فيديو: EParena يساهم فى تقديم المستندات للاتحاد المصرى لكرة القدم

Image

قام الاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم بفتح أبوابه للجماهير والمواقع المصرية والمسئولين وكل المصريين لتلقى أى مستندات بمختلف أشكالها سواء صور أو فيديوهات أو معلومات تثبت حقوق مصر وتساهم فى دعم الملف الذى يتقدم به الإتحاد المصرى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقد قام الاتحاد باستقبال المستندات بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الساعة الثانية ظهرا، وسيتم فتح باب الاتحاد مرة أخرى غدا من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الساعة الثالثة عصرا.

وقد قام مراسل EParena بزيارة مقر الاتحاد المصرى لكرة القدم لتقديم بعض المستندات الهامة التى قد تفيد الجانب المصرى فى هذه القضية، ونستطيع أن نؤكد من خلال تواجد مراسلنا، أن هناك الكثير من الأدلة الهامة التى تم تقديمها من جانب العديد من الجماهير التى كانت بالسودان والتى قامت بتقديم فيديوهات وصور تدين الجانب الجزائرى ومنها فيديوهات من داخل الملعب وتهديد اللاعبين بالخناجر والسيوف من داخل الملعب، وأخرى من خارج أرض الملعب من تعدى سافر على الجماهير المصرية وتحطيم الأتوبيسات والتهديد بالأسلحة البيضاء وغيرها من المهازل الأخلاقية.

وقد صرح مسئول كبير فى الاتحاد المصرى لمراسلنا أن المباراة فى كل الأحوال قد انتهت، ولا توجد أى فرصة لإعادتها من جديد أو إلغاء نتيجتها، ولكن يبحث الجانب المصرى عن إثبات الحقيقة أمام العالم بأسره، بالإضافة إلى توقيع عقوبات صارمة على الاتحاد الجزائرى مثل دفع غرامات كبيرة، وحرمان الفريق من اللعب وسط جمهوره.

حمل: فيديو صغير، مما تم تقديمه اليوم للاتحاد المصرى لكرة القدم، "مشجع جزائرى يحمل سيفا داخل المدرجات" مما يؤكد صحة روايات اللاعبين والجماهير من دخول الأسلحة البيضاء إلى أرض الملعب، وهناك العديد والعديد من الفيديوهات الأكثر إثارة ستكون مفاجأة عند تقديمها للاتحاد الدولى لكرة القدم.

حمل من هنا

تعليقات