التخطي إلى المحتوى الرئيسي

القيعى : صبحى لم يوقع والغرباوى تحت الإختبار.. و عاصم أصبح خارج حسباتنا

Bookmark and Share

نفى المهندس عدلى القيعى مدير إدارة الإستثمار والتسويق بالنادى الأهلى حصوله على توقيع الحارس محمد صبحى حارس الإسماعيلى مؤكدا فى الوقت ذاته أن الأهلى لم يدخل فى مفاوضات رسمية مع نادى الجونةحتى الأن من أجل ضم إكرامى  .

وأضاف القيعى فى تصريحات لقناة الأهلى أن أحمد عاصم مدافع الحدود كان ضمن ترشيحات الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى منذ فترة ، ولكن لم يخرج أى مسئول من الأهلى يعلن تعاقد النادى مع اللاعب أو حتى وجود مفاوضات بين النادى واللاعب ولم يحدث أى إتصالات فى هذا الشأن منذ أن أبدى الحدود رغبته فى إستمرار اللاعب فى صفوفه وطالب الأندية بالإبتعاد عن لاعبيهه خلال تلك الفترة وهو ما أحترمه الأهلى .

وعن التعاقد مع حارس مرمى جديد والمفاوضات مع حارس دمنهور قال القيعى : تم ترشيح الغرباوى حارس دمنهور للإنضمام للأهلى وتم الإتفاق على خوض مباراة ودية بين شباب الأهلى وفريق دمنهور حتى يتم متابعة اللاعب عن قرب وإتخاذ قرارا بشأنه .

وحول مفاوضات الأهلى مع شريف إكرامى مابين نفى الجونة ورغبة الحارس قال مدير التسويق بالنادى الأهلى : تم الإتصال بالاستاذ أحمد الصحيفى المشرف على الكرة بفريق الجونة منذ عدة أيام بحثنا خلاله إمكانية ضم الحارس فى حال عدم ممانعة النادى فى الإستغناء عن الحارس ولكننا لم نتخذ إجراءات رسمية حتى نتأكد من رغبة الجونة فى الإستغناء عن الحارس ونحن فى إنتظار موافقة الجونة حتى ندخل فى مفاوضات رسمية  .

وفى سؤال حول صحة حصول القيعى على توقيع حارس الإسماعيلى محمد صبحى قال : لم نحصل على توقيع الحارس ولم يتم ذلك وكل ما يقال غير صحيح .

وعن عرض المصرى لضم أمير عبد الحميد قال القيعى : بالفعل تلقينا عرضا من النادى المصرى لضم أمير عبد الحميد ولكننا لم نتفق حتى الأن على الأمور المالية ، ولابد من الحصول أيضا على موافقة اللاعب بالإنتقال إلى النادى المصرى .

وعن طلب المقاولون العرب ضم أحمد بلال مهاجم الفريق قال القيعى : ليس لدى علم بهذا الموضوع .

يذكر أن الأهلى يبحث التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير القادم بعدما أصبح فى حكم المؤكد رحيل أمير عبد الحميد عن صفوف الفريق .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق