لجنة الكرة توافق على رحيل سعيود إلى ليرز البلجيكى

وافقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى على إنتقال اللاعب الجزائرى أمير سعيود إلى نادى ليرز البلجيكى بعدما تقدم الأخير بطلب ضم اللاعب الذى انتقل للأهلى قبل بداية الموسم الحالى من أكاديمية الفتى العربى .

وعلم مراسل El-Ahly.com أن لجنة الكرة وافقت على إنتقال اللاعب إلى صفوف نادى ليرز بعد الأحداث التصاعدية بين الجماهير المصرية والجزائرية فى الفترة الأخيرة على خلفية الإعتداءات التى تعرض لها المصريين فى الخرطوم من قبل الجماهير الجزائرية .

وكان سعيود قد أبدى تخوفه من من تأثير العلاقات المتوترة بين الجماهير المصرية والجزائرية عليه بعد الأحداث الساخنة والدموية التى وقعت بين الجمهورين .

وأعتدت الجماهير الجزائرية على نظيرتها المصرية بشتى الأسلحة البيضاء عقب نهاية مباراة المنتخبين الفاصلة على بطاقة التأهل لمونديال جنوب أفريقيا 2010 والتى أقيمت فى الخرطوم .

وكان اللاعب قد قرر عدم الذهاب إلي تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية بعد أن تلقي تهديدات علي هاتفه المحمول من جانب بعض المجهولين في الأيام الأخيرة التي تلت الأحداث بين مصر والجزائر في الفترة الأخيرة وذلك بالتنسيق مع هادي خشبة مدير الكرة في النادي لحين إتضاح الصورة بالنسبة لرد فعل الجمهور معه في الفترة القادمة بعد أن تعالت الأصوات بضرورة فسخ التعاقد مع اللاعب مع تصاعد وتيرة الأحداث إلي طريق مسدود في العلاقة بين البلدين .

تعليقات