هادى خشبه: اقتربنا بشده من ضم اكرامى..وابوتريكه سيحرز هدف الفوز على الجزائر


فى تصريحات خاصة لأهلى.كوم أكد هادى خشبه مدير الكرة بالنادى الاهلى توصله لمرحلة متقدمه مع مسئولى نادى الجونه من اجل الحصول على خدمات الحارس شريف اكرامى للانتقال للقلعه الحمراء فى يناير المقبل حيث جمعته جلسة مؤخرا مع احمد الصحيفى المشرف على الكرة بنادى الجونه تم خلالها الوصول لجزء كبير من الاتفاق على الصفقه التى باتت على وشك الاعلان عنها خلال ايام.

وعن الطلبات التى ابداها الجونه بالحصول على اربعة ملايين ولاعب مقابل انتقال اكرامى للأهلى أكد خشبه ان هذا الامر طبيعى جدا لان لاعب الكرة الان اصبح سلعه ولها سعرها وان من حق الجونه ان يطلب الكثير فى سلعه جيده ولكن هناك جلسات قادمه سوف يتم خلالها الوصول لنقاط تقارب تسهل من عودة الحارس لبيته الاول.

وبخصوص نظام الاستبدال عبر خشبه عن موقف الاهلى بانه لم يصل للنادى حتى الان اى مخاطبات رسميه بهذا الخصوص وانه بمجرد قيام اتحاد الكرة بارسال ذلك فسيقوم النادى بالرد على ذلك سواء بالموافقه او التحفظ وانه سمع ان النية تتجه للسماح باستبدال لاعب واحد فقط وان كان يأمل فى السماح باكثر من ذلك حتى تتمكن كل الفرق من تدعيم صفوفها بالشكل المناسب.

ومن جهة اخرى فقد رفض مدير الكرة الحديث عن كأس مصر من الان ومشاركة الدوليين فيه من عدمه مؤكدا ان كل هذه الامور سوف تحسم بنتيجة مباراة المنتخب الوطنى والجزائر والتى بناء عليها ربما يتم الغاء المسابقه بسبب ارتباط المنتخب لو فاز بالتحضير لكأس الامم الافريقيه بانجولا وكاس العالم بجنوب افريقيا.

وبخصوص مباراة المنتخب الوطنى غدا امام الجزائر فقد اكد خشبه ان فرصة المنتخب الوطنى كبيرة فى الفوز والذهاب لجنوب افريقيا وعن مستوى ابوتريكة المتواضع فى المباراة الماضيه اكد ان تريكه لاعب كبير وسوف يحرز هدف الفوز على الجزائر فى السودان لانه بالفعل بطل النهايات السعيده.

تعليقات