد الرعب .

16:30 : أكثر من 100 ألف متفرج داخل مدرجات أستاد الرعب ومازال هناك ألالاف الجماهير بالخارج تحاول الدخول وتوقعات تشير إلى تواجد أكثر من 120 ألف متفرج في مدرجات الأستاد خلال أقل من ساعة إن لم تغلق بوابات الأستاد .

تابعونا لمزيد من التفاصيل من داخل أستاد القاهرة .

تعليقات