التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مبارك ينتظر تكريم لاعبيه بعد الصعود وبوتفليقة يطالب لاعبيه بحجز بطاقة المونديال

Bookmark and Share

فى لافتة طيبة من الرئيسين المصرى والجزائرى أعرب الرئيس مبارك عن ثقته فى إمكانات لاعبيه خلال لقائه بهم أثناء زيارته لتدريبات المنتخب المصرى ، بينما قام الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة بإرسال رسالة إلى لاعبيه يحثهم على بذل أقصى الجهد من أجل حصد بطاقة الصعود للمونديال .

وقام الرئيس المصرى بزيارة إلى تدريبات الفريق التى أقيمت مساء أمس على ملعب ستاد القاهرة حث خلالها اللاعبين على قدرتهم فى التأهل للمونديال خاصة فى ظل الثقة التى يمنحها لهم مؤكدا أنه ينتظر أن يتم تكريمهم بعد الصعود للمونديال وحجز بطاقة التأهل .

وطالب الرئيس مبارك لاعبيه بعدم الإلتفاف لما حدث فى الجزائر خلال مباراة الذهاب مبطالبا إياهم بالنظر إلى الفوز وإسعاد الجماهير .

بينما أرسل الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة رسالة إلى لاعبيه طالبهم خلالها ببذل أقصى جهدهم خلال المباراة من أجل حجز بطاقة التأهل للمونديال وإسعاد الجماهير الجزائرية .

وحمل رسالة الرئيس الجزائرى جمال بن عباد وزير التضامن الجزائرى مؤكدا ثقة القيادة السياسية بالجهاز الفنى واللاعبين من أجل حسم بطاقة الصعود للمونديال .

يذكر أن المنتخب المصرى سيواجه نظيره الجزائرى فى الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ويحتاج الفراعنة إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل حجز بطاقة الصعود للمونديال بينما يخوض مباراة فاصلة أمام الخضر فى حال فوزه بفارق هدفين وأى نتيجة غير هاتين النتيجتين تؤدى إلى صعود منتخب الجزائر للمونديال مباشرة .

لقاء الرئيس المصرى محمد حسنى مبارك مع اللاعبين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق