عاجل : الفيفا يصدر بيان رسمى يؤكد إقامة المباراة فى موعدها ويرفض الطلب الجزائرى

Bookmark and Share
أصدر الإتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " بيانا رسميا على مقعه الالكترونى يؤكد فيه على إقامة المباراة المرتقبة بين المنتخبين المصرى والجزائرى فى موعدها فى السابعة والنصف مساء السبت على ملعب القاهرة فى الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

ونشر الفيفا على موقعه  بيان رسمى قال فيه " بعد الإحداث الأخيرة التى وقعت مساء أمس فى القاهرة بعد وصول الوفد الجزائرى إلى مقر إقامته فى القاهرة نود الطلب من الجهات الحكومية المصرية وأعلى السلطات فى القاهرة توفير ضمانات كتابية لتأكيد تنفي السلامة للبعثة الجزائرية وإتخذا الإجراءات الأمنية اللازمة لحمايتها " .

و نوه الفيفا أن الإتحاد الدولى أرسل خطابان إلى الإتحادين المصرى والجزائرى الاسبوع الماضى يعرب خلالهما عن أمله فى الوصول بالمباراة إلى بر الأمان وأن تقام فى ظل الروح الرياضية واللعب النظيف .

وشدد البيان أن المباراة ستقام فى موعدها فى تمام الساعة السباعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولى فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم مطالبا الجميع بالتحلى بالروح الرياضية .

يذكر أن المنتخب المصرى سيواجه المنتخب الجزائرى يوم السبت القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولى فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعدما ضمن المنتخبين التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية فى نفس العام  بأنجولا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق