الصحف الجزائرية تواصل مسلسلها : وتشبه المصريين بـ"آل قريش" .. وتقتبس آية من القرآن الكريم لوصف الرئيس السودانى عمر البشير بـ"الحكم العادل"




ليس بالغريب علي صحافة حرفت في القرآن الكريم لتسخر من المنتخب المصري وادعت العديد من الأكاذيب لتنتقم من شعب كل ذنبه تشجيع منتخب بلاده من أجل تحقيق حلم الوصول للمونديال أن تواصل حملتها الدنيئة علي الشعب المصري.

لتخرج علينا صحيفة "الهداف" الجزائرية بفصل جديد من هذه "السخافات" أقل ما يقال عنها أنها لشخص غير مسئول لا يدرك حجم ما يقدم عليه أو معني ما يكتبه فقط "الكتابة بغرض الربح" لبيع أكبر عدد من النسخ علي غرار صحيفتي الشروق والخبر.

والآن تشبه الصحيفة المنتخب الجزائري بما حدث مع المسلمين والهروب من بطش قريش والاحتماء عند النجاشي ملك الحبشة وقامت بسرد العديد من العناوين أمثال "إذهبوا إلي السودان فأن بها ملكاً لا يظلم عنده أحد" وأن الجزائر هربت من القاهرة لتستنجد بالرئيس السوداني عمر البشير لكن الفراعنة "قريش" واصلوا زحفهم خلف الخضر ويصلون إلي الخرطوم ليواصلون عمليتهم الدنيئة.

وبعض العناوين الأخرى التي نقلتها الصحيفة مثل "زاهر مثل عمرو بن العاص قبل أن يسلم" و "روراوة سيكون مثل جعفر بن أبي طالب" و "عمر البشير سيكون الحكم العادل بين مصر والجزائر".

كل عنوان من هذه العناوين حملت العديد من عبارات السب القذف والسخرية من الشعب المصري ليتضح مدي الحقد الكبير الذي تحمله هذه الصحافة "الرخيصة" لمصر.


تعليقات