أمير يقترب من المصرى.. ويتعهد «كتابياً» بعدم شكوى الأهلى


أمير عبدالحميد

يحسم أمير عبدالحميد، حارس مرمى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أمره خلال الساعات المقبلة من عرضى المصرى والإنتاج الحربى للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

علمت «المصرى اليوم» أن عرض المصرى هو الأقرب، بعدما حصل أمير على وعد من أنور سلامة، المدير الفنى للفريق البورسعيدى، بمشاركته فى المباريات وتجهيزه للعودة مرة أخرى للمنتخب الوطنى،

وأكد مصدر مقرب من الحارس أن مسؤولى المصرى كثفوا من اتصالاتهم بأمير خلال الأيام الماضية لإقناعه بالموافقة على العرض، والتأكيد على تقديره مادياً ومعنوياً، خاصة أن أنور سلامة طلب من الإدارة التعاقد مع الحارس لقناعته بمستواه ورغبة منه فى تعويضه عن الفترة الماضية، التى غاب فيها عن المشاركة فى المباريات، بسبب اعتماد حسام البدرى على أحمد عادل عبدالمنعم.

وفى السياق ذاته، قدم أمير ورقة مكتوبة لهادى خشبة، مدير الكرة، بموافقته على المشاركة فى التدريبات مع فريق ١٨ سنة، وذلك لتأمين موقف النادى فى حالة تقدمه بشكوى إلى الفيفا.

المعروف أن لوائح الفيفا تمنع معاقبة أى لاعب مقيد فى الفريق الأول بالتدريب مع فرق الناشئين.

وأبدى أمير حسن نيته بكتابة الورقة، وأكد أنه لم ولن يفكر لحظة فى تقديم شكوى ضد النادى للفيفا، وأنه يكن كل احترام وتقدير للإدارة بالرغم من العقوبة التى وقعت عليه مؤخراً من لجنة الكرة، وجدد الحارس اعتذاره للمسؤولين، وقال: لن أنسى أننى تربيت داخل جدران النادى، وله فضل علىّ، وتمنى أن يحالفه التوفيق خلال الفترة المقبلة ويستطيع تعويض غيابه بالمشاركة فى المباريات مع الفريق الذى سينتقل إليه.

يأتى هذا فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته اليومية على أرض ملعب مختار التتش، وانتظم الثنائى عبدالله فاروق ومحمد خلف فى التدريبات بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التى لحقت بهما مؤخراً.

من جانب آخر، أجرى إسلام مصطفى، الظهير الأيمن لناشئى الأهلى تحت ١٨ سنة، عملية الرباط الصليبى تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز بعد الإصابة التى تعرض لها أثناء مشاركته فى لقاء الفريق أمام القناة الذى أقيم الثلاثاء الماضى، وانتهى بفوز الأهلى ٢/١.

تعليقات